شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

ميزات الاستثمار العقاري في مالتبه إسطنبول

ميزات الاستثمار العقاري في مالتبه إسطنبول

حينما نتحدث عن مدينة إسطنبول التركية فنحن نتحدث عن قطعة مميزة جداً تعد حلقة وصل بين أوروبا وآسيا ، ناهيك عن كونها منبع للعراقة والثقافة مما جعلها أهم مدينة في دولة تركيا ، ونظراً لانفراد مدينة إسطنبول بمميزات عدة ، فإنها تعد من أكثر المدن التي يبحث الجميع في مناطقها السياحية أو السكنية بغرض السياحة أو الاستثمار أو الإقامة الدائمة ، حيث يوجد في مدينة إسطنبول العديد من المناطق المميزة ، إحدى هذه المناطق منطقة مالتبه.

 والذي يوم نأخذكم جولة لنتعرف على ميزات الاستثمار العقاري في مالتبه إسطنبول 

 

أين تقع مالتبه جغرافياً ؟ 

تقع منطقة مالتبه في جانب مدينة إسطنبول الآسيوية، وتعتبر منطقة مالتبه منطقة بحرية ، حيث إنها تطل على شاطئ بحر مرمرة ، مما جعلها منطقة ذات طابع خاص وهادئ ، ولذلك يعتبرها السياح مكان مميز من أجل الاسترخاء والراحة، مما يجعلها مكان مميز لنجاح الاستثمار العقاري.  

 

عدد سكان منطقة مالتبه في إسطنبول

يبلغ التعداد السكاني الخاص بمنطقة مالتبه حوالي 450 ألف نسمة، كما أنها تتكون من 18 حي، والجدير بالذكر أنه بسبب توافر مقومات الحياة الأساسية والعصرية أيضاً ، فإن معظم سكان منطقة مالتبه يعدوا من الطبقات الاجتماعية الراقية والمثقفة . 

 

فرص الاستثمار العقاري في مالتبه إسطنبول

نظراً لكونها أحد أكثر المناطق تميزاً وانفراداً في إسطنبول ، فلقد أصبحت منطقة مالتبه أحد أهم مناطق الاستثمار العقاري في تركيا ، يرجع ذلك إلى موقعها المتميز ، وازدياد شعبيتها في الآونة الأخيرة ، وتوفر كل مقومات الحياة العصرية الحديثة بها . 

ولذلك أصبحت منطقة مالتبه وجهة للعديد من المستثمرين ، علاوة على الموقع الممتاز ، فإنها تبعد عن مطار كوكجن الدولي مسافة 26 كيلو مترا فقط، كما أنها تتمتع بإطلالة مميزة تتيح للزائر رؤية جزر الأميرات .

 

ميزات الاستثمار العقاري في مالتبه إسطنبول

تتعدد مميزات الاستثمار العقاري في مالتبه، وقد جاءت على النحو التالي :

-التصميم العصري الفريد 

-المحيط الحضاري الأنيق  

-المناظر البحرية المذهلة 

-المشاهد الطبيعية الخلابة 

-البنية التحتية العالية 

-توفر جميع الخدمات العامة

-توفر شبكة نقل قوية

كل هذه العوامل جعلت من منطقة مالتبه اختيار مثالي لامتلاك عقار والإقدام على الاستثمار العقاري.

حينما يفكر المستثمر الأجنبي في شراء عقار بهدف الربح ، فلابد أن تكون الفرصة الاستثمارية ذات قيمة ومعدل ربح مناسب للمستثمر، حيث تختلف اختيارات المستثمر أو الوافد حسب متطلباته، وفيما بعض النقاط المهمة عن شراء شقة في مالتبه إسطنبول .

 يرتفع سعر المتر المربع للشقة ذات الإطلالة البحرية عن سعره في الشقق الموجودة ببعض أحياء منطقة مالتبه الوسطية . 

تتوفر في بعض أحياء منطقة مالتبه العديد من الشقق التي تُسمى استوديو، بمساحة تصل إلى 50 متر مربع ، والتي تتناسب مع كافة الأذواق، مما يجعلها الاختيار الأمثل والمناسب للطالب المغترب.

 

إقرأ أيضاً :لتتمكن من تجديد الإقامة العقارية في تركيا، يجب توفر عدد من هذه الوثائق
 

الأماكن السياحية في منطقة مالتبه إسطنبول

إذا كنت سائحاً في زيارة لمنطقة مالتبه إسطنبول ، فهناك بعض الأماكن التي يجب عليك الحرص على زيارتها ، نعرض منها ما يلي. 

-منتزه مالتبه ، وهو واحد من أكبر المنتزهات في العالم من حيث المساحة، التي تبلغ مساحة حديقة المنتزه مليون و 200 ألف متر مربع ، مما يجعله مكان مهيأ تماماً للسائحين الأجانب والزوار الذين يرغبون في قضاء يوم كامل دون ملل.

 كما يشتمل على الكثير من الأماكن الترفيهية والنوادي ، وأيضاً يتوفر به العديد من المقاهي والمطاعم ، مما يضمن للزائر قضاء يوم مميز على كافة الجوانب .

-بيوك أضا ، وهي أحد أكبر جزر إسطنبول من حيث المساحة ، حيث تبلغ مساحتها 5.4 كيلو متر مربع ، كما أنها تبعد عن الساحل بمسافة 2.3 كيلومتر ، مما يجعلها ضالة كل من يبحث عن الهواء النقي والجو الهادئ والاسترخاء، كما تشتهر جزيرة بيوك أضا بالمأكولات البحرية و الأيس كريم المميز .

-توزلا مارينا ، وهي إحدى مناطق التسوق في مالتبه ، حيث يتوفر بها العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ومراكز التسوق ، مما يجعلها مكان مثالي للترفيه والتسوق دون ملل.

 

المؤسسات التعليمية في منطقة مالتبه إسطنبول

يوجد في منطقة مالتبه العديد من المدارس والجامعات والمعاهد ، حيث تشتمل المدارس بها على المراحل الثلاث ، رياض الأطفال والابتدائية والإعدادية، وتنقسم مدارس مالتبه إلى حكومي وخاص ، على سبيل المثال مدرسة أتالار الثانوية الخاصة ، ومدرسة أستيك أولو غباي الخاصة .

 

أما عن الجامعات فتوجد جامعة مالتبه ، وهي أحد الجامعات الخاصة العريقة في إسطنبول ، حيث تأسست عام 1997، وتعتبر تلك الجامعة من الجامعات التركية المميزة ذات التصنيف المتقدم ، كما أنها من أفضل خمس الاف جامعة على مستوى العالم ، وذلك باحتلالها المرتبة رقم 3328 لسنة 2021 .

 

المستشفيات والجانب الصحي في مالتبه إسطنبول

تتوفر في منطقة مالتبه إسطنبول العديد من المستشفيات والمراكز الصحية ما بين حكومي وخاص ، تقدم تلك المؤسسات الطبية خدمة طبية كاملة وبجودة عالية للسكان ، حيث يوجد مستشفى عام ، وأيضاً مستشفى دلتا الخاص ، كما يوجد مركز أوزيل كارلين الصحي . 

 

التسوق في مالتبه إسطنبول

يتوفر في منطقة مالتبه إسطنبول العديد من الأسواق التجارية والمولات ، مما يضيف ميزة تجارية وربحية مهمة لمن يرغب بالاستثمار العقاري في مالتبه إسطنبول ، حيث يوجد بها مالتبه بارك مول وريتام إسطنبول. 

 

ميزات العيش في مالتبه إسطنبول

فضلاً عن أنها أحد أهم المناطق الفاخرة والعصرية في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول ، وعلاوة على الإطلالة البحرية المذهلة ، والحدائق الخلابة ، وأيضاً المولات التجارية والأسواق وأماكن الترفيه ، وأيضاً وقوعها بالقرب من قلب مدينة إسطنبول ، أحد أهم مسارح الفعاليات التجارية العالمية والسياحية ، فإن منطقة مالتبه تتميز بوجود قواعد مقاومة للزلازل بها ، كما أنها تضم آليات عالية الدقة لإطفاء الحرائق ، مما جعل منها وجهة جديدة جاذبة للاستثمار المحلي والأجنبي وأصبح الاستثمار العقاري في مالتبه إسطنبول في ازدياد .

 

إمكانية الربح من الاستثمار العقاري في مالتبه إسطنبول

إن الاستثمار العقاري في مالتبه إسطنبول يضمن للمستثمر معدل أرباح متميز ، فمن المعروف أن الاستثمار في المناطق السياحية يعد مشروع مضمون الربح ، ومن الطبيعي أن يرغب المستثمر الأجنبي في السكن بمنطقة مالتبه ، حيث الأماكن الساحرة ، و الإطلالة البحرية الخلابة خاصة إن كنت من عاشقي البحر ، حيث إن الإقامة في مالتبه تضمن للساكن ممارسة السباحة والتمتع بالمنتجعات العديدة ، ومن جهة أخرى فإن تكاليف الإقامة والمعيشة تعد منخفضة نسبياً ، حيث تتوفر العديد من الشقق والعقارات الرخيصة ، مما يتيح فرصة السكن والمعيشة  لجميع الفئات الاجتماعية . 

علاوة على كل ما سبق ، فإن ميزات الاستثمار العقاري في مالتبه إسطنبول، متعددة ولا حصر لها ، فضلا عن أنها تُعد مكاناً مناسباً لإقامة العائلات ، حيث يوجد كافة الخدمات من مراكز صحية وتعليمية وغيرها من لوازم الاستقرار.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 
ملاحظات مهمة تتعلق بالإقامة العقارية في تركيا 
منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية