دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

أغلى المنازل في إسطنبول 2021-2022

أغلى المنازل في إسطنبول 2021-2022

مع الامتداد الكبير الذي تتمتع به مدينة إسطنبول ما بين قسميها الآسيوي و الأوروبي تنتشر العديد من المناطق و الأحياء الراقية التي تضم أكثر أنواع عقارات إسطنبول فخامة و رفاهية بما فيها أغلى المنازل في إسطنبول .

 

أولاً: منطقة بيكشتاش في مدينة إسطنبول : 

يعتبر هذا الحي واحداً من أحياء القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول و يضم بداخله الكثير من المناطق الراقية و كذلك مناطق تاريخية أيضاً و يمكن القول بأن حي بيشكتاش يصنف من أرقى أحياء مدينة إسطنبول منذ القدم و من أهم المزايا و المقومات التي يتمتع بها هو قربه من مضيق البوسفور و الإطلالات الساحرة عليه .

 

ثانياً: منطقة ساريير في مدينة إسطنبول : 

يتواجد هذا الحي أيضاً ضمن القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول مع إطلالة رائعة على مضيق البوسفور و يشكل حي ساريير نقطة الالتقاء ما بين مضيق البوسفور و البحر الأسود و هو عبارة عن حي ضخم جداً و يتمتع بأهمية تراثية لكونه يعتبر واحداً من أحياء مدينة إسطنبول العريقة و الساحرة و تنتشر فيها العديد من الفنادق الجميلة و تتميز بجمال المنازل و عقارات إسطنبول الفاخرة فيها بالإضافة إلى المناطق الجذابة و الخلابة .

 

ثالثاً: منطقة بكر كوي في مدينة إسطنبول : 

إن حي بكر كوي واحد من أحياء إسطنبول الأوروبية الشهيرة و المعروفة بكونها من المناطق الراقية و الحيوية في المدينة و من ميزاتها امتلاك ساحل طويل على بحر مرمرة الأمر الذي يجعل منهل واحدة من أشهر المناطق السياحية و الحيوية في مدينة إسطنبول و يضاف إلى ذلك امتلاك المنطقة لشبكة مواصلات حديثة و مترابطة تجعل منها بالفعل نقطة حيوية الأمر الذي يساهم في تشجيع المزيد من الأفراد على اختيارها كمكان للسكن و الاستقرار في مدينة إسطنبول .

 

رابعاً: منطقة كادي كوي في مدينة إسطنبول : 

أما هذا الحي فهو واحد من أحياء إسطنبول بقسمها الآسيوي و يتميز حي كادي كوي بكونه حياً هادئاً و من أفضل الميزات التي يقدمها للقاطنين فيه هي الراحة و الأمان و يعتبر حي كادي كوي من الأحياء القديمة و المشهورة في مدينة إسطنبول و الذي يعج بالأنشطة السياحية و الثقافية المميزة و الملفتة .

 

خامساً: منطقة بيكوز في مدينة إسطنبول : 

تعتبر بلدية بيكوز من البلديات المعروفة في الجزء الآسيوي من مدينة إسطنبول و هي تقع على الجانب الشمالي من مضيق البوسفور و يشتهر هذا الحي بانتشار الجداول المائية و الأنهار فيه و بما تضفيه عليه من رونق و جاذبية مميزة و يشكل أيضاً نقطة التقاء مضيق البوسفور مع البحر الأسود .

و يشتهر هذا الحي كذلك الأمر بانتشار الغابات الخضراء و الطبيعة الساحرة التي تضفي على المكان متعة و جاذبية مميزة تجعل السكن فيه لا يقاوم كما أن ظهور الحي في مشاهد و لقطات من مسلسل قيامة أرطغرل الشهير قد عمل على تسليط المزيد من الضوء عليه .

 

سادساً: منطقة أدالار في مدينة إسطنبول : 

تصنف هذه المنطقة ضمن أفضل المناطق السياحية في مدينة إسطنبول و يطلق عليها أيضاً اسم الجزر الحمراء و هي من أكثر الوجهات و المعالم السياحية شعبية و شهرة في المدينة و تشكل هذه المنطقة المكان المفضل بالنسبة إلى الراغبين في شراء عقار في إسطنبول من أجل الاستثمار السياحي لا سيما المطاعم و المقاهي و ذلك بسبب العدد الكبير من السياح و الزوار الذين يتوافدون إلى المنطقة في كافة أيام السنة من مواطنين أتراك أو زوار أجانب .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية