شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

فلل للبيع في إسطنبول على البحر

فلل للبيع في إسطنبول على البحر

من ضمن ما تقدمه إسطنبول من خيارات عقارية عديدة ومتميزة تبرز لدينا الفلل التي تعتبر مقصداً لعدد كبير من سياح العالم والمستثمرين وكل من يبحث عن التميز والإبداع والرقي والمواصفات الفاخرة، تعتبر الفلل خيار استثماري يقدم الكثير من الأرباح والعائدات الاستثمارية المميزة.

إن من أبرز ما يميز الفلل في إسطنبول أنها تتوفر بإطلالة بحرية مميزة ممزوجة مع عبق الطبيعة وجمالها، لكن أين يمكن أن تعثر على فيلا بهذه المواصفات؟ وما أبرز امتيازات هذا النوع من الفلل؟ كل هذه التفاصيل يمكنك تبينها من خلال متابعة المقال التالي.

 

أين يمكن أن تجد فلل للبيع في إسطنبول على البحر؟

١ - فلل للبيع في بيليك دوزو إسطنبول :

تتميز هذه المنطقة بأنها تطل بشكل مباشر على بحر مرمرة وهي من المناطق الحديثة ذات الطابع العمراني المعاصر واليوم إن عدداً كبيراً ممن يبحثون عن فلل للبيع مطلة على البحر يختارونها دون غيرها من المناطق الأخرى وذلك لأسباب عديدة من أهمها:

- بيليك دوزو تتمتع ببنية تحتية متطورة وحديثة تنافس بها الكثير من مناطق إسطنبول الأخرى هذا كما أنها تملك شبكة مواصلات متكاملة تصلها مع كافة مناطق إسطنبول الأخرى.

- تتسع المساحات الخضراء في بيليك دوزو مما منحها طابعاً صحياً دفع الكثيرين من أجل التوجه إليها ولا سيما في الفترة الأخيرة مع ظهور فايروس كورونا الذي يتطلب وجوده العيش في مثل هذه الأماكن.

- تتنوع الخدمات في بيليك دوزو لدرجة أنها تشمل الجانب التعليمي والصحي والثقافي والترفيهي وهذا تحديداً ما جعلها الخيار الأفضل لسكن العائلات .

- تشهد المنطقة وجود عدد كبير من المشاريع العقارية الحديثة التي يتم العمل على تشييدها والتي تتصف بنظام المجمعات السكنية والفلل كذلك .

- تتميز أسعار العقارات في بيليك دوزو بأنها مناسبة لمختلف الميزانيات سواء أكانت مرتفعة أم منخفضة ولكن حسب ما تشير إليه التوقعات فإنها ستسجل مع الأيام المقبلة ارتفاعاً كبيراً وذلك استناداً لازدياد الطلب حولها وأقاربها من أهم المشاريع الضخمة في المدينة .

- عدد كبير من المستثمرين حول العالم وصفوا الاستثمار العقاري في عقاراتها الخطوة الأولى نحو تحقيق النجاح والأرباح.

 

٢ - فلل للبيع في ساريير إسطنبول :

إذا ما كنا نتحدث عن منطقة ساريير فهذا يعني أننا نتحدث عن أكثر مناطق إسطنبول رقياً وفخامة وتميزاً فهي المنطقة الحائزة على المرتبة الثالثة بين مناطق المدينة على صعيد الفخامة وارتفاع أسعار العقارات .

- تعرف هذه المنطقة بأنها وجهة الأغنياء والأثرياء والمشاهير والسياسيين والشخصيات المرموقة.

- تعد مناسبة لمن يبحث عن الحياة الهادئة والراقية والمنظمة البعيدة عن فوضى الحياة المعهودة .

- تتميز هذه المنطقة بأنها متكاملة الخدمات وتوفر لمن يسكنها حياة مليئة بالرفاهية والراحة .

- يعد الاستثمار العقاري في ساريير خيار صائب حيث إنها مستهدفة من قبل السياح نتيجة ما تملكه من معالم سياحية مهمة مثل غابات بلغراد وحديقة أميرجان وعدد من القصور المميزة.

- تملك ساريير إطلالة بحرية مميزة على مضيق البوسفور مما يضفي عليها طابعاً جمالياً استثنائياً .

 

٣ - فلل للبيع في اسكودار إسطنبول :

تتميز اسكودار بأنها واحدة من أهم مناطق القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول، تتمتع هذه المنطقة بإطلالة على مضيق البوسفور من جهة ومن جهة أخرى فهي تقع في مواجهة الشطر الأوروبي من المدينة .

- من الجدير بالذكر أن هذه المنطقة لا تقل أهمية عن أي منطقة أخرى في الجانب الأوروبي من المدينة .

- تتمتع ببنية تحتية متطورة وشبكة مواصلات حديثة كما أن اسكودار من أكثر المناطق غنى بالمؤسسات التعليمية والمدارس والجامعات .

- من أهم المناطق السياحية في إسطنبول نظراً لغناها بالمعالم التاريخية المهمة مثل برج الفتاة هذا كما أنها تملك متسع من المساحات الخضراء .

- تتميز بأن أسعار العقارات فيها تتزايد باستمرار مما حفز الكثير من المستثمرين للتوجه نحوها .

 

4 – فلل للبيع في سيليفري إسطنبول:

تقع هذه المنطقة في الطرف الأوروبي من إسطنبول غرب بحيرة بيوك تشكمجة تمتاز بطبيعتها الرائعة وعلى الرغم من أنها ريفية إلا أنها لا تفتقر إلى صفات المدن.

إن كنت تبحث عن فلل للبيع في اسطنبول على البحر فإن سيليفري تعد خياراً مميزاً حيث إنك ستحظى برفاهية لا محدودة حيث الإطلالة على بحر مرمرة والهدوء والسكينة كما أنها تحظى بتصاميم هندسية.

تتميز الفلل في سيليفري بفللها ذات المساحات الواسعة كما أنها تضم البيوت ذات الطابع الريفي الأنيق وكذلك تعتبر أسعار عقاراتها مقبولة جداً.

من الجدير بالذكر أن تلك المنطقة تضم الكثير من المرافق الخدمية المهمة كما أنها نالت اهتمام الحكومة التركية التي تسعى لمدها بخط متروبوس من منطقة بيليك دوزو.

 

5 – فلل للبيع في تشاتلجا إسطنبول:

غرب بحيرة بيوك تشكمجة تقع تشاتلجا في القسم الأوروبي من المدينة وهي منطقة ريفية تُعرف بمساحاتها الخضراء الواسعة وببساتينها الجميلة وبمزارع الخيول وتبعد عن مركز إسطنبول مسافة 60 كيلو متر فقط.

كما أنها تتميز بأنها محاطة بأهم مناطق المدينة مثل بيوك تشكمجة وأرناؤوط كوي وسيليفري ومن جانبها الشمالي يحدها البحر الأسود .

تشاتلجا فرصة حقيقية للبحث عن فلل على البحر حيث توفر لك إقامة جميلة بين أحضان الطبيعة.

 

6 – فلل للبيع في أرناؤوط كوي إسطنبول:

الآن نكون قد أصبحنا إلى جوار البحر الأسود في شمال غرب مدينة إسطنبول شمال منطقة باشاك شهير تحديداً وقد نالت هذه المنطقة شهرتها لأنها تحتضن أكبر وأضخم مطار في العالم (مطار إسطنبول الجديد) والذي أصبح وجهة عالمية لأهميته الكبيرة كونه صلة الوصل بين الشرق والغرب.

تمتاز تلك المنطقة بأنها تضم مساحات واسعة من غابات بلغراد الشهيرة وتعد فللها وجهة لكل من يبحث عن فلل مميزة بإطلالة رائعة وأسعار مناسبة ومواصفات عالية.

 

ما أبرز ميزات البحث عن فلل للبيع في إسطنبول على البحر؟

- بشكل عام إن العقارات التي تملك إطلالة بحرية تكون أسعارها مرتفعة عن غيرها من الإطلالات الأخرى .

- من أفضل الخيارات للاستثمار العقاري حيث إن الطلب حولها لا ينقطع وبشكل خاص في المواسم السياحية .

- عند الرغبة في بيعها فإن هذا سيكون أمراً في غاية السهولة .

في هذا السياق لا بد من الإشارة إلى ضرورة أن يتم تقديم العناية بشكل مستمر للفلل المطلة على البحر وخاصة إذا ما أُريد منها الاستثمار العقاري مثل أعمال الصيانة الدورية وتزويدها بالتصاميم العصرية وهذا النوع من الفلل يسمى (الفلل السياحية) .

الخلاصة: لقد أصبح بإمكانك أن تحقق حلمك وأن تحصل على فيلا بإطلالة بحرية مميزة في إسطنبول وأن تعيش حياة هادئة تكتنفها الرفاهية والراحة ..الخيارات عديدة ليس عليك سوى أن تتواصل مع رمزي العقارية لكي توفر لك أفضل الفرص .

 

خطوات البحث عن فلل للبيع على البحر:

1 – حدد الهدف من شراء الفيلا في إسطنبول:

في البداية يجب أن تحدد لماذا أنت تريد شراء فيلا على البحر في إسطنبول؟ فهل تبحث عن الرفاهية والراحة والخصوصية أم أنك تسعى للبدء باستثمار عقاري مميز أم من أجل الحصول على الجنسية التركية.

كما أنها تناسب افتتاح المشاريع الاستثمارية نظراً لمساحتها الواسعة مثل مركز صحي أو روضة للأطفال أو مطعم أو ما شابه من تلك الأفكار الاستثمارية.

 

2 – اطلع جيداً على سوق العقارات التركي :

إن قرار شراء فيلا في إسطنبول ليس بسيطاً إلى درجة أن يؤخذ بسرعة بل هو بحاجة إلى دراسة دقيقة لذلك لا بد أن تراقب سوق العقارات جيداً فأولاً عليك أن تحصل على معلومات دقيقة حول الأسعار وتقوم بمقارنة عدد من النماذج مع بعضها البعض حتى تحصل على تصور مبدئي.

فيما بعد يجب أن تطلع على المناطق وتحصل على أكبر قدر ممكن من المعلومات عنها من أجل أن يكون بإمكانك اختيار ما يناسبك.

 

3 – استعن بشركة عقارية محترفة:

إن كنت تسعى للحصول على الخيارات المتميزة عليك أن تتعامل مع أصحاب الخبرة والاحتراف لذلك عليك أن تختار شركة عقارية ذات شهرة واسعة لتختصر لك الوقت وتوضح لك الكثير من النقاط.

يمكنك التأكد من أهمية الشركة التي تتعامل معها من خلال التواصل مع عملاء سبق أن تعاملوا معها أو من خلال الاطلاع على الخدمات التي تقدمها.

 

4 – قم بجولة ميدانية لأهم المشاريع العقارية:

من المهم أن تقوم بزيارة لأهم المشاريع العقارية حتى تأخذ فكرة عن السلبيات والإيجابيات يجب أن تسأل عن بائع العقار وتطلع على عمر الفيلا ومساحتها وعدد الغرف وما إلى ذلك من تفاصيل.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية