شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

مزايا الحصول على شقق للبيع بالتقسيط في إسطنبول

مزايا الحصول على شقق للبيع بالتقسيط في إسطنبول

إن عقارات تركيا قد أصبحت حالياً واحدة من أكثر الخيارات المفضلة من قبل الغالبية العظمى من المستثمرين الأجانب أذ تشير التقارير و الاحصائيات إلى أن أعداد المستثمرين الأجانب الذين يرغبون بشراء عقار في تركيا تتزايد وبشكل مستمر عام بعد عام و يلاحظ بأن هنالك عدن مدن في تركيا ترتفع فيها نسبة مبيعات العقارات في تركيا إلى الأجانب مقارنة بغيرها من بقية أجزاء البلاد و بالطبع من البديهي أن تكون مدينة إسطنبول ضمن هذه القائمة و حتى أنها تتصدرها في كثير من الأعوام و إن السبب الذي يجعل من مدينة إسطنبول الخيار المفضل أمام كل هذا العدد من المستثمرين الأجانب هو التنوع الكبير الذي يتوفر عند البحث في منازل إسطنبول فهي تؤمن إمكانية الحصول على طلب المستثمر أياً كان من عقارات سكنية مثل فرصة شراء بيت في إسطنبول أو شراء شقة في إسطنبول و كذلك العقارات التجارية مثل المحال و المكاتب التجارية و المخازن و المستودعات و يمتد هذا التنوع حتى ضمن النوع الواحد من عقارات إسطنبول مثلاً هنالك عدة خيارات عند رغبتك بشراء شقة في إسطنبول بدءاً بشقق للبيع في إسطنبول قيد الإنشاء و أخرى جاهزة للسكن و كذلك فإنها تتيح لك تنوعاً في طرق دفع ثمن العقار في إسطنبول مثل الدفع كاملاً أو شراء شقق للبيع في إسطنبول بالتقسيط و نلاحظ بأن شراء شقق بالتقسيط في إسطنبول قد أصبح مؤخراً خياراً مفضلاً لعدد متزايد من المستثمرين الراغبين بشراء شقة في إسطنبول فما هي يا ترى مزايا الحصول على شقق للبيع بالتقسيط في إسطنبول .

 

مزايا شراء شقة في إسطنبول بالتقسيط : 

 

* شراء شقة في إسطنبول دون الحاجة لامتلاك ثمنها :

إن شراء شقة في إسطنبول بالتقسيط يعني عدم القيام بدفع كامل قيمة العقار بشكل فوري و إنما يتم تقسيم سعر العقار على عدد متفق عليه من الدفعات على أن يتم تسديدها في أوقات محددة بالاتفاق كذلك الأمر و إن عدد و قيمة الدفعات يتم بما يناسب طرفي العقد و كل ما يتطلبه الأمر من أجل شراء عقار في إسطنبول بالتقسيط هو دفع دفعة أولية تعادل ثلاثين بالمئة من قيمة العقار الكلية أو دفعة يتم الاتفاق عليها بالتراضي بين الأطراف و بالتالي يمكن القول بأن أهم مزايا شراء شقة في إسطنبول بالتقسيط هو عدم الحاجة إلى توافر كامل المبلغ في الوقت الحالي أي أن طريقة شراء العقارات في تركيا بالتقسيط تتيح لك فرصة امتلاك عقار لست تمتلك المال الكافي لشرائه في الحال و ذلك بتقسيط الدفعات الأخرى بشكل مريح و مناسب لك .

 

* اختصار وقت الحصول على عقار في إسطنبول :

إن جمع ثمن عقار ما أياً كان مكان تواجده ليس بالأمر السهل فالعقارات تعتبر من أكثر الأشياء تكلفة في معيشة الأفراد و قد يحتاج بك الأمر إلى فترة زمنية طويلة لكي تستطيع جمع ثمن العقار الذي تحلم ب امتلاكه لذلك فإن شراء شقة في إسطنبول بالتقسيط تعمل على إزالة هذه العقبة فهي سوف تختصر و بشكل كبير الفترة الزمنية التي تلزمك من أجل امتلاك العقارات في تركيا و ذلك من خلال تقسيط سعر العقار الذي ترغب به على مدة زمنية ما بين الثلاثة و العشرة أعوام أي أن ذلك يعني حصولك على فرصة شراء عقار في تركيا بوقت أقصر من الفترة الطبيعية التي قد تتطلبها لأنك لست بحاجة للانتظار حتى تأمين كامل قيمة المبلغ على عكس حالة شراء عقارات إسطنبول عن طريق الدفع المباشر .

 

* الحسومات و المرونة في طرق تسديد الدفعات : 

إن فوائد شراء شقة في إسطنبول بالتقسيط كثيرة و متعددة حالها حال طرق تسديد الدفعات المترتبة عليك و كذلك فإن عمليات الدفع هذه تترافق مع العديد من الميزات إذ يمكن أن تجد عدة شركات عقارية في تركيا تعمل على تقديم خدمة شراء العقارات في تركيا بالتقسيط مع حسومات و عروض مغرية في حال تجاوزت قيمة الدفعة الأولى التي يتم تسديدها من قيمة العقار الكلية حد الخمسين بالمئة أو أكثر إضافة إلى إمكانية الحصول على حسم مغري و للغاية على قيمة العقار في حال قد تم تسديد ما تبقى من دفعات و أقساط مترتبة على العقار على شكل دفعة واحدة  .

 

شقق للبيع في إسطنبول بالتقسيط

 

* الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء شقة في إسطنبول بالتقسيط : 

سابقاً لم تكن عملية شراء عقار في إسطنبول بالتقسيط كافية من أجل السماح بتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية من خلال شراء عقار في تركيا و لكن مع التعديلات التي قد تم إدخالها في الفترة الأخيرة على قانون الجنسية التركية فقد أصبح مسموحاً و بشكل رسمي إمكانية منح الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب الذين يقومون بشراء شقة في إسطنبول بالتقسيط و ذلك في حال حققت هذه العملية بعضاً من الشروط مثل أن تكون الدفعة الأولى التي يتم دفعها من قيمة العقار تساوي مبلغ مئتين و خمسين ألف دولار أمريكي على الأقل و إن مثل هذا الخيار يعتبر مثالياً لمن يقومون بشراء الفنادق الفاخرة في تركيا بالتقسيط أو شراء القصور الفخمة في تركيا و لا سيما تلك التاريخية منها بالتقسيط .

 

أفضل المناطق للبحث عن شقق بالتقسيط في إسطنبول:

قبل أن نعرض لك أهم المناطق من أجل البحث عن شقق للبيع بالتقسيط في إسطنبول يجب أن نقدم إليك نبذة عن أهم المعلومات التي تتعلق بها وبتفاصيلها:

-إسطنبول هي العاصمة الاقتصادية في تركيا وتعد من أقوى وأهم المدن على الإطلاق.

-كذلك إن تلك المدينة تشتعل بمظاهر الحياة والحيوية حيث إنك تجد المرافق الترفيهية المتوزعة في مختلف أرجائها مثل المطاعم والملاهي والمقاهي والمولات.

-مدينة إسطنبول هي المدينة الوحيدة في العالم التي تمتد على قارتين في العالم (آسيا وأوروبا) وبالتالي هي تحمل خصائصه القارتين في الوقت ذاته.

-ما يدعم قرارك بشراء شقة في إسطنبول هو امتلاكها لعدد واسع من المشاريع الضخمة مثل الطرقات السريعة والقنوات المائية والمطارات.

 

شقق للبيع في إسطنبول

 

أنت لست مضطراً لأن تقع في حيرة من أمرك في أي المناطق الإسطنبولية ستختار لأننا فيما يلي نقدم إليك متسع من الخيارات المهمة.

1 – شقق بالتقسيط اسنيورت – إسطنبول:

توجد تلك المنطقة في الجانب الأوروبي من إسطنبول وهي تبعد عن مركز المدينة مسافة 35 كم فقط. توفر لك أسنيورت خيارين من العقارات الأول الشعبية البسيطة والثانية هي العقارات الحديثة (المجمعات السكنية). تتميز تلك المنطقة بأنها من الأحياء التي تتوفر فيها كافة الخدمات والمرافق الترفيهية.

تتنوع فيها الجاليات العربية وهذا أدى إلى أن تضم العديد من المدارس والجامعات والمطاعم العربية، وقد اكتسبت أهميتها من وجودها بين شبكة حديثة من المواصلات التي أدت إلى ربطها مع العديد من المناطق الأخرى.

أسعار العقارات في أسنيورت تُعتبر منخفضة نوعاً ما أمام غيرها من مناطق إسطنبول الأخرى ويرغب الكثير من الأشخاص في الاستقرار فيها نتيجة توفر فرص العمل فيها.

 

2 – شقق بالتقسيط باشاك شهير – إسطنبول:

تُعد هذه المنطقة مناسبة إذا كنت تبحث عن السكن الهادئ والراقي البعيد عن ضجيج المدينة وصخبها وبناءً على هذا فإنها تتميز بطبيعتها الخلابة، تضم أكبر بحيرة صناعية في إسطنبول وهي بدورها محاطة بالحدائق والمساحات الخضراء.

تحتوي على أهم المرافق الخدمية التي يحتاج إليها السكان مثل الأسواق والمولات والجامعات والمدارس والمستشفيات وأضف إلى ذلك تطور وسائل النقل والمواصلات.

جميع المشاريع العقارية في باشاك شهير صُممت على الطراز الحديث أي مجمعات سكنية مميزة ذات مساحات واسعة وتنظيم كبير تمنح السكان استقلالية كبيرة. تتنوع الإطلالات في هذه المنطقة فيمكنك الاختيار إذا ما أردت شقتك تُطل على المساحات الخضراء أم على الشوارع العامة.

 

3 – شقق بالتقسيط اسكودار – إسطنبول:

إذا وصلت لاسكودار فأنت في واحدة من أقدم مناطق نلك المدينة وأكثرها عراقة وهي من أهم مناطق الطرف الآسيوي. تتميز بإطلالة رائعة على بحر مضيق البوسفور واستطاعت أن تحصل على قدر كبير من اهتمام الحكومة التركية.

تُعد تلك المنطقة إحدى أهم وجهات السياحة بسبب أنها تضم المطاعم والمقاهي والقصور العثمانية ولا تنس الأهمية التي أضفاها برج الفتاة على الجانب السياحي فيها.

أما إن كنت تتساءل عن مدى جدوى الاستثمار العقاري في عقاراتها فهي فكرة مميزة لأن أسعار العقارات فيها يسجل زيادة ملحوظة باستمرار إضافة إلى أنها تملك مجمعات سكنية حديثة وراقية وذات تصاميم رائعة.

 

4 – شقق بالتقسيط كادي كوي – إسطنبول:

هي المنطقة التي يقصدها السياح بشكل دائم بسبب مقومات الجمال الذي تتميز به من إطلالة رائعة ومساحات خضراء واسعة تنتشر فيها. بسبب موقعها هي قريبة من شبكة مواصلات واسعة تنقلك إلى مكان تريده في المدينة.

ازدهرت المشاريع العقارية في كادي كوي بدرجة ملحوظة في الآونة الأخيرة وكذلك بنيتها التحتية القوية.

سوق العقارات في إسطنبول مليء بالخيارات المتنوعة لذلك لا تُصاب بالحيرة فقط تواصل معنا حتى نقدم إليك أهم الفرص الاستثنائية والعروض والحسومات بسبب علاقاتنا المتينة مع أهم شركات الإنشاء في تركيا ولنقدم إليك أبرز النصائح والاستشارات المهمة .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

شقق للبيع في إسطنبول