شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

فوائد عند شراء بيت في تركيا 10

فوائد عند شراء بيت في تركيا 10

مع وجود عدد كبير من الخيارات عند الرغبة بشراء بيت للسكن أو الاستثمار نجد أن المستثمر يفضل شراء العقار في تركيا دون غيرها و دخول عالم الاستثمار العقاري في تركيا و هذا يعود للتفكير بالأسباب التي تشجع على ذلك و لهذا فقد خصصنا هذا المقال للتحدث عن فوائد شراء بيت في تركيا ..هيا لنبدأ ..

 

١-أسعار العقارات في تركيا تجذب الأنظار :

عند قيامك بشراء عقار في تركيا فإنك ستوفر الكثير من الأموال و هذا يعود كونها تملك أرخص أسعار العقارات مقارنة مع الدول المجاورة ، و هذا لا يعني أن العقارات في تركيا سيئة أو أنها أقل شأنا من غيرها بل على العكس إذ تتمتع بمواصفات ممتازة و مع ذلك فإن أسعارها معقولة حيث يمكنك أن تشتري عقار في إسطنبول بمبلغ من المال لا يكفي لشراء أي عقار في مدينة أوروبية أخرى و بالطبع فإن عقارات إسطنبول معروفة بجمالها و جودتها و بهذا فإنك توفر أموالا طائلة .

 

٢-الاستفادة من العقار للحصول على الإقامة العقارية :

إن من أهم الفوائد التي تستطيع أن تحصل عليها عند شراء بيت في تركيا هي الحصول على الإقامة العقارية و التي يمكنك اكتسابها مباشرة عند شراء أي عقار مهما كان نوعه أو سعره إذ لا يوجد شروط محددة لذلك ، و إن حصولك على الإقامة العقارية في تركيا يعني أن تستطيع الدخول و الخروج من تركيا بكل راحة و حرية بدون الحاجة لاستخراج فيزا كما تستطيع أن تمنح هذه الإقامة لأفراد عائلتك من زوجة و أولاد و بالتأكيد يمكن تجديدها ..أليس ذلك جيدا؟

 

خطوات الحصول على إقامة عقارية في تركيا

 

٣-السكن في تركيا يعني الاستمتاع بالطبيعة الخلابة :

يمكن القول أن تركيا أشبه ما تكون بالجنة على الأرض حيث أنها تمتلك من الجمال ما يستطيع أن يغطي كل الكرة الأرضية ، و تشتهر تركيا بتضاريسها الطبيعية و مساحاتها الخضراء و مسطحاتها المائية و التي تعد من أهم الأسباب لكونها من أشهر الدول السياحية في العالم .

 

٤-الحصول على الجنسية التركية عبر شراء عقار :

تختلف طرق الحصول على الجنسية التركية و لعل أكثر الطرق التي يفضلها المستثمرون هي الحصول على الجنسية التركية عبر شراء عقار فيها إذ أنه يكفي لتحقيق ذلك أن تقوم بشراء منزل في تركيا بسعر ٢٥٠ ألف دولار كحد أدنى و يشترط ألا تقوم ببيع هذا العقار لمدة ثلاث سنوات من تاريخ الشراء كما أنه من الضروري أن يتم شراء العقار من شخص تركي الجنسية .

و الحصول على الجنسية التركية يعني الحصول على جواز السفر التركي و الذي يتيح لك الدخول إلى عدد كبير من البلدان حول العالم دون الحاجة لاستخراج فيزا .

 

٥-الاستفادة من التخفيضات الضريبية :

تقوم الحكومة التركية بإصدار العديد من القوانين التي تصب في مصلحة المستثمرين و لعل أهمها هي تخفيضات الضرائب و التي تشجع على الاستثمار العقاري في تركيا إذ أنه تم تخفيض الضرائب المتعلقة بتملك العقارات في تركيا بشكل كبير .

 

٦-انخفاض تكاليف العيش في تركيا :

مما يميز تركيا عن غيرها من دول الجوار أن تكاليف المعيشة فيها منخفضة و يوجد خيارات عديدة تناسب كافة الفئات المجتمعية حيث تنتشر الأسواق في تركيا في كل مكان و تحتوي على منتجات عديدة و متنوعة تلبي الاحتياجات ، بالإضافة إلى أن تكاليف المواصلات و الفواتير و غيرها تعتبر مقبولة و يمكن دفعها .

 

٧-شبكة المواصلات المتطورة :

عند العيش في تركيا ستتفاجأ بالتنوع الكبير لوسائل المواصلات فيها و التي تغطي المجالات البحرية و البرية و الجوية لتقدم أفضل ما عندها و تلبي حاجة السكان .

تنتشر في تركيا الباصات و المترو و التراموي و الدولمش بالإضافة التاكسي و القوارب و السفن و يوجد عدد كبير من المطارات في المدن المختلفة .

 

٨-بنية تحتية ممتازة :

تتمتع تركيا ببنية تحتية قوية و مناسبة لمن يرغب بالاستثمار فيها و لا سيما الاستثمار العقاري إذ أنها مجهزة بأحدث التقنيات و تعمل الحكومة التركية دوما على تطوير بنيتها و تحسينها و تلافي الأخطاء السابقة .

 

٩-ستشعر أنك في وطنك :

يمتاز الشعب التركي بالطافة و الأخلاق الحميدة و محبة الضيف و سيعاملون الزوار و كأنهم أتراك إذ لا وجود للعنصرية و ستشعر بأنك في وطنك بين أهلك و أصدقائك .

 

١٠-الاقتصاد التركي القوي :

تتمتع تركيا باقتصاد متين شهد العديد من التحديات و استطاع أن يتغلب عليها و هذا يعني أنك بمأمن و لن تخشى من انهيارات مفاجئة ضمن سوق العقارات التركي .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

الإقامة العقارية في تركيا فرصة للحصول على الجنسية التركية

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية