شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

مزايا الاستثمار العقاري في ريف إسطنبول 2021

مزايا الاستثمار العقاري في ريف إسطنبول 2021

تعد مدينة إسطنبول من أهم وأفضل الخيارات من أجل الاستثمار العقاري حيث إنها تعددت مناطقها ومن أبرز الأسباب التي جعلتها واحدة من الخيارات الاستثمارية المميزة أنها تملك الكثير من المقومات التي تقود هذا الاستثمار نحو النجاح والتميز، لكن قد يقف المستثمر حائراً إلى أي الخيارات يجنح هل إلى المدينة أم إلى الريف؟ عدد كبير من المستثمرين العقاريين يقع اختيارهم على ريف إسطنبول لكن ما سبب اختيارهم لها؟ وهل تكون عائداتها مجزية؟ وماذا عن مستقبل الاستثمار العقاري فيه؟ تفاصيل كثيرة تتعلق بهذا الموضوع يمكنك معرفته من خلال المقال التالي.

 

ما ميزات شراء عقار في ريف إسطنبول؟

- تتصف الحياة في ريف إسطنبول بأنها صحية تماماً وذلك يعود إلى أنها بعيدة عن مصادر الضجيج والصخب وكذلك عن عوادم السيارات وعن التلوث الهوائي وقد ازداد الطلب حول هذا النوع من العقارات مؤخراً مع انتشار جائحة كورونا التي تتطلب السكن في مكان منعزل وصحي من أجل تحقيق معادلة التباعد المكاني.

- يعد السكن في ريف إسطنبول مناسب بشكل خاص لكبار السن والمحبين العيش في مكان هادئ اغلفه السكنية.

- ما يجعل من شراء عقار في ريف إسطنبول فكرة مناسبة أن أسعار العقارات في هذا المكان تكون أقل من التي توجد في المدينة وهذا كان مناسباً لمن يملك ميزانية مادية منخفضة.

- شراء عقار في ريف إسطنبول لا يعني أنك تختار عقاراً ذو جودة قليلة فهي أيضا يتم تصميمها وفق أهم المعايير العالمية للإنشاء كما أنها مقاومة للزلازل والكوارث الطبيعية، إن السمة العقارية التي تغلب على المناطق الريفية في إسطنبول هي الفلل والمنازل المنفصلة.

- سيكون للاستثمار العقاري في ريف إسطنبول شأن مهم في الفترة المقبلة والعديد من مستثمرين العالم باتوا يوجهون أنظارهم نحوه فمن المتوقع أن تسجل العقارات في هذه المناطق ارتفاعاً ملحوظاً في الأيام القادمة مما يعزز فرصة جني الأرباح الوفيرة.

- من أبرز النقاط التي تحفز المستثمر العقاري للتوجه نحو ريف إسطنبول هو أنه بات قبلة سياحية لعدد كبير من سياح العالم نتيجة ما يتمتع به من وفرة في مظاهر الطبيعة الخلابة ومن المساحات الواسعة الخضراء.

- من خلال شراء عقار في إحدى مناطق إسطنبول يمكن التقدم بطلب للحصول على الإقامة العقارية التي صنفت على أنها واحدة من أهم أنواع الإقامات في تركيا.

- إن كان العقار ذو قيمة مادية لا تقل عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي أو أكثر من ذلك فإنه يمكن التقدم للحصول على الجنسية التركية مع الالتزام بعدم الإقدام على بيعه قبل مرور ثلاث سنوات من تاريخ شرائه.

 

أهم المناطق الريفية من أجل شراء عقار في إسطنبول:

منطقة سيليفري:

تعد سيليفري إحدى المناطق الريفية الفاخرة التي أو وجد في إسطنبول وعلى الرغم من أنها ريفية إلا أنها لا تفتقر لأي من مظاهر الحداثة أو التطور هذا كما أن عقاراتها تتصف بأنها ذات مساحة واسعة وتصاميم هندسية لافتة للنظر أما النظام العقاري الذي يغلب عليها فهو نظام الفلل.

ما يجعلها من الخيارات المميزة من أجل شراء العقارات أنها تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول مما يشير إلى قربها من أهم المشاريع الحيوية والتنموية التي توجد في المدينة مثل مطار إسطنبول الجديد و قناة إسطنبول المائية الجديدة التي يتم العمل على تشييدها ومن الجدير بالذكر أن هذه المناطق أضافت الكثير من الأهمية الاستثمارية إليها.

لقد أولت الحكومة التركية هذه المناطق بشكل عام اهتماماً كبيراً حيث إنها وضعت مخططات من أجل إمدادها بخطوط المواصلات العامة من أجل سهولة الوصول إليها.

وفي هذا السياق لا بدّ من الإشارة إلا أن هذه المناطق الريفية في إسطنبول لا تبعد كثيراً عن مراكز المدينة.

وأخيراً إن سيليفري تملك إطلالة ساحرة على بحر مرمرة، بالإضافة إلى أنها تملك باقة خدمية واسعة ومميزة.

 

منطقة تشاتلجا:

تتميز هذه المنطقة بموقعها القريب من بحيرة بيوك شكمجة التي تقع في شمال غربي المنطقة وتتميز تشاتلجا بأنها تملك الكثير من المساحات الخضراء الواسعة والعديد من مزارع الخيول هذا إلى جانب الهواء النقي والطبيعة الخلابة، تحيط بها العديد من المناطق المهمة وهي من أكبر بلديات مدينة إسطنبول.

ربما تسأل هل هي مناسبة من أجل الاستثمار العقاري؟ بالطبع مناسبة ومميزة فإلى جانب كافة امتيازات هل إلا أن أسعار العقارات فيها مميزة ورخيصة كذلك، تبعد تشاتلجا عن مركز إسطنبول فقط مسافة 60 كم.

 

منطقة أرناؤوط كوي:

هي من مناطق اسطنبول الشهيرة وتتميز بأنها تحتضن أكبر مطار في العالم والذي صنف من بين أفضل عشر مطارات على الصعيد العالمي (مطار إسطنبول الجديد) تعد متكاملة الخدمات وتضم مساحات شاسعة من غابات بلغراد وهي الخيار الأفضل لمن يبحث عن فلل للبيع في إسطنبول لذلك لا يتواني الكثير من المستثمرين العقاريين من أجل شراء عقار فيها خاصة أنها قبلة سياحية مميزة أما بالنسبة لأسعار العقارات فيها فهي مناسبة ومتميزة وتناسب مختلف الميزانيات حيث يمكن شراء عقار بأعلى المواصفات وبأنسب الأسعار.

إسطنبول جملة وتفصيلا تعرف بتميزها الكبير ولا ينحصر فقط في مركز المدينة والمناطق التي نالت شهرة بين جمهور المستثمرين، أيضاً إن كنت تبحث عن التميز يمكنك اختيار شراء شقة في ريف إسطنبول فإن مستقبل الاستثمار العقاري فيها يعد مميزاً جداً وملائماً لما تأمل في الوصول إليه.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية