شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

تعرّف على ميزات المنازل الريفية في تركيا

تعرّف على ميزات المنازل الريفية في تركيا

يتميز سوق العقارات في تركيا بالتنوع الكبير حيث يوجد أشكال مختلفة للعقارات في تركيا تناسب أذواق الجميع و هذا يعتبر من أهم الأسباب التي جذبت المستثمرين الأجانب للاستثمار العقاري في تركيا بالإضافة إلى مجموعة أسباب أخرى منها الموقع الاستراتيجي لتركيا و الذي يحتم نجاح قطاع العقارات و لا ننس جملة التسهيلات و القرارات الحكومية التي تصب في مصلحة المستثمرين الأجنبي و تسهل عملية شراء العقار في تركيا .

و من ضمن الخيارات العديدة نستطيع أن نجد الفلل و المجمعات السكنية و المزارع و الأراضي ، بالإضافة للشقق العادية و شقق الاستديو و قد تسمع أيضا بنوع آخر مهم و متميز بجماله و هو الشقق أو المنازل الريفية في تركيا فما هي مميزاتها ؟ هذا ما سنتعرف عليه تاليا ..

 

-مزايا الإقامة ضمن المنازل الريفية في تركيا :

يوجد مجموعة من الميزات التي تجعل البيوت الريفية في تركيا محببة من قبل المستثمرين للسكن و الإقامة و هي :

١-إن أهم ميزة تتمتع بها المنازل الريفية هي الهدوء حيث يمكنك الابتعاد عن صخب الحياة في المدينة و ضجيج السيارات و الشوارع لتنعم بصباح خال من التوتر و مليء بالسكينة و الهدوء .

٢-واحدة من أهم الميزات التي تجذب المستثمر لشراء المنازل الريفية في تركيا هي الطبيعة الخلابة التي تحيط بها ، فكما هو معروف تعتبر تركيا غنية بالتضاريس الطبيعية و المناظر البهية و خاصة ضمن المناطق الريفية التي تنتشر فيها الغابات و المساحات الخضراء على مرأى العين لتشكل لوحة فنية من الألوان .

٣-تعد المنازل الريفية في تركيا الخيار الأمثل لقضاء العطل الأسبوعية و الصيفية خاصة مع الأجواء اللطيفة و الهواء النقي الخالي من التلوث للتخلص من أعباء الحياة و العيش ضمن أحضان الطبيعة كما أنها مناسبة للغاية لكبار السن و الذين تقاعدوا من وظائفهم ، كما أنها تناسب الذين يعانون من مشاكل صحية تنفسية أو ضغوط نفسية .

٤-إن السكان الريفيين معروفون بالدماثة و حسن الخلق و بذلك فهم لا يترددون عن مساعدة المحتاج و مد يد العون للجيران و ستلاحظ كمية الراحة و الطمأنينة بالتعامل معهم  و السكن بقربهم .

٥-يمكن استخدام المنزل الريفي لأغراض متنوعة إذ تستطيع تربية الحيوانات فيه ضمن الأرض الملحقة بالمنزل و بالتأكيد تستطيع الاستفادة إما من منتجاتها أو حتى من لحمها و بذلك تشكل مصدرا مهما للاستثمار .

٦-عند شراء عقار في تركيا من النوع الريفي تستطيع الاستفادة منه في زرع المحاصيل الزراعية و من ثم استخدامها أو المتاجرة فيها و بيعها للسوق المحلي و بالتأكيد ستحقق كمية من الأرباح لا يستهان بها .

٧-تتميز حياة الريف بالبساطة و الابتعاد عن التكلف و هذا ما يظهر جليا في تصميم المنازل و نوعية الأثاث المستخدم فيه .

٨-أسعار العقارات في تركيا من النوع الريفي تكون منخفضة بشكل عام و لا سيما عند مقارنتها مع أسعار العقارات في إسطنبول و غيرها من المدن الكبرى .

٩-تستطيع الاستفادة من المنازل الريفية في تركيا بتأجيرها للسياح و العائلات القادمين إلى الريف التركي لاكتشاف الطبيعة و بهذا فهو يعد من الأشكال الناجحة للاستثمار العقاري في تركيا .

 

-مناطق في تركيا لشراء منازل ريفية :

*منطقة مودرنو : و تعتبر منطقة مودرن من أهم المناطق السياحية و لا سيما السياحة العلاجية في تركيا إذ يتوجه إليها عدد كبير من الزوار للتخلص من آلامهم و التنعم بحياة صحية و تحتوي المنطقة على منتجع صحي يتم الاهتمام به بشكل كبير من قبل الحكومة التركية و العمل على تحسين خدماته ، أما عن أسعار العقارات في مودرنو فهي تعتبر منخفضة و مناسبة على الرغم من أهميتها الاستثمارية .

 

*منطقة غونيوك :  و هي من أهم الأماكن التاريخية في تركيا و التي بقيت شاهدة على تاريخ عريق و أحداث مهمة و تتميز هذه المنطقة بالمنزل الخشبية و التصاميم المعمارية الفريدة من نوعها ، كما تنتشر فيها الحمامات التركية القديمة و الأشجار العملاقة التي تعود لآلاف السنين .

و تحتوي غونيوك على سوق تقليدي يمكن زيارته و اقتناء كل ما قد تحتاجه و يشكل وجهة أساسية للسياح لاقتناء القطع الأثرية المميزة .

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية