شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

آخر التطورات حول مستقبل العقارات في تركيا 2021 – 2022 م:

آخر التطورات حول مستقبل العقارات في تركيا 2021 – 2022 م:

من أولى الخطوات التي يجب أن تقوم بها قبل شراء العقارات في تركيا هي الاطلاع على التوقعات التي تم تقديمها بشأن مستقبلها. خاصة إن كنت ترغب بالاستثمار العقاري.

 في هذا السياق قد يعتقد البعض أن بسبب جائحة كورونا التي حلَّت بالبلاد والحروب القائمة في دول الجوار سيكون الاقتصاد التركي في خطر ولكن الواقع على نقيض ذلك إذ إن اقتصاد تركيا استطاع أن يحافظ على مكانته وقوته ونموه وتقدمه على أهم اقتصادات العالم.

في هذا المقال سنوضح أهم التفاصيل التي تهمك حول مستقبل العقارات في تركيا إذا كان هذا من المواضيع التي تهمك يمكنك متابعتنا.

 

مستقبل استثمار العقارات في تركيا:

منذ عام 2018 م وحتى الوقت الحالي وصلت أرباح نسبة كبيرة من المستثمرين في تركيا إلى مئة بالمئة هذا ما يشجع الكثير من أصحاب رؤوس الأموال ورجال الأعمال إلى التوجه نحوها.

هناك أسباب عديدة تضمن لك الأرباح الوفيرة عند الاستثمار العقاري في تركيا وفيما يلي سنذكرها لك بالتفصيل:

1 – حسب العديد من خبراء العقار والمختصين في مجال العقارات في تركيا فإن تركيا تعيش عصر ذهبي وواعد ومزدهر.

2 – من المتوقع أن تسجل أسعار العقارات في تركيا خلال العام الحالي ارتفاعاً كبيراً يتراوح ما بين أربعين إلى خمسين بالمئة.

3 – هناك ازدياد كبير على شراء العقارات في تركيا ويمكن استثمار العقار من خلال تأجيره أو إعادة بيعه مرة أخرى.

4 – تعمل الحكومة التركية جاهدة على المحافظة على استقرارها الاقتصادي وتفوقها على أهم الدول في العالم من خلال خطط استراتيجية تسير عليها.

5 – تقدم تركيا للأجانب تسهيلات كثيرة تتمثل بالضرائب المنخفضة والإجراءات اليسيرة لإتمام التملك.

6 – عملت تركيا على تقديم الضمانات للمستثمر التي دفعته لشراء العقارات مثل وثيقة التقييم العقاري التي تحدد قيمة العقار بدقة وتبعده من الوقوع ضحية للاحتيال وأيضاً تشرف على عمليات تشييد المشاريع العقارية حتى تتأكد من الالتزام بالمعايير العالمية وبالجودة المطلوبة.

7 – تتوفر في تركيا كافة المقومات الطبيعية والجغرافية التي تساعد في نجاح وتميز هذا النوع من الاستثمار.

في هذا السياق ربما تتساءل عن إمكانية أن يسجل الاستثمار العقاري في إخفاقاً في بعض الأحيان، بالطبع من المحتمل هذا في بعض الحالات مثل أن يتعرض المستثمر للاحتيال والنصب أو عدم التزامه بالمعايير الصحيحة والمدروسة لشراء العقارات وربما أساء الاختيار.

لكن أنت لست مضطراً لأن تتعرض لكل هذا من خلال التعامل مع شركة عقارية ذات سمعة وشهرة واسعة تؤمن لك أهم الفرص والخيارات المناسبة لك ولميزانيتك. تملك الشركة العقارية المتميزة من الخبرة ما يمنع من تعرضك لأي شكل من أشكال النصب والمخادعة.

 

مستقبل العقارات في تركيا

أهم محفزات الاستثمار العقاري في تركيا:

حتى تطمئن لنجاح وتميز الاستثمار العقاري في تركيا عليك أن تطلع على هذه المحفزات التي جعلتها من أهم دول العالم في هذا المجال:

 

1 – عقارات بأسعار منافسة وجودة عالية:

في الآونة الأخيرة انتشرت مشاريع التحول الحضري في تركيا ولا سيما في المدن الكبرى مثل إسطنبول بنسبة كبيرة والهدف منها استبدال المشاريع العقارية القديمة المستهلكة بأخرى حديثة وعصرية مطابقة للجودة العالمية.

يُشرف على بناء تلك المشاريع أفضل الخبراء والمهندسين وبالاعتماد على أفضل مواد البناء وأكثرها جودة وهذا كان الدافع الأكبر بالنسبة للكثير من المستثمرين خاصة أن أسعارها معتدلة ومقبولة إذا ما تمت مقارنتها مع الأسعار في أوروبا أو أمريكا وفي بعض الدول العربية.

 

2 – الموقع الاستراتيجي المميز لتركيا:

لا يمكن إغفال أهمية الموقع الجغرافي للدولة التركية التي شجعت المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف دول العالم للتوجه إليها. تقع بين ثلاث قارات وتحيط بها أربعة بحار مهمة (البحر الأبيض المتوسط – البحر الأسود – بحر إيجة – بحر مرمرة). وأضف إلى معلوماتك أن مدينة إسطنبول تمتد ضمن قارتين (آسيا وأوروبا) ويفصل بين شطريها مضيق البوسفور الشهير.

 

3 – خيارات عقارية متنوعة:

عليك أن تعلم أن في تركيا ستكون أمام خيارات عقارية متنوعة فإن سوق العقارات في إسطنبول يناسب مختلف الأذواق والميزانيات المادية.

يمكنك اختيار عقارات قديمة ومن ثمَّ تعمل على تطويرها وإعادة بيعها مرة أخرى.

يمكن شراء عقار في منطقة واعدة تسجل نمواً عمرانياً متسارعاً.

كذلك يمكن شراء عقار قيد الإنشاء حيث يزداد ثمنه حوالي ثلاثين بالمئة عندما يكتمل.

يمكن شراء العقارات الجاهزة في حال لم يكن بإمكانك الانتظار حتى ينتهي مشروع قيد الإنشاء.

إن لم يكن لديك استطاعة على تسديد قيمة العقار كاملة في دفعة واحدة يمكن البحث عن عروض التقسيط.

تعتبر المجمعات السكنية من الخيارات الفاخرة التي تناسب السكن والاستثمار.

 

4 – الإقامة والجنسية التركية:

عند شراء العقارات في تركيا يمكن أن تتقدم للحصول على الإقامة العقارية التي تعد من أفضل الإقامات في تركيا على الإطلاق نسبة لسهولة الحصول عليها وإمكانية تجديدها.

أيضاً يمكن التقديم للحصول على الجنسية التركية عندما يكون ثمن العقار مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي أو أكثر من ذلك وتعد هذه إحدى أهم امتيازات شراء العقارات في تركيا ونظراً لرغبة معظم الأجانب في الحصول عليها خفضت الحكومة المبلغ من مليون سابقاً إلى مئتين وخمسين ألف دولار.

كل ما قدمناه من خلال هذا المقال كانت حقائق عن واقع سوق العقارات في تركيا وعليك أن تعلم أن حالته ليست ثابتة بل سيشهد في الأيام المقبلة مزيداً من التطور والازدهار. فرصتك في الحصول على استثمار رابح وفي ضمانة المستقبل ما تزال قائمة تواصل معنا لنزوِّدك بكافة أخبار العقارات في تركيا ولنساعدك في الاختيار المناسب.

 

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 
أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري 
سوق العقارات في تركيا 
الاستثمار في إسطنبول
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا 
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
أهمية قناة إسطنبول المائية 
#ramzy_real_estate   #الاستثمار_العقاري  #عقار 
#تركيا   #شقق_تركيا   #الجنسية_التركية