شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

تعرّف على الطريقة الأفضل لاستثمار أموالك في تركيا

تعرّف على الطريقة الأفضل لاستثمار أموالك في تركيا

تمكنت تركيا من أن تجذب العديد من المستثمرين و رجال الأعمال و دفعهم لوضع أموالهم و طاقاتهم بالاستثمار في تركيا و هذا يعود إلى عدد من الميزات التي تتمتع بها تركيا دون غيرها من البلدان ، و هنا يبقى السؤال : ما هو الاستثمار الأفضل في تركيا ؟ و كيف سأحقق أرباحا وفيرة من خلال الاستثمار ؟ هذا ما سنكتشفه تاليا :

 

-الاستثمار العقاري في تركيا من أنجح الاستثمارات :

بحسب الدراسات و الإحصائيات التي قام بها خبراء الاقتصاد تبين أن الاستثمار العقاري في تركيا يعتبر من أكثر الاستثمارات نجاحا و أمانا كذلك الأمر .

و قد ازداد عدد المستثمرين في قطاع العقارات في تركيا بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية و هذا يعود إلى جملة من الأسباب :

١-التنوع الكبير و الخيارات الواسعة التي يوفرها سوق العقارات التركي بحيث أن كل شخص يستطيع أن يجد مطلبه إذ يضم السوق شقق للبيع في تركيا ، فلل للبيع في تركيا ، أراضي و مزارع و غيرها .

٢-أسعار العقارات في تركيا و التي تعتبر رخيصة عند مقارنتها مع أسعار العقارات في الدول المجاورة حيث يمكنك بمبلغ معقول أن تشتري شقة في إسطنبول و التي تعتبر من أهم المدن الاستثمارية في تركيا و العالم كذلك .

٣-إمكانية الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري و هذه تعتبر فرصة ذهبية لأي مستثمر أجنبي للتمتع بميزات الجنسية التركية و حمل جواز السفر التركي و لتحقيق ذلك لا بد من القيام بشراء عقار في تركيا بقيمة ٢٥٠ ألف دولار كحد أدنى مع الاحتفاظ به لمدة ثلاث سنوات بدون بيع .

٤-أهمية السياحة في تركيا و التي تجذب إليها عدد كبير من السياح و الزوار و هذا ما ينعكس إيجابي على قطاع العقارات في تركيا و الاستثمار العقاري بشكل عام .

٥-فرصة الحصول على الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار فيها مهما كان ثمنه .

كل هذه الأسباب كان لها دور كبير في ازدهار الاستثمار العقاري حيث بدأ المستثمرون بإقامة مشاريع عمرانية حديثة و فريدة من نوعها من خلال إقامة مجمعات سكنية مميزة و مولات عالمية ضخمة و شقق فندقية توفر كل أساليب الراحة و غيرها .

 

-كيف يمكن تحقيق الأرباح الوفيرة من خلال الاستثمار العقاري في تركيا ؟

هناك طرق عديدة و مختلفة يمكن من خلالها تحقيق ذلك إذ يمكن للمستثمر أن يقوم بشراء عقار في تركيا و من ثم تأجيره لعائلة أو لمجموعة من الطلاب و بذلك يستطيع الحصول على دخل شهري ثابت و ليس بالقليل و بالتأكيد فإن قيمة الأجار تتوقف على موقع العقار و مساحته و مواصفاته الأخرى .

و يمكن كذلك أن تقوم بشراء عقار ما و من ثم إعادة بيعه بعد فترة من الزمن حين ينشط سوق العقارات في تركيا و للقيام بذلك لا بد لك أن تتمتع بحنكة و معرفة بدراسة السوق لتتمكن من تحديد الأوقات المناسبة لشراء العقارات في تركيا بأرخص ثمن و بيعها بأعلى سعر و بالتالي تحقيق أرباح وفيرة .

يلجأ بعض المستثمرين أيضا إلى شراء الأراضي في تركيا و التي تعرف بسعرها الرخيص مقارنة مع العقارات الجاهزة و من ثم يقومون ببناء مشاريع عقارية استثمارية متنوعة إما كمجمعات سكنية أو مولات أو مطاعم و غيرها من الخيارات المفتوحة و التي تتميز بعوائدها الاستثمارية الضخمة ، و يجب الانتباه بشدة إلى موقع الأرض و إلى نوع الطابو الذي تحمله إذ أن الطابو الزراعي يعني عدم إمكانية بناء أي نزع من العقارات و البنية على هذه الأرض .

و في النهاية لا بد لنا أن ننصحك بالاستعانة بالخبراء و الاستشاريين العقاريين ضمن الشركات العقارية في تركيا و الذين يكونون على استعداد دائم للاستماع لمطالبكم و آرائكم مع تقديم النصائح المفيدة فيما يخص الاستثمار الذي ترغبون به لتتمكنوا من تحقيق الربح من خلاله .

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية