شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

فلل على البوسفور في إسطنبول 2021

فلل على البوسفور في إسطنبول 2021

إن من أهم الأسباب التي أسهمت في استقطاب هذه الأعداد من المستثمرين العقاريين حول العالم إلى تركيا من أجل الشروع باستثمار عقاري مميز أنها متنوعة على الصعيد العقاري ومن بين كافة المدن التركية تبرز إسطنبول مدينة الجمال والسحر متصدرة قائمة المدن التركية الأكثر جذباً للاستثمارات الأجنبية وهي الأكثر تنوعاً على هذا الصعيد كذلك.

تُعد فكر اقتناء فيلا في إسطنبول من الأمور المميزة التي يفضلها المستثمر وذلك لأنها ذات إطلالة رائعة ومواصفات عالمية. في إسطنبول يمكنك اختيار فيلا تُشرف على البوسفور لكن أين يمكن إيجادها؟ ما أهم مناطق إسطنبول الواقعة على مضيق البوسفور؟ هذا ما يمكن معرفته من خلال المقال التالي .

 

أهم مناطق إسطنبول الواقعة على مضيق البوسفور من أجل شراء الفلل :

 

1 – منطقة ساريير :

-تُعتبر ساريير واحدة من أهم المناطق التي توجد في إسطنبول وقد صُنفت على أنها من بين أول ثلاثة مناطق في المدينة من حيث الفخامة والرقي وارتفاع أسعار عقاراتها، تمتد هذه المناطقة على مساحة 161 كيلو متر مربع وبذلك تكون من أضخم مناطق المدينة كذلك. يجاورها البحر الأسود من الجهة الشمالية ومضيق البوسفور من المنطقة الغربية كما أنها محاطة بأهم مناطق إسطنبول والتي من أبرزها السلطان أيوب وبشكتاش وشيشلي .

-تُعد منطقة ساريير خيار السياح المحليين والأجانب وذلك بناءً على امتلاكها العديد من القصور العثمانية الفاخرة ومساحات واسعة من غابات بلغراد الشهيرة هذا إلى جانب العديد من المنتزهات والحدائق والتي من أبرزها حديقة أميرجان التي تشتهر بأزهار التوليب .

-بناءً على ارتفاع أسعار عقاراتها الملحوظ باتت هذه المنطقة من أجل رجال الأعمال والمستثمرين أصحاب رؤوس الأموال الضخمة والمشاهير وما إلى ذلك من شخصيات مرموقة في المجتمع. يمتاز السكن في هذه المنطقة بالهدوء حيث إنها بعيدة عن مصادر الضجيج والصخب .

- استناداً إلى كافة ما تملكه من امتيازات فإنها المكان المناسب من أجل شراء الفلل حيث الإطلالة المتميزة والتطور الملحوظ الذي تشهده المنطقة .

 

2 – منطقة أورتاكوي :

-تُوصف منطقة أورتاكوي بالحيوية والنشاط وهي الأكثر جذباً للسياح وذلك لأنها تملك الكثير من مقومات السياحة المثالية هذا إلى جانب أنها تضم العديد من المراكز الترفيهية والخدمية التي تلبي لهم كافة احتياجاتهم مثل مراكز التسوق والمطاعم.

- تتميز بإطلالتها على مضيق البوسفور مما يجعلها الأفضل من أجل شراء الفلل التي يفضل السائح الإقامة فيها خلال فترة وجوده في تركيا لذلك العديد من المستثمرين يختارونها حيث إنها تقدم عائدات مرتفعة ومتميزة.

- من أهم المعالم السياحية التي توجد في منطقة أورتاكوي قصر يلدز وقصر تشيران وجامع أورتاكوي وساحل أورتاكوي هذا إلى جانب البازارات الشهرة .

 

3 – منطقة اسكودار :

-اسكودار من أهم مناطق القسم الآسيوي في إسطنبول تتميز بأنها تُشرف على مضيق البوسفور من جهة ومن جهة أخرى فهي تقابل الشطر الأوروبي من المدينة، تتميز بأنها محاطة من كافة الجهات بمناطق مهمة ومتميزة .

- إن هذه المنطقة من أقدم مناطق المدينة وأكثرها روعة تحمل عبق التاريخ وبصمة الحداثة الحالية وهذا ما جعلها الوجهة الأقرب للسائح خاصة أنها تملك العديد من المواقع المهمة .

- تُعد أسعار العقارات فيها مناسبة وملائمة على نقيض المناطق التي توجد في القسم الأوروبي والتي تعتبر أسعارها أكثر ارتفاعاً .

- من أبرز الوجهات السياحية التي توجد في هذه المنطقة هي برج الفتاة الذي يتوسط البحر وقصر بيلار وميناء اسكودار وتلة العرائس وجزر الأميرات ومسجد مهرماه .

 

4 – منطقة بشكتاش :

-إنها من أهم المناطق التي توجد في إسطنبول الأوروبية وذلك بناءً على العديد من الامتيازات التي تملكها والتي من أبرزها الإطلالة الفاخرة على مضيق البوسفور. تشهد بشكتاش ازدحاماً ملحوظاً وذلك لأنها تملك الكثير من المطاعم والمقاهي والأسواق والمزارات السياحية التي لا يتوانى السياح عن اختيارها .

-من أبرز الوجهات السياحية التي تملكها هي يلدز بارك وميناء بشكتاش ومتحف البحرية ومسجد سنان باشا وقصر دولمة بهجة وببيبك بارك .

- تُعتبر هذه المنطقة مركزاً ثقافياً لكافة السكان المحليين والأجانب على حدٍّ سواء فهي تجمع بين الأماكن الطبيعية المتميزة وبين الصروح التاريخية الفارهة .

 

5 – منطقة أمينونو :

-إنها من أهم المناطق السياحية في المدينة وتستقبل أعداداً هائلة من السياح بشكل يومي حيث إنها بما تملكه من معالم تاريخية وإطلالة متميزة على البوسفور .

- إن من أهم الأماكن السياحية التي توجد في تلك المنطقة هو قصر توب كابي ومتحف آيا صوفيا ومسجد السلطان أحمد والسوق المصري وغيرهم .

إن كل منطقة مما ذكرنا آنفاً هي خيار مناسب لمن يبحث عن فلل بإطلالة على مياه البوسفور سواء أكان الهدف منها الإقامة أم الاستثمار وعلى الصعيد الاستثماري فهي تقدم أعلى العائدات الاستثمارية وذلك لأنها الأكثر طلباً .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية