شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

برنامج الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار

برنامج الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار

أولاً :برنامج الحصول على الجنسية التركية :

بدأ العمل ببرنامج الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار من تاريخ ألفين و ثمانية عشر و هو برنامج يعتمد على الاستثمار في عقارات تركيا و ما يميز برنامج الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار هو أن عملية تقديم الطلب  فيه تتصف بالسهولة و يتيح إمكانية استفادة المستثمرين الأجانب من دخل إيجار الاستثمار العقاري و كذلك القدرة على القيام بإعادة بيعه مرة أخرى و إن التأهل من أجل التقدم بطلب إلى برنامج الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار يتطلب كونك قد بلغت الثامنة عشرة على الأقل و امتلاك صحة جيدة و بدون أي سجل جنائي و يشترط إضافة إلى ما سبق أنه لا بد من قيامك بالاحتفاظ بالعقار الذي قد قمت باستخدامه في برنامج الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار لمدة زمنية تقدر بثلاثة أعوام بعد تاريخ قيامك بعملية الشراء .

 

ثانياً: مزايا برنامج الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار :

* إمكانية السفر دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة   :

بعد حصولك على الجنسية التركية و بصفتك قد بت الآن تعتبر مواطناً تركياً و بشكل رسمي ف سيكون بإمكانك أن تسافر دون الحاجة إلى تأشيرة دخول أو من خلال تأشيرة عند الوصول إلى ما يزيد عن المئة و عشرة دولة و إقليم حول العالم و من ضمنها سنغافورة و هونغ كونغ و البرازيل و غيرها الكثير .

 

* تأشيرة المستثمر A2  :

و بصفتك واحداً من المواطنين الأتراك سوف تكون قادراً على التقدم بطلب من أجل الحصول على تأشيرة المستثمر أي_٢ في الولايات المتحدة الأمريكية كذلك الأمر .

 

* إجراءات مباشرة :

إن من أهم المزايا التي تجعل من برنامج الحصول على الجنسية التركية مفضلاً و محبوباً من قبل المستثمرين الأجانب للغاية هو أن عملية التقديم هذه مصممة بحيث تسير بكل سلاسة و بشكل مباشر ضمن مدة زمنية تتراوح ما بين الأربع و الستة أشهر من أجل الحصول على الجنسية التركية دون تأخيرات أو عراقيل .

 

* الحصول على الإعفاء الضريبي :

إن الحكومة التركية لا تقوم بفرض أي ضرائب على الدخل في جميع أنحاء العالم و مكاسب رأس المال و الهبة و الثروة و كذلك الميراث .

 

* متطلبات قليلة من أجل الإقامة :

يمكن القول بأنه و من الناحية العملية لا يوجد أي متطلبات فعلية من أجل الإقامة و يضاف إلى ذلك بأنه ليس من الضروري قيامك بزيارة تركيا سواءاً قبل أو بعد تقديم طلب الحصول على الجنسية الجنسية عبر شراء عقار في تركيا .

 

* يسمح بالمواطنة المزدوجة :

بعتبر البعض من المستثمرين الأجانب بأن هذه واحدة من أكثر العوامل التي تشجع على اختيار برنامج الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار إذ لا يتم فرض الحاجة إلى التخلي عن الجنسية الأم التي يحملها المستثمر الأجنبي على عكس ما تفرضه بعض الدول من أجل الحصول على الجنسية الخاصة بها و بالتالي يمكن لك أن تحمل جنسية مزدوجة بكل أريحية .

 

ثالثا: الشروط الواجب توافرها في مقزم طلب الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار :

أولاً يجب على مقدم هذا الطلب أن يكون بالغاً راشداً أي أنه قد أتم الثامنة عشر على الأقل من ناحية العمر كما يجب على يكون ذا صحة جيدة و لا يمتلك أي سجل جنائي أو إجرامي و لا بد له من اجتياز اختبارات التحقق الأمني أي الحصول على الموافقة الأمنية و العسكرية بنجاح و يجب عليه تقديم إثباتات بمصدر أموال الاستثمار التي سوف يستخدمها في شراء عقار في تركيا من أجل الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية