شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق بإطلالة مميزة في إسطنبول

شقق بإطلالة مميزة في إسطنبول

يرغب الكثير من الناس بشراء عقار في إسطنبول نظرا للميزات الكثيرة التي تمتلكها هذه المدينة بدءا بالموقع الاستراتيجي الممتد على قارتي آسيا و أوروبا وصولا إلى فوائد الاستثمار العقاري في إسطنبول و الذي يعد المستثمر بتحقيق أرباح وفيرة .

و في حال كنت من الباحثين عن شقق بإطلالة مميزة في إسطنبول فإننا قد أنددنا لك قائمة من المناطق المناسبة لتحقيق ذلك فكما تعلم ..إن الإطلالة تلعب دور كبير في جمالية العقار و تحديد سعره 

 

-شقق للبيع في ساريير :

تعتبر ساريير من المناطق التي تتمتع بإطلالة ساحرة في مدينة إسطنبول ، حيث يمكنك شراء شقة مطلة على البوسفور ضمن هذه المنطقة و كما هو معروف فإن الإطلالة على البوسفور تعتبر من أجمل الإطلالات في مدينة إسطنبول .

تقع ساريير في القسم الأوروبي من إسطنبول و تعد من الأحياء الراقية حيث يقطعها كبار المشاهير و رجال الأعمال كما أنها تعتبر من أجمل المناطق السياحية في إسطنبول و يزورها عدد كبير من السياح .

تنتشر العقارات الفاخرة في إسطنبول ضمن هذه المنطقة حيث يمكن أن تجد فلل للبيع ، قصور ، و غيرها .

ولا يقتصر الأمر على الإطلالة البحرية إذ يتواجد في ساريير عدد من الحدائق و المنتزهات و التي تستطيع فيها استنشاق الهواء النقي و الاستمتاع بمشاهدة النباتات الخضراء. 

 

-شقق للبيع في بيبيك :

و تعد منطقة بيبيك من المناطق المشهورة بإطلالتها الساحرة و جمالها الفريد و هي تستقطب أعداد كبيرة من الزوار على الرغم من عدم وجود أماكن تاريخية فيها إلا أن ذلك لم يمنع كونها من أهم المناطق السياحية في إسطنبول .

تقع بيبيك ضمن بيشكتاش و ذلك بين أرناؤوط كوي و قلعة روملي حصار و تتميز بوجود الموانئ التي ترسو فيها القوارب و يمكنك من خلالها القيام بجولة بحرية حول مضيق البوسفور للاستمتاع بالمياه البراقة الصافية و هي معروفة بكونها من المناطق الراقية و التي تجذب أنظار رجال الأعمال و أصحاب رؤوس الأموال و تلقى اهتماما واسعا من قبل الحكومة التركية للعمل على تطويرها بشكل مستمر .

 

-شقق للبيع في اسكودار :

تقع اسكودار في القسم الآسيوي من إسطنبول و تعتبر من المناطق المناسبة لشراء شقة في إسطنبول .

شهدت هذه المنطقة تطورات كثيرة و تم إقامة العديد من المشاريع العمرانية فيها و ذلك يعود إلى جمالها و انتشار المساحات الخضراء فيها بالإضافة إلى إطلالتها البحرية المميزة و هذا ما يدفع الكثير من المستثمرين لشراء العقارات فيها و الاستمتاع بمشاهدها الساحرة ، و من أهم الأماكن السياحية التي تزخر فيها منطقة اسكودار نجد : جزر الأميرات ، برج الفتاة ، قصر بيلار و غيرها الكثير .

 

-شقق للبيع في امينونو :

تقع امينونو ضمن منطقة الفاتح في إسطنبول و التي تعتبر قلب المدينة النابض حيث أنها تعتبر من أهم المراكز السياحية في المدينة و تستقبل يوميا عدد كبير من السياح و الزوار هذا عدا عن كونها من أكثر المناطق حيوية في المدينة ، و هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها في امينونو بدءا بالتجول ضمن الميدان وصولا إلى شراء الحلوى و الاستمتاع بالجلوس أمام البحر .

و بالطبع فإن أسعار العقارات في إسطنبول ضمن هذه المنطقة تعتبر مرتفعة مقارنة بغيرها من المناطق و لكن من المهم التأكيد على أن عوائدها الاستثمارية ستكون أكبر كذلك و لذلك فهي مناسبة لمن يرغب بالاستثمار العقاري في إسطنبول بسبب إطلالتها المميزة و موقعها الاستراتيجي .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

شقق بإطلالة مميزة في إسطنبول