شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

فلل رخيصة للبيع في تركيا مرمريس

فلل رخيصة للبيع في تركيا مرمريس

تعتبر مرمريس واحدة من أجمل الأماكن في تركيا وهي بقعة سياحية من الطراز الأول ومن الجدير بالذكر أن نشير إلى أنها تابعة لمحافظة موغلا، تمتاز مرمريس بأنها تحتوي على العديد من مظاهر الطبيعة الرائعة والخلابة مما جعلها مركزاً للكثير من سياح العالم مما جعلها نشطة على الصعيد الاقتصادي وهي من أهم الوجهات التي يفضل العرب زيارتها.

من خلال المقال التالي سنقدم إليكم الكثير من المعلومات التي تتعلق بشراء العقارات في مرمريس والفلل على وجه التحديد منها كما سنسلط الضوء على أبرز المعالم السياحية فيها مع ذكر أهم امتيازاتها.

أهم المعلومات التي تتعلق بمرمريس في تركيا:

 

الموقع الجغرافي لمرمريس:

 تتميز مرمريس بموقعها في الجهة الجنوبية الغربية من تركيا لها إطلالة ساحرة على بحر إيجة مما أضفى على المنطقة الكثير من الأهمية والجمال.

إن المسافة التي تفصل بين مرمريس ومدينة إسطنبول قدرها حوالي ثماني ساعات، أي أكثر من سبعمئة كيلو متر.

 

أهم المعالم السياحية في مرمريس:

1 – قلعة مرمريس:

القلاع هي أولى المحطات التي تلفت نظر السائح إليها حيث إنها تعبر عن فترة زمنية محددة تروي قصصاً من التاريخ، يومياً يزورها آلافاً من السياح، لقد تم تشييدها على يد اليونانيين وقد مرَّ على وجودها قرابة ألف سنة، تحتوي على فناءاً متوسطاً داخلها تحيط به جدران القلعة من كل جهة وفي داخله يمكنك أن تجد مدرج والعديد من الآثار والمعالم والآثار المحطمة، ومن الجدير بالذكر أن هذه القلعة تحتوي على متحف أثري يحتوي بدوره على العديد من المقتنيات الأثرية والملابس والأسلحة وما إلى ذلك.

 

2 – شاطئ اتشملر:

أما هذا الشاطئ فهو من الأماكن المميزة في مرمريس بل إنه أحد أهم الوجهات السياحية التي تستقطب السياح إليها من داخل وخارج تركيا، لكنه يتميز بأنه يحمل الطابع الشعبي مع أنه محافظ على رونق الحداثة والعصرية ويمكنك أن تجد أن معظم من يزوره هم من الطبقات الراقية.

يتميز هذا الشاطئ بانه محاط من مختلف جهاته بالغابات الخضراء الساحرة، إضافة إلى أن السائح سيستمتع جداً بجمال المكان إلا أنه يكنه إلى جانب ذلك أن يمارس العديد من الرياضات المائية مثل ركوب الدراجة المائية أو السباحة وما إلى ذلك.

 

3 – بازار مرمريس:

الأسواق إحدى أهم الأماكن التي يقصدها السائح في مرمريس من أجل تلبية احتياجاتهم ومن أجل شراء الهدايا التذكارية كذلك، في بازار مرمريس يمكنك أن تجد الكثير من البضائع التركية التقليدية إلى جانب المنتجات الحديثة.

لا يقتصر تميز السوق على المنتجات والبضائع فقط إذ إنه يحتوي على الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم الكثير من الوجبات اللذيذة.

 

4 – الحمام التركي:

لقد اكتسب الحمام التركي شهرة كبيرة على الصعيد العالمي وليس على مستوى تركيا فقط حيث يتميز بالنظافة وبالأجواء المريحة التي يوفرها للسياح كما أن هناك العديد من الطقوس التاريخية التي يمكن أن تعيشها خلال زيارتك له.

 

5 – منطقة داليان:

إنها من أهم الوجهات التي يقصدها السياح في مرمريس في تركيا وذلك لما تملكه من مقومات مميزة تناسب كل من يبحث الرفاهية والتسلية ضمن أجواء الطبيعة الساحرة وتتميز العقارات فيها بأنها تحمل الطابع الريفي وعند زيارة هذه المنطقة يمكن زيارة الكثير من الأماكن المتميزة التي توجد فيها مثل (ليزا كافوس / بحيرة كويجيز / شاطئ إزتوزو) إن هذه المنطقة من أهم الأماكن من أجل قضاء العطل الصيفية.

 

6 – حديقة أكواريوم للألعاب المائية:

تتميز هذه الحديقة بأنها من أجمل الحدائق المائية التي توجد في العالم هذا كما أنها وهي وجه ترفيهية سياحية من الطراز الرفيع يأتي إليها كل من يأتي إلى مرمريس لها إطلالة على البحر والجبل مما منحها ميزة إضافية وهي المكان الذي يناسب الكبار والصغار في آن معاً، هذا كما أنها تحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم أطباقاً تركية شهية.

 

أهم خيارات العقارات في مرمريس:

كغيرها تماماً من المدن التركية إن مرمريس تشهد تنوعاً واسعاً على الصعيد العقاري يمكنك أن تجد الشقق المستقلة والمنازل الفاخرة ولكن الطابع العقاري الأشهر في المنطقة هي الفلل المصممة وفق أحدث التصميمات الهندسية العالمية كما أنها مزودة بأهم معايير الجودة والسلامة والأمان.

من الجدير بالذكر أنه بإمكانك إيجاد فلل رخيصة في مرمريس وانطلاقاً من كافة المقومات التي تملكها باتت إحدى أهم وجهات الاستثمار العقاري في تركيا حيث يمكن تنفيذ العديد من الأفكار المختلفة التي تقود جميعها نحو نتيجة واحدة وهي الأرباح الوفيرة والمرتفعة.

يمكن شراء فلل رخيصة للبيع في تركيا مرمريس من أجل السكن فيها أو الإقامة فيها خلال المواسم السياحية أو العطلات والإجازات الصيفية هذا كما أن الأرباح تتعاظم في المواسم السياحية على وجه التحديد.

يمكن كذلك أن تكون تلك الفلل مطعماً أو مقهى أو مركزاً صحياً وربما مؤسسة تعليمية، حسب أصحاب الخبرة والتجربة إنه يمكن تحقيق أرباحاً غير مسبوقة.

في منطقة ساحلية وسياحية مثل مرمريس لا بد من استثمار العقارات السياحية مثل الفنادق والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية وما إلى ذلك من أماكن عديدة يرتادها السائح عادةً.

 

ما الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها من البحث عن فلل رخيصة للبيع في تركيا مرمريس تركيا؟

1 – الأسعار الرخيصة لا تبقى على حالها حيث إن السوق العقاري لا يمكن أن يبقى ماثلاً على حالة واحدة ويتغير ويتقلب نتيجة عدد من الأمور أبرزها تغير سعر صرف الليرة التركية أمام العملات الأجنبية حيث وهذا مؤشر إلى إمكانية الاستفادة من فارق الثمن الذي ينتج بين مرحلة الشراء والمبيع.

2 – عند شراء فلل رخيصة للبيع في تركيا مرمريس يمكن من خلالها الحصول على الإقامة العقارية التي تعد من أهم الإقامات في تركيا على الإطلاق وذلك لسهولة الحصول عليها ولإمكانية تجديدها هذا كما أنها تتيح لحاملها العديد من الامتيازات الأخرى مثل حرية التنقل بين الولايات التركية وكذلك الاستفادة من العديد من الامتيازات التي يحصل عليها المواطن التركي عادةً.

3 – يمكن الحصول على الجنسية التركية عندما يكون ثمن الفيلا أكثر من مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي مع الالتزام بعد بيعها قبل مرور ثلاث سنوات.

 

أهم أربعة شواطئ في مرمريس في تركيا:

شاطئ كوملوبوك: من أهم الشواطئ الساحرة في مرمريس يمكن الوصول إليه بسهولة كبيرة، يعتبر المكان المناسب لمن يبحث عن الراحة والاستجمام والمتعة.

شاطئ رمال الفتاة: يتمتع هذا الشاطئ برماله الحمراء يمنح زائريه متعة المشي والتجول والتنزه ويقال أن رمال هذا الشاطئ قد اكتسبت هذا اللون من لون دم ابنة الملك الذي أُهدر دمها برصاص طائش أطلقه الجنود.

شاطئ أكياكا: من أهم معالم السياحة في مرمريس يتميز بأن العلم الأزرق قد رُفع عليه وهذه عناية على أن من ضمن الشواطئ العالمية حيث النظافة والسلامة، فكرة ذهبية زيارته من أجل السياحة والاستجمام.

شاطئ تورونك: يوجد هذا الشاطئ في الجهة الغربية من مرمريس يتميز بأنه يوجد بين التلال والجبال وهو متميز بالهواء النقي والأمواج اللطيفة والكثير من المقومات الرائعة.

الفلل الرخيصة في تركيا مرمريس يمكن من خلالها أن تصل  لغايتك المنشودة ولكن لا تنسى أن تتواصل معنا من أجل أن نطلعك على كل جديد وعل آخر أخبار سوق العقارات في تركيا.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية