شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في أرقى مجمعات إسطنبول السكنية

شقق للبيع في أرقى مجمعات إسطنبول السكنية

تتميز مدينة إسطنبول بأنها مدينة تناسب جميع الأذواق والطبقات الاجتماعية الباحثة عن الرفاهية أو الاستثمار أو حتى لهؤلاء الباحثين عن شقق عادية فقط، واكتسب سوق العقارات التركي سمعة كبيرة في السنوات العشر الماضية لتتصدر تركيا الدول الواعدة للمستثمرين العقاريين، ولا سيما إسطنبول التي كان لها نصيب الأسد في هذا السوق، واستطاعت تركيا من خلال شركات الإنشاء الموجودة من منافسة دول مثل الإمارات وهونج كونج وفرنسا والولايات المتحدة في السوق العقاري العالمي، في هذا المقال سنركز على أفضل المجمعات الراقية في مدينة إسطنبول.

 

Pro 309

يعد هذا المشروع أحد أرقى المشروعات في إسطنبول، إذ يقع المشروع في منطقة نيشان تشي أحد أعرق مناطق مدينة إسطنبول وأغلاها سعرًا، والتي تتميز بموقعها المثالي على مضيق البوسفور لتكون معقل أجمل المجمعات السكنية على الإطلاق، يعد المشروع ضمن مشروعات سلسلة فنادق ريتز كارلتون المعروفة بفخامة خدماتها والحاصلة على أعلى تصنيف لسلسلة فنادق ذات الـ5 نجوم، يتألف المشروع من برج سكني واحد على ارتفاع 21 طابقًا، ذا إطلالة على مضيق البسفور، ويضم المشروع 121 شقة تأتي بأنماط 1+1 حتى 4+1، بالإضافة إلى شقق الدوبلكس وشقق البنتهاوس، المشروع مخصص لأولئك الباحثين عن شقق فندقية فخمة ذات قيمة استثمارية، أو لأولئك الباحثين عن السكن في شقق على أعلى مستوى من الرفاهية والفخامة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

Pro 298

يقع المشروع في منطقة زيتون بورنو بالطرف الأوروبي في إسطنبول، والملاصقة لمنطقة الفاتح قلب مركز إسطنبول والمعروفة بمعالمها الأثرية، مثل قصر توب كابي الشهير، مسجد الفاتح، وتعد المنطقة نقطة محورية لخطوط المواصلات المختلفة من مترو أنفاق وترامفاي والمترو باص ومترو مرمراي وكذلك الحافلات العامة، مما يعطيها أهمية استثمارية قصوى، وهو ما يعطي مشروع "298" أهميته الواقع مباشرة على الطريق الرئيسي للمتروبوص E-5.

يتكون المشروع من ثلاث مراحل تمتد على مساحة 156.000 متر مربع، ويضم 1441 شقة سكنية موزعّة على 17 برج سكني، فضلًا عن وجود مركز تسوق لأشهر الماركات العالمية والتركية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

Pro 228

يقع المشروع في قلب إسطنبول الأوروبية في منطقة شيشلي أحد أهم وأشهر المناطق في مركز المدينة على الصعيدين الاستثماري أو السكني، خاصة لأولئك المستثمرين ممن يبحثون عن شقق للاستثمار في شيشلي أو مركز المدينة، يمتد المشروع على مساحة 33.615 متر مربع، ويتألف من ثلاثة أبراج سكنية وفندقية فاخرة تصل ارتفاعها إلى 42 طابقًا، وهو ملاصق لفندق الفيرمونت، ويضم خيارات متنوعة من شقق سكنية وفندقية ومكاتب في آن واحد.

في هذا المشروع تستطيع أن تمتلك قلب إسطنبول فهو يقع على مدخل منطقة ليفنت وبينك وبين أشهر مراكز التسوق مثل زورلو مول وجواهر مول دقائق سيرًا على الأقدام، كما إنك على بعد دقائق من محطة المترو بوص، كما أن المشروع يقع على بعد دقائق متساوية بين منطقة تقسيم والفاتح ونيشان تشي وباشيكتاش فأنت الأقرب لكل المناطق والمعالم الأثرية والسياحية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

Pro 306

يقع المشروع في منطقة توب كابي التابعة لبلدية زيتون بورنو، بالطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول والمعروفة بموقعها المركزي الملاصق لمنطقة الفاتح، ونقطة التلاقي المركزية لمختلف خطوط المترو، يمتد المشروع على مساحة 8600 متر مربع، ويتألف من 3 أبراج تتراوح ارتفاعاتها من 11 لـ15 طابق، ويضم 264 شقة متنوعة المساحات تبدأ من غرفة وصالة وتصل إلى 4 غرف وصالون، يتميز المشروع بوقوعه مباشرة على الـE-5 وهو خط المتروبوص أحد أهم خطوط المترو السريعة في إسطنبول، مما يزيد من أهمية المشروع وقيمته الاستثمارية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

Pro 293

يقع المشروع في منطقة صفاكوي التابعة لبلدية كوشوك شكمجة في إسطنبول الأوروبية، والقريبة نسبيًا من مركز المدينة والأقرب من قناة إسطنبول المقرر افتتاحها في 2023، وهو ما يزيد من قيمتها على الصعيد الاستثماري فضلًا عن أن المشروع يقع على خط المتروبوص مباشرة.

يمتد المشروع على مساحة 185.000 متر مربع، ويتألف من 390 شقة موزعة على 7 أبنية، ذات تصميم أنيق للغاية وموقع استراتيجي لا يقدر بثمن، يقدم المشروع مفهوم الحياة المثالية والسكن الفاخر خاصة وأنه يضم وحدات سكنية متنوعة ما بين شقق تبدأ من غرفة نوم استوديو حتى ثلاث غرف وصالون أو فلل لمن يبحث عن مساحات واسعة ومطابخ كبيرة وشرفات واسعة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

Pro 224

يقع المشروع في منطقة أيوب سلطان بالطرف الأوروبي من إسطنبول المنطقة التاريخية بامتياز، والتي تتميز بموقعها القريب من مركز المدينة والبعيد عن خط الزلازل الممتد عبر بحر مرمرة، المشروع عبارة عن مدينة سكنية منفصلة بذاتها داخل قلب إسطنبول، إذ يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع، ويتألف من 27 بناء سكني، ويضم خيارات متنوعة من الشقق تبدأ من غرفتين وصالة وتصل إلى خمس غرف وصالة، فالمشروع مخصص للعائلات المحبة لمركز المدينة.

يتمتع المشروع بإطلالته على القرن الذهبي وقربه من مسجد أيوب الأنصاري والتلفريك وكذلك الترامفاي الذي يبعد عنه دقائق معدودة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

Pro 285

يقع المشروع في منطقة بيوك شكمجة الطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول، المنطقة الساحلية الواقعة بين بحيرة بيوك شكمجة وبحر مرمرا، بالإضافة إلى طبيعتها الهادئة التي تمزج بين المساحات الخضراء وطبيعة البحر الساحرة، لتوفر لقاطنيها حياة صحية وهادئة مثالية لهم ولعائلاتهم.

يمتد المشروع على مساحة 14.000 متر مربع، ويتألف من 4 أبنية، وهو مخصص للعائلات إذ يضم 68 شقة بأنماط تبدأ من غرفتين وصالة وتصل حتى 4 غرف وصالتين، ذات تشطيبات فاخرة وبإطلالات على بحر مرمرة، فالمشروع يبعد خطوات عن ساحل البحر، ليكون المشروع عنوانًا لحياة الرفاهية والترف، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

Pro 291

يقع المشروع في منطقة بيليك دوزو إحدى مناطق إسطنبول الحديثة، وأكثرها جذبًا للمستثمرين، والتي تتمتع بطابع سكني راقٍ للغاية، يعد المشروع أحد أرقى المشروعات في منطقة بيليك دوزو بطابعه العائلي، فالمشروع يمتد على مساحة 5.000 متر مربع، ويتألف من بنائين بارتفاع يصل إلى 9 طوابق ويضم 108 شقة بأنماط ثلاث غرف وصالون وخمس غرف وصالونين، فالمشروع مخصص للعائلات بامتياز التي تبحث عن مساحات واسعة، بالإضافة إلى وجود 12 محلًا تجاريًا لتلبية احتياجات سكان المشروع، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

Pro 091

يقع المشروع على الحدود الفاصلة بين منطقتي بيوك شكمجة ومنطقة بيليك دوزو، ويتمتع بموقع فريد على خط الطريق السريع الـE-5، لا يفصلك سوى دقيقة عن بوابة محطة المتروبوص، ويتمتع بإطلالات بحرية من جميع جهاته ويرجع الفضل لذلك لموقعه المتميز إذ يقع المشروع في المنطقة الفاصلة بين بحيرة بيوك شكمجة وبحر مرمرا.

يتألف المشروع من برجين سكنيين بارتفاع 21 طابق، ويضم 212 شقة تأتي بأنماط تبدأ من غرفة وصالة وتصل إلى 3 غرف وصالة، ويعتلي المشروع مركزًا للتسوق يضم 170 محلًا تجاريًا لتكون متعة التسوق في أقل من دقيقة بين يديك، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية