شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في تركيا إسطنبول

شقق للبيع في تركيا إسطنبول

يتهافت المستثمرون اليوم على شراء العقارات في تركيا و لا سيما في مدينة إسطنبول و هذا بالطبع ليس مستغربا بعد السمعة الحسنة التي اكتسبتها تركيا كأفضل الوجهات السياحية و الاقتصادية في العالم ، خاصة بعد التسهيلات الكثيرة التي قدمتها الحكومة التركية و القوانين و التشريعات التي أصدرتها والتي تصب في مصلحة المستثمر ولا سيما قانون الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري بمبلغ ٢٥٠ ألف دولار و هذا ما زاد الإقبال على البحث عن شقق للبيع في تركيا إسطنبول .

 

أنواع الشقق في تركيا إسطنبول :

إذا كنت تبحث عن بيت للبيع في إسطنبول أو عقار للبيع في تركيا فمن الضروري أن تتعرف على أشكال العقارات المتوفرة هناك و هي :

-الشقق الذكية : 

و قد انتشرت هذه الأنواع من الشقق في تركيا بشكل كبير في الآونة الأخيرة و شهدت إقبالا كثيفا بفضل الميزات الكثيرة التي تتمتع بها إذ أن هذه الشقق الذكية تعتمد بشكل كامل على نظام الكتروني يتحكم بكامل المنزل و يقوم بكافة المهام من تشغيل الإضاءة إلى إغلاق النوافذ و فتحها و التحكم بالتكييف و غيرها الكثير و كل ذلك من خلال تطبيق موجود على هاتف مالك العقار .

 

-الفلل في تركيا : 

إذا كنت من محبي العقارات الفاخرة فبالتأكيد ستعجبك الفلل و التي توفر لساكنيها نمط حياة هانئ و بعيد عن الضجيج و بالطبع تتميز الفلل بمساحتها الواسعة و خدماتها عالية الجودة بالإضافة إلى تواجد الحدائق الخضراء حولها ، و يوجد الكثير من الفلل للبيع في إسطنبول بشكل خاص ضمن للمناطق الراقية و هناك إقبال كثيف عليها من قبل رجال الأعمال و الأغنياء في المدينة .

 

-شقق الاستديو : 

على العكس من الفلل فإن شقق الاستديو معروفة بمساحتها الصغيرة و لهذا فهي تعتبر مثالية لمن يسكن بمفرده أو للطلاب و العمال أو حتى للعائلات الصغيرة ، و قد انتشر هذا النوع من العقارات في تركيا بشكل كبير بعد شهرتها الاقتصادية و العلمية نتيجة توجه عدد كبير من العمال و الطلاب إليها إما للدراسة في جامعات تركيا أو العمل ضمن مجالات العمل الواسعة و بالتأكيد فإن هؤلاء لا يستطيعون تكاد عناء شراء عقارات كبيرة و لا يحتاجون إليها أصلا، و لذلك فإن شقق الاستديو تشكل الخيار الأمثل نظرا لأن أسعار العقارات في تركيا من هذا النوع تكون رخيصة و تتواجد في أكثر المناطق حيوية من المدن .

 

-شقق البنتهاوس : 

تعتبر شقق البنتهاوس من العقارات الفاخرة و تتواجد عادة ضمن الطوابق العليا من المجمعات السكنية و يكون لها مصعد خاص فيها و كراج سيارات خاص كذلك الأمر و هي تمتاز بإطلالتها الساحرة كما أنها توفر كل أساليب الراحة و الرفاهية. 

 

-شقق الدوبلكس : 

إذا كنت تمتلك عائلة كبيرة و ترغب بشراء عقار في تركيا فإن شقق الدوبلكس تعتبر خيارا ممتازا و ذلك كونها تحتوي على طابقين اثنين و تمتاز بمساحتها الواسعة حيث يمكن اعتبار كل طابق منها شقة منفصلة تحتوي على غرف و حمامات مما يؤمن مزيدا من الخصوصية للسكان .

 

-شقق التربلكس : 

و تتبع هذه العقارات نفس نمط شقق الدوبلكس لكنها مكونة من ثلاث طوابق و بالطبع فهي مناسبة للعائلات الكبيرة أو يمكن فصل كل طابق على حدى و استخدامهم لأغراض مختلفة مثل فتح مكتب للعمل أو نادي رياضي أو حتى متجر .

 

كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة للبيع في تركيا إسطنبول:

بداية يجب الانتباه إلى موقع الشقة فهناك أحياء معروفة بأسعارها الغالية مثل باشاك شهير مثلا و على العكس من ذلك فيوجد مناطق تستطيع الحصول فيها على شقق رخيصة للبيع مثل كارتال و اسنيورت .

كما أن مساحة العقار تعتبر عاملا مؤثرا كذلك فبالطبع كلما كبرت المساحة سيرتفع سعر العقار في تركيا .

كما أن الاطلالة تلعب دورا في سعر الشقة فبالطبع عند شراء شقة بإطلالة بحرية في تركيا ستتوقع أن يكون سعرها مرتفعا أكثر من الشقق المطلوب على الحدائق أو على الطرق .

 

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية