شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

مركز إسطنبول للمال نقطة تحول تركيا إلى مجموعة مالية عالمية

مركز إسطنبول للمال نقطة تحول تركيا إلى مجموعة مالية عالمية

تركيا تكشف عن موعد افتتاح مركز إسطنبول للمال !

كشفت تركيا عن موعد افتتاح مركز إسطنبول للمال ، والذي من المتوقع أن يجعل من اسطنبول “المدينة التركية” مجموعة مالية على المستوى العالمي. جاء ذلك على لسان رئيس مكتب التمويل في الرئاسة التركية“غوكسل آشان”في تصريحات أدلى بها لوكالة الأناضول للأنباء.

2022 هو موعد افتتاح مركز إسطنبول للمال

وقال المسؤول التركي، إن بلاده تسعى لافتتاح مركز إسطنبول المالي مطلع  العام 2022، مبيناً أن افتتاح هذا المشروع كان من أبرز أهداف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان منذ أن كان يشغل منصب رئيس بلدية المدينة في تسعينيات القرن الماضي.

وأضاف أن إسطنبول تعد واحدة من المدن العالمية، التي تستحق أن تكون مركز المال في العالم مشيراً إلى أن مكاتب التمويل في الرئاسة التركية، تعمل بشكل دؤوب للتعريف بمركز إسطنبول المالي، في كافة أرجاء العالم، موضحاً أن كبرى المؤسسات المالية والمصرفية في تركيا، ستكون داخل مركز إسطنبول المالي.

 

وشدد المسؤول التركي ان مركز إسطنبول المالي يحظى باهتمام كبير خاصة من منطقة الشرق الأوسط، مبيناً أنهم “يرغبون في إنشاء المركز، لكننا نحن من سيشرف على عملية البناء، ومن ثم ندعوهم إليه”.

تجدر الإشارة إلى ان مراكز المال تختص بفتح الأبواب أمام الاستثمارات الأجنبية المحتملة في السوق المتواجدة بها وتقدم تسهيلات الحصول على تراخيص والبدء بضخ الاستثمارات والمعلومات بشأن القطاعات الاستثمارية، وتحمي الاستثمارات برزمة قوانين ناظمة.

كما ان تأسيس مركز المال في إسطنبول سيكون حدثاً هاماً يلفي يأثره على كافة القطاعات الاستثمارية في اسطنبول، معززاً بذلك مكانة اسطنبول التجارية والاقتصادية، جاذباً رؤوس الأموال الأجنبية.

من الجدير بالذكر ان مدينة إسطنبول التركية تسير بخطىِ ثابتة بهدف التحول الى عاصمة للتمويل الإسلامي في العالم، مدعومة بحزمة من التشريعات والبُنى التجتية والفنية للنهوض بصناعة الصيرفة والتمويل الموافق لأحكام الشريعة الاسلامية، وعن طريق مركز إسطنبول للمال ستنافس تركيا كبرى الدول حول العالم وستجذب آلاف المستثمرين نحو  الاستثمار في إسطنبول

 

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية