شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق فخمة في إسطنبول مطلة على البوسفور

شقق فخمة في إسطنبول مطلة على البوسفور

تُعد مدينة إسطنبول واحدة من أهم المدن في العالم ملائمة للبحث وشراء الشقق الفاخرة والفخمة وذات الصفات الراقية التي يفضلها جميع الأجانب والمستثمرين ولا سيما الراغبين في الحصول على عائدات ضخمة ومميزة.

من ضمن صفات الشقق الفخمة في إسطنبول هي التي تكون مطلة على البوسفور ومن أجل ذلك فريق التحرير في شركة رمزي العقارية قرر أن يطلعكم على أهم المناطق في إسطنبول التي يمكن أن تجد فيها هذا الخيار من الشقق وكذلك ستتم الإشارة إلى أهم مزاياها والتفاصيل المتعلقة بها.

نتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة.

 

أين تجد شقق فخمة في إسطنبول على البوسفور؟

من خلال الفقرات التالية يمكنك الاطلاع على أهم المناطق التي توجد في إسطنبول وتملك إطلالة جذَّابة على مضيق البوسفور وكذلك سنلقي لكم الضوء على بعض مزاياها والتفاصيل التي تتعلق بها.

1 – شقق فخمة في ساريير:

من المناطق المهمة التي يختار الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن شقق للبيع في إسطنبول ولا سيما من يبحث عن الفخامة العالية والرقي الكبير، تتميز بإطلالتها الفاخرة على مضيق البوسفور وبمساحاتها الواسعة الخضراء ولا تنس أنها واحدة من أهم وجهات السياحة في المدينة.

هل تعلم أن سكان هذه المنطقة نسبة عالية منهم من الأغنياء والأثرياء وأصحاب الميزانيات العالية وذلك نظراً لسببين رئيسيين الأول هو ارتفاع أسعار العقارات والشقق فيها بصورة كبيرة ومن ناحية أخرى بسبب فخامتها العالية وتميزها الكبير.

تتميز تلك المنطقة بالهدوء الكبير والرقي والعقارات الفاخرة ووجود الكثير من المجمعات السكنية العصرية المزودة بكافة قلعة روملي المرافق الخدمية والترفيهية.

من أشهر المعالم السياحية التي توجد في ساريير إسطنبول هي حديقة أميرجان التي تقام فيها سنوياً مهرجانات زهرة التوليب وأيضاً واحدة من أشهر القلاع في تركيا وهي (قلعة روملي حصار) والتي حازت على شهرتها نسبة إلى بنائها في أربعة أشهر فقط بأمر من السلطان محمد الفاتح.

 

2 – شقق مميزة في اسكودار:

أما بالنسبة للقسم الآسيوي من إسطنبول فهو يحتوي على أهم المجمعات السكنية الفاخرة ذات الطراز المعماري القديم والمعاصر في مزيج مميز يلفت الأنظار إليه وتعد من أهم المناطق المناسبة للاستثمار العقاري وذلك تبعاً للعديد من المقومات والامتيازات المهمة وهي:

إطلالة مميزة على مضيق البوسفور وعلى بحر مرمرة مما منحها أهمية استثمارية عالية.

وجهة سياحية مهمة حيث إنها تملك الكثير من المعالم المميزة مثل برج الفتاة – مسجد تشاملجا.

تعتني الحكومة التركية فيها عناية بالغة وتعمل على تطوير بنيتها التحتية وتحسينها بشكل مستمر.

ما لا تعلمه عن تلك المنطقة أنها من أكثر المناطق الغنية بالمؤسسات التعليمية التي تحتوي على المدارس الخاصة والحكومية والجامعات.

في هذا السياق لا بدَّ من الإشارة إلى أن أسعار العقارات فيها ترتفع باستمرار وهذا ما يشجع على الاستثمار العقاري فيها حيث إن حصولك على الأرباح بات مضموناً.

 

3 – شقق فاخرة في بشكتاش:

تقع هذه المنطقة في الطرف الأوروبي من المدينة وتمتاز بإطلالتها على البوسفور ومن المعلومات التي لا بدَّ من الإشارة حولها عن تلك المنطقة انها تكتظ بالمطاعم والمقاهي والأسواق والمراكز التجارية والوجهات السياحية مما جعلها قبلة سياحية للكثير من سياح العالم.

من أشهر المعالم السياحية التي ستجدها في تلك المنطقة هي قصر دولمة بهجة الذي يعد من أهم قصور الدولة العثمانية وأيضاً هناك مسجد سنان باشا وميناء بشكتاش وحديقة يلدز بارك.

 

4 – خيارات فاخرة في أورتاكوي:

من أكثر المناطق التي تتصف بالحيوية في إسطنبول وتمتاز بإطلالتها الساحرة على مضيق اليوسفور الشهير واليوم هي عبارة عن وجهة مميزة وساحرة للسياحة والتنزه حيث يقصدها السائح لقضاء وقت ممتع.

في حال اخترت البحث عن شقق للبيع في أورتاكوي ستندهش من المزيج المتناسق في عقاراتها بين العصرية والطراز المعماري القديم.

هل هي مناسبة للسكن والاستقرار؟ بالتأكيد هي كذلك حيث تتوفر فيها الكثير من الأسواق والمراكز التجارية.

يوجد فيها الكثير من المعالم السياحية المشهورة مثل حديقة وقصر يلدز – قصر تشيران – بازار أورتاكوي – مسجد أورتاكوي وغيرهم، وبالتأكيد كل ذلك يؤدي بشكل تلقائي إلى ازدياد أهمية الاستثمار العقاري فيها.

 

أهمية شراء شقق فخمة في إسطنبول:

برأيك ما الأسباب التي تدفع الأجانب والمستثمرين من أجل البحث عن شقق فخمة للبيع في إسطنبول؟

من خلال الفقرة التالية سنستعرض معاً أهم الدوافع والأسباب التي قد تجعلك تأخذ قراراً في السكن أو التملك العقاري في إسطنبول في مناطقها الفاخرة تحديداً دون غيرها من مناطق إسطنبول الأخرى.

1 – أسعار العقارات في تلك المناطق تعتبر مناسبة جداً بالمقارنة مع الأسعار التي قد تجدها في مناطق مماثلة لها وموازية أيضاً من حيث الأهمية والمكانة في إحدى المدن الأوروبية.

2 – تحرص شركات الإنشاء على أن تبينها بشكل مطابق للحصول على الجنسية التركية مما يضمن لك إمكانية التقديم عليها.

3 – إذا أردت الاستثمار العقاري فيها فإنها تقدم لك الكثير من الأرباح والعائدات العالية ولا سيما في المواسم السياحية بسبب ارتفاع حجم الطلب عليها.

4 – تحرص الحكومة التركية على تزويدها بكافة الخدمات والمرافق الترفيهية التي يحتاجها السكان مما يضمن لك الحصول على حياة أكثر راحة ورفاهية.

قد تعتقد أن أسعار الشقق الفخمة في إسطنبول مرتفعة الثمن ولا تناسب متوسطي الدخل أو أصحاب الدخل المحدود ولكن في الواقع هناك الكثير من الفرص المتاحة التي تتيح لك الحصول على هذا النوع من الشقق بسهولة ومن أهمها عروض التقسيط والمشاريع التي ما تزال قيد الإنشاء.

تجدر الإشارة إلى أن من أفخم أنواع العقارات في إسطنبول هي شقق المجمعات السكنية – شقق البنتهاوس – شقق التربلكس – شقق الدوبلكس – شقق التاون هاوس – الفلل.

أهم الشقق وعروض العقارات الفاخرة في إسطنبول نحرص على تزويد عملاؤنا بها باستمرار فإن كانت لديكم رغبة في الحصول على إحداها الآن ودون تردد يمكنك التواصل مع مستشارنا العقاري ليقدم لك المساعدة التي تحتاج إليها.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية