شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

ماذا يضم سوق العقارات في إسطنبول

ماذا يضم سوق العقارات في إسطنبول

تشتهر مدينة إسطنبول بكونها من أهم المدن لشراء العقارات في تركيا حيث يعتبر الاستثمار العقاري في إسطنبول من أنجح الاستثمارات و أكثرها إدرارا للمال .

و يتميز سوق العقارات في إسطنبول بالتنوع الكبير إذ يحتوي على العديد من الخيارات التي تناسب أي شخص يبحث عن عقار للبيع في إسطنبول .

و فيما يلي سنسلط الضوء على الأشكال المختلفة للعقار في إسطنبول لتأخذ عنها فكرة في حال رغبتك بشراء عقار في إسطنبول  :

 

-المجمعات السكنية في إسطنبول :

شهدت مدينة إسطنبول تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة و تمكنت أن تحفر لنفسها اسما بين أهم المدن الاقتصادية في العالم و هذا ما جذب أنظار المستثمرين إليها من كل مكان و شجعهم على إقامة مشاريع متنوعة و بناء مجمعات سكنية في إسطنبول تتسم بالحداثة و التطور ، و تتمتع هذه المجمعات السكنية بالعديد من الميزات إذ تكون مجهزة بأحدث الأنظمة و تقع في مناطق معروفة و مشهورة كما يلحق بها مرافق خدمية و ترفيهية خاص بسكان المجمع بالإضافة إلى انتشار كاميرات المراقبة في كل مكان من المجمع النعم بالأمن و الاطمئنان .

 

-الشقق الذكية في إسطنبول :

و قد بدأ انتشار الشقق الذكية في تركيا في أواخر القرن الماضي و تلقى حاليا رواجا كبيرا نظرا للميزات العديدة التي تتمتع بها إذ يتم التحكم بالعقار في إسطنبول عن طريق نظام الكتروني متكامل يقوم بكافة المهام من خلال ضغطة زر و نقصد بذلك كل ما قد بخطر ببالك من فتح الأبواب و إقفالها إلى تشغيل الأنوار و فتح النوافذ و الستائر و غيرها الكثير و يرتبط هذا النظام مع تطبيق موجود في الهاتف المحمول لمالك العقار .

 

-الفلل في إسطنبول :

إذا كنت ترغب في السكن ضمن بيوت إسطنبول الفاخرة فلن تجد أفضل من الفلل و التي تنتشر في العديد من مناطق إسطنبول حيث يمكنك إيجاد فلل للبيع في الجانب الأوروبي من إسطنبول أو ضمن الجانب الآسيوي و تتميز بمساحاتها الواسعة و تصميمها الراقي و بالطبع uادة ما يلحق بها حوض سباحة و حديقة خضراء نضرة .

 

-شقق الاستديو في إسطنبول :

بالابتعاد قليلا عن عقارات إسطنبول الفاخرة فإن سوق العقارات في إسطنبول يحتوي على خيارات مناسبة لمن يبحث عن أرخص شقق للبيع في إسطنبول و من هذه الخيارات نذكر شقق الاستديو و التي تتميز بأسعارها الرخيصة مقارنة مع أشكال العقارات الأخرى و تتميز هذه الشقق في إسطنبول بمساحتها المحدودة و التي لا تتجاوز ٧٠ متر مربع كما أنها تتمتع بتصميم مريح و مفتوح ليكون كل شيء في متناول يدك و يعد هذا الخيار مفضلا من قبل الطلاب و العمال الذين لا يريدون استئجار عقار أو شراء شقق بالتقسيط في تركيا .

 

-شقق الدوبلكس و التربلكس :

و هذه الشقق تعتبر مناسبة للعائلات الكبيرة الراغبة بشراء عقار في إسطنبول إذ أنها تتميز بمساحتها الكبيرة حيث تتكون شقق الدوبلكس من طابقين و كل طابق يعتبر شقة كاملة مجهزة بحمامات و مطابخ و غيرها و هذا ما يضيف المزيد من الخصوصية لأفراد العائلة ، أما شقق التربلكس فهي تتكون من ثلاث طوابق و يمكن استخدام هذا النوع من الشقق لأغراض مختلفة إذ يمكنك أن تستخدم أحد الطوابق كمكان للعمل أو كنادي للرياضة إذ أن الأمر متروك لرغباتك و خيالك .

و تتميز أسعار العقارات في إسطنبول التي تكون من هذا النمط أنها أقل من أسعار الفلل و غيرها من عقارات إسطنبول الفاخرة لهذا فهي مفضلة للغاية عند العائلات الكبيرة .

 

-الشقق الفندقية في إسطنبول :

كما هو معروف فإن إسطنبول تعتبر من أشهر الوجهات السياحية في تركيا و يتهافت عليها عدد كبير من السياح سنويا نتيجة الغنى و التنوع للأماكن السياحية في إسطنبول ، و مثل هؤلاء السياح يرغبون بشقق مخدمة بشكل جيد و موجودة ضمن مناطق مركزية و هذا ما تقدمه لهم الشقق الفندقية التي تتواجد عادة بالقرب من المناطق السياحية و تكون مصممة على الطراز الحديث و مجهزة بكل ما يحتاجه السياح .

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية