شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

مزايا الاستثمار في شقق عمرانية إسطنبول

مزايا الاستثمار في شقق عمرانية إسطنبول

ما رأيك بأن تلقي نظرة على واحدة من أهم مناطق الجانب الآسيوي في إسطنبول؟ 

من خلال المقال التالي أعدَّ لكم فريق التحرير في شركة رمزي العقارية تقريراً مفصلاً حول الاستثمار في شقق عمرانية إسطنبول حيث سنبرز أهم المعلومات التي تتعلق بها وسنشير لبعض التفاصيل المهمة عن تلك المنطقة.

يمكنك أن تقرأ :

شقق للبيع في إسطنبول الآسيوية

 

أهمية الاستثمار في شقق عمرانية إسطنبول:

من الأسباب التي تدفع أصحاب الأموال والمهتمين في مجال العقارات في إسطنبول للاستثمار في منطقة عمرانية التي شهدت في الآونة الأخيرة نهضة عمرانية وتسارعاً في بناء المشاريع العقارية والاستثمارية.

كذلك هي من المناطق التي تشهد كثافة سكانية عالية وبالتالي إن الطلب على شراء العقارات فيها يكون كبيراً ولا سيما أن أغلب المشاريع العقارية التي تتوفر فيعا تم تصميمها وفقاً للطراز الحديث المعاصر.

تسجل أسعار العقارات في تلك المنطقة ارتفاعاً بشكل مستمر وقد برز هذا بوضوح في السنوات الأخيرة ووفقاً للمعطيات فإن من المتوقع أن تسجل مزيداً من الارتفاع خلال الفترة المقبلة.

العديد من المستثمرين يختارون البحث عن عقارات للبيع في عمرانية لأنها غدت من المناطق المركزية في المدينة وذلك لقربها من مركز إسطنبول المالي الذي أسهم في رفع قيمة الاستثمار العقاري فيها.

 

إقرأ أيضاً: خطوات الحصول على إقامة عقارية في تركيا
 

 

العقارات في منطقة عمرانية:

تملك هذه المنطقة أهم وأرقى المشاريع العقارية والاستثمارية الضخمة التي توفر لك حياة مترفة مليئة بالراحة والرفاهية وتضم هذه المنطقة الكثير من المراكز التجارية والثقافية.

تعد بداية رائعة من أجل مشروعك الاستثماري الرابح مع ازدياد التوافد السكاني إليها وإضافة لكافة مظاهر التطور والحداثة التي تشهدها.

على الرغم من كل مظاهر التطور والفخامة التي تتميز بها إلا أن هذا لم يجعلها تفقد الطابع الأساسي الذي تتميز به (المساحات الخضراء الواسعة – وجود المنتزهات والحدائق – الخواء النقي – الهدوء – البعد عن الازدحام).

حسب العديد من الخبراء والمختصين في مجال العقارات في تركيا ف عمرانية من أكثر المناطق المضادة للزلازل والكوارث الطبيعية حيث إن الشركات الإنشائية تحرص على بنائها وفقاً للمعايير الدولية.

 

وسائل النقل العام في عمرانية:

موقع المنطقة الاستراتيجي جعلها قريبة من أهم خطوط المواصلات البرية إذ يمر من جانبها الطريق السريع TEM الذ ساعد في منح المنطقة قيمة استثمارية عالية وأيضاً يمر منها خط المترو الذي يصل اسكودار بمنطقة سنجق تبه وكذلك تحتوي على حافلات النقل التي تلبي احتياجات سكان المنطقة كاملةً.

 

موقع منطقة عمرانية إسطنبول:

سبق وأشرنا إلى أنها تقع في الجانب الآسيوي من المدينة.

توجد في منطقة بحر مرمرة.

من الغرب تحدها منطقة اسكودار.

من الجنوب منطقة قاضي كوي.

من الشرق منطقة كارتال والسلطان بيلي.

تجدر الإشارة إلى أنها تتكوَّن من 14 حياً و6 بلديات و4 قرى.

تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 22 ألف هكتار.

تضم تلك المنطقة العديد من المدارس – المحاكم – المراكز الثقافية – دور السينما والكثير من المراكز الحيوية وعلى الرغم من أنها بالبداية كانت قرية صغير إلا أنها اليوم من أهم مناطق المدينة.

 

المُناخ في منطقة العمرانية:

تتميز حالة الجو في تلك المنطقة بأنها عبارة عن مزيج بين مناخي البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط أي أنها معتدلة نوعاً ما وفي الشتاء تتميز بالأمطار الغزيرة وترتفع حوالي مئة وعشرين متراً عن مستوى البحر

أيضاً يبلغ عدد سكانها حوالي 650000 ألف نسمة.

 

أهمية السكن في منطقة عمرانية:

خلال 20 سنة مضت شهدت تلك المنطقة الكثير من التطور والعمران المتسارع كما أشرنا آنفاً وتعد من أفضل الخيارات للسكن والإقامة حيث توفر لك حياة اجتماعية راقية.

يتنوع السكان في عمرانية منهم الكثير من الأجانب والأتراك مما جعل هناك تنوعاً ثقافياً فيها وكذلك يقصدها السياح أو السكان المحليين الراغبين في الحصول على وقت ممتع في منتزهاتها وحدائقها.

تحتوي على الكثير من المراكز التجارية والأسواق التي تلبي حاجة السكان وتساعدهم في تأمين متطلباتهم وحاجياتهم اليومية.

في سياق الحديث عن تلك المنطقة لا بدَّ من الإشارة إلى أنك ستجد الكثير من العروض العقارية المناسبة والمطابقة لشروط الحصول على الجنسية التركية.

وإن لم يكن معك رصيد مادي كافٍ لشراء العقارات في تلك المنطقة ودفع ثمنها نقداً يمكنك أن تختار شراء شقة قيد الإنشاء وهذا النوع العقاري متوفر فيها بكثرة.

 

أهم المعالم السياحية في العمرانية:

تضم العديد من الحدائق والمنتزهات المهمة مثل حديقة (عمرانية) التي تم افتتاحها في عام 2009 م وتبلغ مساحتها حوالي 330 ألف متر، لقد تم تخصيص مساحات منها من أجل الشواء وأضف إلى معلوماتك أنها تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية والأشجار الكثيفة.

في داخل هذه الحديقة ستجد الأماكن المخصصة للعب الأطفال ومسارات مخصصة للمشي وأخرى خاصة من أجل الدراجات الهوائية. تضم العديد من البحيرات الصناعية وعلى أنواع مختلفة من الطيور.

من القصور التاريخية المهمة التي تجدها في عمرانيا (قصر حكيم باشا) التي يثني في القرن التاسع عشر على يد المهندي باليان ويعد من أهم الوجهات السياحية في المدينة.

ستجد العديد من المولات والأسواق بطابعيها العصري والتقليدي مثل (بازار العمرانية – سوق منطقة شاكماك).

(غابة إهلامور كويو) من أهم المنتزهات التي يمكن أن تحصل فيها على قسط وفير من الراحة والأوكسجين والهواء النقي بعيداً عن ضجيج وصخب المدينة وتلوثها كما ستجد فيها الكثير من المطاعم التي أشهى وألذ الوجبات.

سواء كنت تبحث عن شقق للبيع في عمرانية أم في غيرها من مناطق إسطنبول الأخرى ندعوك للتواصل معنا لنزوّدك بأهم العروض العقارية المميزة والرابحة.

علاقاتنا في شركة رمزي العقارية القوية مع أهم شركات الإنشاء تضمن لك الحصول على فرصتك الاستثنائية.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 
كل ما تريد معرفته عن الإقامة العقارية تركيا
منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية