شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

2024 أجمل فلل للبيع في إسطنبول

2024 أجمل فلل للبيع في إسطنبول

إسطنبول مدينة التنوع بلا منازع، مليئة بكل شيء ونقيضه في الوقت ذاته، فهي مزيج من المتناقضات، فهي مدينة السياحة والاستثمار والاقتصاد وتتمتع بريف ساحر يسلب اللبيب عقله، هي الحياة الصاخبة والهدوء والراحة النفسية، ولذلك لا عجب أن تتنوع العقارات بها لتلبي كافة الأذواق من منازب سكنية وشقق فندقية وأيضًا هناك فلل راقية لهؤلاء ممن يبحثون عن الرقي و الهدوء.

تعد الفلل أحد أهم أنواع العقارات، إذ يبحث عنها هؤلاء ممن يريدون العيش في هدوء، وغالبا ما تقع هذه الفيلات في المناطق الساحلية القريبة من البحر مثل بيليك دوزو وبيوك شكمجي وسيليفري، أو في المناطق الريفية حيث السهول الخضراء مثل بهشا شهير وبي كوز وأرناؤوط كوي.

وتتميز الفلل في إسطنبول بالتنوع من حيث التصميمات المختلفة سواء كانت الخارجية والداخلية، وأيضًا في المساحات والأنماط وكذلك الأسعار إذ تبدأ الأسعار من 500 ألف دولار وتصل لحدود 25 مليون دولار في بعض المناطق الني تطل على مضيق البوسفور.

 

العوامل المتحكمة في أسعار الفلل

هناك عدة عوامل تتحكم في تحديد سعر الفيلا منها: 

  • مواصفات الفيلا من ناحية دوبليكس أو تريبليكس، المساحة الإجمالية والتي تنقسم لمساحة داخلية متمثلة في عدد الغرف إذ تبدأ مساحات الفلل من 4 غرف وصالونين حتى 17 غرفة وعدة صالونات، أو المساحة الخارجية وهي كل المساحات التي تفصل بين سور الفيلا الخارجي ومبنى الفيلا الفعلي والمتمثلة في مساحة الحديقة الخارجية والمكان المخصص لركن السيارة وحمام السباحة وغيرها مما يحيط بالفيلا من داخل السور.
  • الخدمات المتواجدة في الفيلا، كلما زادت الخدمات الترفيهية في الفيلا كلما زاد من سعر الفيلا، على سبيل المثال هناك فيلات بها حمام سباحة وساونا وجاكوزي، وأخرى يوجد بها فقط حمام سباحة.
  • المنطقة التي تتواجد فيه الفيلا، أسعار الفلل في إسطنبول بيبيك تختلف عن تلك الموجودة في بيليك دوزو.
  • الإطلالة التي تتميز بها الفيلا، وهي أحد العوامل المهمة في سعر الفيلا، فإذا كانت الفيلا تقع مباشرة على البحر كصف أول أو صف ثاني، سعرها يكون أغلى عن تلك الفيلل في نفس المنطقة ولا تتمتع بإطلالة بحرية.
  • الفلل ضمن مجمعات سكنية قد تكون أغلى ثمنًا من الفيلل المستقلة، وذلك لما يتمتع به المجمع السكني من خدمات كالمراقبة بالكاميرات والحماية وأيضا وجود ملاعب تنس وأو العكس قد تكون بعض الفلل المستقلة أغلى من تلك الموجودة داخل مجمعات .
  • القرب والبعد عن الأماكن الحيوية كالمدارس والمستشفيات ومراكز التسوق، يؤثر في أسعار الفلل.

أفضل مناطق لشراء الفيلل في إسطنبول

تعد إسطنبول مليئة بالخيارات المتنوعة سواء كانت الفيلا في مناطق ريفية أو بحرية، ولكن يظل البحر هو سيد الموقف في شراء العقارات لا سيما الفيلل سواء كان البحر الأسود أو بحر مرمرا أو مضيق البسفور حيث المناخ الرائع خاصة في فصل الصيف، مما يدفع أغلب شركات الإنشاء ببناء الفلل في تلك المناطق بمواصفات قياسية وعرضها للبيع أسعار تنافسية، وكلما ابتعدنا عن البحر واتجهنا إلى داخل المدينة نجد فللاً أرخص وبأسعار مقبولة.

 

فلل للبيع في بيليك دوزو 

تقع منطقة بيليك دوزو في الجانب الأوروبي من إسطنبول، وهي منطقة بحرية تمتد سواحلها بمحاذا بحر مرمرا على امتداد 13 كيلومترًا، يحدُّها من الشرق بلدية أفجلار، وشمالاً بلديتَي أسنيورت وبيوك شكمجة.

تتمتع بلدية بليك دوزو ببنيتها التحتية القوية، وتقسيمتها التي تشبه كثيرًا منطقة بيفرلي هيلز بكالفورنيا، إذ تعد منطقة حديثة نسبيًا مقارنة بمناطق وسط البلد إذ لا يتعدى عمرها العشرون عامًا، وتحظى باهتمام كبير من الدولة، وتتميز بالأحياء الداخلية الراقية والشوارع الواسعى التي تفصل أحيائها، وحدائقها الخضراء، ولذلك فهي تزخر بالعديد من مشاريع الفلل العصرية والحديثة، لذلك أصبحت وجهة مفضلة للراغبين بالإقامة أو الاستثمار العقاري في إسطنبول، خاصة للطامحين بتملك فيلل فخمة وراقية، وتقدم شركة رمزي العقارية أهم مشاريع الفيلل في منطقة بيليك دوزو، وهو مشروع فيلل مارينا مرمرا، ذو المواصفات والرفاهيات العالية.

 

مشروع المارينا Pro 056

يقع المشروع 056 على ساحل مرمرة، وتبلغ مساحته 1.500.000 م2، تم تصنيفه كأول مدينة ساحلية مستقلة في إسطنبول، بمراحله المتنوعة التي تنقسم بين شقق سكنية وفلل فاخرة ويتميز بإطلالته البحرية الرائعة ليقدم مفهومًا جديدًا لعشاق البحر وتجعله جاذبًا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، إذ يعد مدينة متكاملة بما يحويه من خدمات.

 

مشروع Pro 217

يتألف هذا المشروع من 64 فيلا بأنماط مختلفة تبدأ من 4 غرف وصالتين وتصل إلى 8غرف وصالتين، وتتميز الفلل هنا بالمساحات الواسعة والتي تصل إلى 950 متر مربع، ولذلك فهو اختيار مثالي للعائلات الكبيرة، ما يميز هذا المشروع إطلالته البحرية مما يمنحه إطلالة رائعة، إلى جانب المساحات الخضراء التي تحيط به مما يمنح لقاطنيه الراحة النفسية والسكينة والهدوء، فهو يراعي خصوصية سكانه إلى حد كبير وذلك ما يمكن برهنته من خلال توفيره شاطئ خاص يمتد على مساحة 1.5 كم.

ويقدم المشروع مفهوم الرفاهية الكاملة وذلك لفخامة التصاميم الداخلية للفلل، إذ يراعي مفهوم الراحة والرحابة في كل تفاصيلها مما يتيح لكم تجربة مثالية للسكن في إسطنبول.

 

مشروع Pro 081

يتكون المشروع من 64 فيلا بمساحات تبدأ من 353 إلى 815 مترًا مربعًا، لكل فيلا لها حديقة خاصة بها تتراوح من 500 إلى 1000 متر مربع، المشروع يتميز بإطلالته البحرية كما أن لديه الشاطيء الخاص به، ويقدم المشروع تسهيلات في الدفع إذ به تقسيط يصل لـ 36 شهر، يقع المشروع بالقرب من المواقع الحيوية منها مطار أتاتورك، والميناء البحري.

 

فلل للبيع في بيوك شكمجة

على الرغم من بعد المنطقة عن مركز المدينة الذي يتسم بالاكتظاظ السكاني ونمطها السريع، مما جعلها ملجأ هادئ للباحثين عن الهدوء، تتميز المنطقة بأنها منطقة بحرية بامتياز، وهو ما تنم عنه اسمها إذ تعني كلمة بيوك شكمجة بـ(البحيرة الكبيرة)، فيحدها جنوبًا بحر مرمرا، وشمالًا بحيرة بيوك شكمجة، أما شرقًا فيحدها منطقة بيليك دوزو، وغربًا منطقة سيلفيري، لذلك فهي محط اهتمام المستثمرين لما تضمه من مشروعات سكنية متنوعة سواء كانت شقق وفيلات مع إطلالات بحرية ساحرة، وبلغ المعدل السنوي لارتفاع قيمة العقارات في بيوك شكمجة 18.2% في الخمس سنوات الأخيرة، وتقدم لكم شركة رمزي العقارية أحد مشروعاتها هناك وهو مشروع Pro 211.

 

مشروع Pro 211

يقدم المشروع مفهوم الرفاهية إذ يجمع كافة سبل الراحة والسعادة في مكان واحد، كما يمكنك الاستمتاع بالصفاء والراحة من خلال الخدمات الاجتماعية من ساونا وحمام البخار والحمام التركي، إلى جانب الصالة الرياضية وملاعب الكرة والتنس وغيرها من المسابح الصيفية والشتوية المغلقة.

يوفر المشروع 173 فيلا بأنماط 3+1، 4+1، 5+1 وبمساحات واسعة للغاية تصل ال 380 متر مربع لكل فيلا، كذلك يتمتع المشروع بتصاميم هندسية ذكية للغاية تتمثل بشكل متدرج يمنح كافة الفلل إطلالة مفتوحة على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والبحيرة.

 

فلل للبيع في باشاك شهير

تقع منطقة باشاك شهير في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول، وهي من المناطق التي توليها الحكومة التركية اهتمامًا خاصًا من حيث المشروعات التي تقيمها أو حتى في إقامة المستشفيات والحدائق وغيرها من مشروعات البنية التحتية، بما في ذلك توفير وسائل المواصلات العامة حيث يمر بها خط المترو الجديد كما تتميز بقربها من مطار إسطنبول الجديد، وهي تعد من أهم مناطق الاستثمار العقاري المرغوبة من المستثمرين، يوجد بمنطقة باشاك شهير العديد من مشروعات الجميلة منها الحديقة النباتية وبحيرة جوليت وتعد بحيرة جوليت من أفضل أماكن التنزه وهناك يقع مشروعنا الذي تقدمه لكم شركة رمزي العقارية مشروع Pro 248.

 

مشروع Pro 248

هذا المشروع لمحبي الخصوصية وعشاق الفخامة والمساحات الواسعة، إذ يتواجد في منطقة بهشا شهير الراقية والتي تعني مدينة الحدائق، أحد أكثر المناطق المميزة بخضرتها وانتشار الحدائق فيها، وهو ما حوّلها إلى وجهة مثالية للباحثين عن فيلل للبيع، ويتكون المشروع على هيئة 3 فيلل مستقلة ذات تصميم معماري مميز، إلى جانب إطلالات ساحرة على محمية غوليت الرائعة في منطقة بهشا شهير، فضلاً عن تمركزه ضمن موقع استثنائي يجاور قناة إسطنبول المائية وهو ما يجعله اختيار مثالي عند التفكير بشراء الفلل في إسطنبول.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية