شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أسعار العقارات في إسطنبول بالريال السعودي

أسعار العقارات في إسطنبول بالريال السعودي

لقد غدت العقارات في تركيا قبلة متكاملة ونموذجية لكل من يبحث عن عقارات للبيع وذلك لما تملكه من امتيازات وإيجابيات عديدة ومقومات تقود الاستثمار العقاري إلى النجاح المنشود الذي يُبحث عنه.

ومن ضمن أهم الجنسيات التي تُقبل على شراء العقارات في تركيا هم حاملي الجنسية السعودية. وذلك لأسباب عديدة من أهمها القوانين المحفزة التي قدمتها الحكومة التركية في هذا المجال، لكن ما الأسباب التي تدفعهم لشراء العقارات في تركيا؟ وكم يبلغ ثمن تلك العقارات حسب الريال السعودي؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

 

أهم العناصر التي تعمل على تحديد أسعار العقارات في اسطنبول:

أسعار العقارات في إسطنبول ليست على نسق واحد بل هي تختلف من مكان لآخر بناء على عدد من العوامل والعناصر ومن أهمها:

 

1 – الموقع والإطلالة:

من أهم العناصر التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند البحث عن عقار للبيع في تركيا هو موقعه حيث إن له السلطة الأكبر في تحديد ثمنه وهذا بالاستناد لمَ قدمه خبراء العقارات في هذا الشأن في وجوب اختيار الموقع الرائع عند الرغبة في الحصول على عائدات استثمارية كبيرة.

على من هو مقبل على شراء عقار في تركيا أن يطرح على نفسه العديد من التساؤلات من أهمها كم يبعد العقار عن أقرب وسيلة للمواصلات العامة؟ ما وسائل النقل المتاحة هل هي المتروبوس أم المترو أم غير ذلك؟ هل المنطقة التي يوجد فيها العقار قريبة من مطار إسطنبول الجديد؟ ماذا عن الأماكن السياحية هل يوجد العقار على قرب من إحداها مثل الأماكن التاريخية أو المنتزهات الطبيعية؟ في هذا السياق من المهم الإشارة إلى أن العقارات التي توجد على قرب من تلك الأماكن أو تنطبق عليه مواصفات تكون عائداتها الاستثمارية مرتفعة.

 

2 – مواصفات العقار:

لا يمكن إنكار الدور الذي تلعبه مواصفات العقار في تحديد ثمنها والمقصود بتلك المواصفات عمر البناء هل هو حديث أم قديم؟ فإن العقارات الحديثة تكون أعلى ثمناً من العقارات القديمة لذلك يُنصح دائماً بأن يتم استثمار العقارات الجديدة فإن مستقبلها الاستثماري واعداً.

كما أنه يتم النظر إلى جودة التشطيبات حيث لا يمكن أن تكون العقارات ذات التشطيبات السيئة ذات أسعار متشابهة مع العقارات ذات التشطيبات الممتازة.

كذلك يتم التساؤل عن موقع العقار ضمن البناء فهل هو في الطوابق الأولى أم الأخيرة؟ فمن المعروف أنه كلما ارتفعت الأدوار انخفضت الأسعار والعكس صحيح.

ما نوع البناء الذي يوجد فيه العقار؟ هل هو يوجد ضمن مجمع سكني أم ضمن بناء مستقل؟ حيث إن بناءً على الخدمات المقدمة ضمن المجمعات السكنية تكون أسعار عقاراته أعلى ثمناً.

 

نبذة عن أسعار العقارات في إسطنبول بالريال السعودي:

-تعتبر أسعار العقارات في اسنيورت في إسطنبول من أرخص العقارات التي توجد في المدينة، تليها بيليك دوزو مع احتمال بارتفاع أسعار كلٍّ منهما في الأيام المقبلة نتيجة ازدياد الطلب حولها ونتيجة ما تشهده من تطور ملحوظ ، وإذا ما أردنا التحدث عن أغلى العقارات حسب الريال السعودي فسنجد أن منطقة مسلك تسجل أسعار مرتفعة وذلك بناءً على كل ما تملكه من تطور وفخامة.

 

أهم الأسباب التي تدفع السعوديين لشراء العقارات في تركيا:

1 – من أهم الأسباب المشجعة على ذلك هو الطابع السياحي الذي تتميز به إسطنبول فإنها تملك العديد من المزارات التاريخية والصروح الأثرية المهمة هذا إلى جانب العديد من الأماكن الطبيعة والمنتزهات المميزة التي تلفت الأنظار إليها من أجل قضاء الإجازات والعطل الصيفية.

2 – قدمت الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب الكثير من التسهيلات والمحفزات والتي من أبرزها الجنسية التركية التي يمكن الحصول عليها من خلال أن يكون ثمن العقار لا يقل عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي بالإضافة للالتزام بعد بيعه قبل مرور ثلاث سنوات على تاريخ شرائه.

3 – يعتبر العقار في تركيا من الخيارات المناسبة من أجل الاستثمار وذلك بالاستناد على قوة الاقتصاد التركي ونموِّه المتسارع والذي يحتل مرتبة متقدمة على الصعيد العالمي.

4 – تتميز العقارات في تركيا بجودتها العالية وطابع الفخامة الذي يغلب على معظمها حيث إنها تخضع في تصميمها للمعايير العالمية.

5 – تحتوي إسطنبول على العديد من المشاريع التنموية الضخمة التي استطاعت أن تحجز مكاناً لها على الصعيد العالمي ومن أبرزها مطار إسطنبول الجديد الذي تم تصنيفه بين أفضل عشر مطارات في العالم بالإضافة للقناة المائية الجديدة والعديد من المشاريع الأخرى كالأنفاق والطرقات السريعة.

6 – تحتل إسطنبول موقعاً جغرافياً متميزاً ضمن اثنتين من قارات العالم آسيا وأوروبا هذا إلى جانب إشرافها على أهم البحار كما أن بموقعها هذا قريبة من الوطن العربي مما جعلها الخيار الأول للمستثمرين العرب عامة.

تركيا عامة وإسطنبول خاصة كانت الوجهة التي فضلها المستثمرين الذين يحملون الجنسية السعودية لأسباب ذُكرت آنفاً والتي من أبرزها الأسعار المناسبة والجودة العالية لتلك العقارات.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية