شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

رفاهية بلا حدود عند شراء فلل للبيع في بيكوز

رفاهية بلا حدود عند شراء فلل للبيع في بيكوز

يمتلك الطرف الآسيوي كل مقومات الحياة الجميلة لا سيما للذين يفضلون الهدوء والسكينة، إذ يجمع بين التاريخ والحداثة والتطور، كما يتميز الطرف الآسيوي بقوة مشروعات البنى التحتية، متمثلة في شبكة المواصلات الضخمة، من خطوط مترو أنفاق وشبكة حافلات عامة إلى جانب المرافق العامة والحدائق، والمستشفيات، إلى جانب مطار صبيحة الدولي، كلها عوامل تسهم في تصنيف الجزء الآسيوي ضمن قائمة أفضل الاماكن للتملك والاستثمار العقاري في إسطنبول، وتعد بيكوز وجهة لعدد كبير من المستثمرين بشكل عام ومحبي القسم الآسيوي بشكل خاص، لا سيما محبي الطبيعة والهدوء حيث يجتمع الأخضر المتمثل في المساحات الخضراء مع الأزرق حيث البسفور والبحر الأسود مجتمعان، ولقد كانت المنطقة عبر تاريخها وحتى يومنا هذا عنوان للعقارات الفخمة التي تتناسب مع الطبقة الحاكمة، فكما ذكرنا من قبل فإن المنطقة هي موطن لطبقة النبلاء منذ أيام الإمبراطورية العثمانية، أما الآن فهي عنوان للفلل الفخمة ذات الإطلالات البحرية على البحر الأسود.

لا عجب إذن أن أغنى أغنياء مدينة إسطنبول، يفضلون العيش في القصور التي تصطف بطول مضيق البسفور جنوبًا من بحر مرمرا حتى البحر الأسود شمالًا، خاصة بيكوز في الطرف الآسيوي وساريير بالطرف الأوروبي، وتعد بيكوز وساريير هما مقرا الطبقة الحاكمة من سياسيين واقتصاديين، وتعد بيكوز خاصة منطقة استجمام ومعيشة فهي تجمع ما بين القرب من مركز المدينة وسواء كان مركز إسطنبول في القسم الأسيوي أو الأوروبي والطبيعة الريفية بسبب انتشار المساحات الخضراء والجداول والتلال الريفية فخلال سيرك في بيكوز ستجد أنها عبارة عن قصور وفيلات يتخللها بعض المساكن البسيطة فهي منطقة فيلات بامتياز.

حول منطقة بيكوز: 

تقع منطقة بيكوز على الطرف الشمالي من مضيق البوسفور في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول على ارتفاع 270 متر فوق سطح البحر، وتمتد على مساحة 239 ألف كم مربع وتضم نحو 45 حي سكني يعيش بها قرابة 248 ألف شخص، يفصل بين بيكوز ومركز المدينة في منطقة تقسيم قرابة ساعة واحدة بالسيارة، إذ إنها تبعد عن ميدان تقسيم مسافة 26 كيلومتر، وعن مطار صبيحة كوكجن مسافة 52 كيلومتر وتبعد عن مطار إسطنبول الجديد مسافة 50 كيلومتر، وتتنوّع مساكنها بين الأبنية الشعبيّة والمجمّعات السكنيّة الحديثة والفيلّات الفخمة الراقية، ويمكن الوصول إلى بيكوز من خلال الحافلات بمنطقتي كاديكوي واسكودار، أو عن طريق جسر يافوز سليم أو من جسر السلطان محمد الفاتح، للقادمين إليها من الطرف الأوروبي.

وتتميز المنطقة بامتدادها على مساحة واسعة من الغابات الخضراء والمنتزهات الشاسعة، فهي تشتهر بجمال طبيعتها وغاباتها الخضراء، وجداول ومصبات الأنهار القادمة من منطقتي كوتشوكسو Küçüksu،‏ وجوكسو Göksu، حيث يلتقي مضيق البوسفور مع البحر الأسود، هذه الطبيعة منحت لهذه المنطقة الأفضلية خاصة لدى كبار المستثمرين الراغبين في تملك عقارات في إسطنبول يجدون في شقق بيكوز وفللها الفاخرة ذات الإطلالات المتنوعة ملاذًا للعيش الهادئ في مدينة إسطنبول التي لا تنام ولا تتوقف عن الحركة.

مميزات السكن والعيش في فلل بمنطقة بيكوز:

تعد منطقة بيكوز ملاذًا آمنا لسكان إسطنبول وزوارها على حدٍّ سواء الباحثين عن الهدوء والراحة وسط الطبيعة الخضراء بعيدًا عن ضوضاء وازدحام مركز المدينة، لذلك يعد اسم بيكوز الاسم الأول الذي إلى الأذهان لأولئك الذين يريدون الجمع بين الرفاهية والفخامة والطبيعة الخلابة الهادئة، نظرًا لأنها تضم مساحات شاسعة من الغابات والمنتزهات إلى جانب أن البوسفور والبحر الأسود يحداها من الغرب والشمال، ومن أهم مزايا شراء فلل في منطقة بيكوز:

  1. تتميز الفلل هناك سواء كانت فلل ضمن مجمعات سكنية أو مستقلة بالفخامة الشديدة سواء كانت في التشطيبات أو في الخدمات الترفيهية داخل الفلل
  2. أغلب الفلل هناك تتميز بالمساحات الواسعة ليس فقط مساحة البناء وإنما أيضًا الحديقة الخاصة لكل فيلا والتي تصل لعدة دونمات في بعض الأحيان.
  3. الإطلالات الساحرة في بيكوز، إذ تتمتع الفلل الموجودة هناك بالإطلالات الساحرة وهي تنقسم إلى إطلالات بحرية سواء كانت الإطلالة على مضيق البسفور أو البحر الأسود، إلى جانب الإطلالات على المساحات الخضراء.

1- Pro 331:

يقع المشروع 331 في منطقة ريفا التابعة لبلدية بيكوز والتي تتميز بالفلل الفاخرة وهدوء طبيعتها وبعدها عن الاختناقات المرورية والمناطق المزدحمة في المدينة، وبالطبع هي إحدى المواقع القريبة من جسر السلطان يافوز سليم، الذي يعمل على ربطها بالعديد من المراكز الهامة ويسهل من عملية الوصول إليها.

يمتد المشروع على مساحة تتخطى حاجز المليون متر مربع، ويتكون من 1400 فيلا تلتف حول بركة مائية صديقة للبيئة، وتأتي بأنماط 4 غرف وصالونين أو 5 غرف وصالونين.

ويوفر المشروع العديد من الخدمات الترفيهية لقاطنيه منها المراقبة بالكاميرات، وجود مدارس عامة وخاصة داخل المجمع، صيدلية، خدمات التنظيف الجاف، إلى جانب الأنشطة الرياضية إذ يضم مسارات للجري، ملاعب، ونادي رياضي، جلسات عائلية، ساونا وحمام تركي وغيرها من الخدمات التي تجعل من المجمع مدينة مكتملة الخدمات، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية والاستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها.

 

خدماتنا:

الاستشارات القانونية.

إدارة الأملاك.

خدمات ما بعد البيع.

الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية.

شراء وبيع العقارات في تركيا.

لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع.

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك:

منازل إسطنبول

كيف تحصل على الجنسية التركية

Reasons to select Istanbul luxury homes 

تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول 

ميزات وفوائد الجنسية التركية

The perfect time for buying property in Istanbul 

كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور

فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي

Turkish citizenship by investment 

شقق للبيع في تركيا على البحر

كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول

How to obtain Turkish passport by investment 

تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢

شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١

نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا

 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

فلل للبيع في إسطنبول