شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

ما هي ميزات الاستثمار العقاري في منطقة شيلا في إسطنبول

ما هي ميزات الاستثمار العقاري في منطقة شيلا في إسطنبول

تضم مدينة إسطنبول العديد من المناطق المناسبة للاستثمار العقاري و كل منها يتمتع بميزات و خصائص محددة تختلف عن غيرها و هذا ما يكسب المدينة تنوعا كبيرا و مزيجا غنيا و فريدا من نوعه .

و من بين المناطق المعروفة بجمالها و أهميتها ضمن مجال السياحة و الاستثمار العقاري في إسطنبول يلمع اسم شيلا فما هي ميزات هذه المنطقة ؟ و هل تناسب شراء العقارات ؟ هذا ما سنكتشفه سويا ..

 

-موقع شيلا في إسطنبول :

تعتبر شيلا من أهم المناطق السياحية في إسطنبول و يقصدها سنويا عدد كبير من السياح و هذا يعود بكل تأكيد إلى موقعها المتميز إذ أنها تقع ضمن القسم الآسيوي في إسطنبول و تطل على البحر الأسود بمنظر باهر .

لا يتجاوز عدد السكان ضمن منطقة شيلا ٣٠ ألف نسمة و لهذا نجد أنها لا تشهد ازدحاما سكانها ، و تبعد شيلا عن مطار صبيحة جوكشين حوالي ٦٣ ميلو متر ، بينما لا تبعد عن ميدان تقسيم أكثر من ٧٧ كيلو متر .

 

-المراكز الخدمية و الترفيهية في شيلا :

تحتوي شيلا على كل ما قد تحتاجه فهي غنية بمراكز الخدمات التي تعمل على تلبية احتياجات المواطنين .

تضم المنطقة عددا مهما من المدارس التي تغطي جميع المراحل الدراسية الابتدائية و الاعدادية و الثانوية ، كما أنها تحتوي على جامعة قريبة و هي جامعة ايشك و التي يتم التدريس فيها باللغة الانكليزية .

و بالتأكيد تضم شيلا عددا من المراكز الصحية بالإضافة إلى الفنادق و المطاعم و التي تنتشر في جميع أنحاء المنطقة وتلعب دورا في جذب السياح لتكون من أهم المناطق السياحية في إسطنبول .

كما يوجد في المنطقة عدد جيد من الأسواق التي تقوم ببيع مختلف المنتجات و الهدايا و التي تناسب جميع الأذواق .

 

-أهم الأماكن السياحية في شيلا :

١- البحيرة المخفية : و هي تعتبر من أهم المراكز السياحية و أجملها ضمن منطقة شيلا و تحيط بها المساحات الخضراء و الغابات و قد تم استثمار هذه البحيرة بشكل جيد و افتتاح عدد من المطاعم المميزة التي تقدم أشهى المأكولات و تتيح لك إمكانية تناول الطعام بين أحضان الطبيعة .

٢-شواطئ شيلا : تضم المنطقة عدد من الشواطئ الساحلية التي تمتد على مسافة ٦٠ كيلو متر و يزورها عدد كبير من السياح للاستمتاع بالنشاط المتنوعة من سباح  و استرخاء و نزهات بحرية على القوارب .

٣-هضبة كوم بابا :إن زيارتك لهذه الهضبة و الشاطئ المجاورة لها سيتيح لك التعرف على أشهر مناطق السياحة العلاجية في شيلا و التي يقصدها السياح للاستفادة من المياه المعدنية و الحارة لعلاج أمراض الروماتيزم و التنفس .

كما يشكل الشاطئ فرصة ممتازة للتخييم مع الأصدقاء و عيش لحظات لا تنسى .

 

-الاستثمار العقاري في شيلا في إسطنبول :

لقد ازداد اهتمام المستثمرين بشراء عقارات في إسطنبول ضمن منطقة شيلا و هذا يعود إلى مجموعة من الأسباب و لعل أهمها الموقع المميز و المناخ اللطيف التي تتمتع به شيلا بالإضافة إلى الابتعاد عن الضجيج و الصخب المتواجد ضمن مركز المدينة و النعم بحياة مليئة بالهدوء و الطمأنينة .

كما أن أهمية هذه المنطقة السياحية انعكس بشكل ايجابي على أسعار العقارات فيها و ساهم في ارتفاع أهميتها الاستثمارية بشكل كبير .

و تضم المنطقة أشكال مختلفة من العقارات حيث يمكن ايجاد فلل للبيع في إسطنبول ضمنها بالإضافة إلى البيوت المنفصلة و الشقق العادية و المزارع و غيرها و مما يميز عقاراتها أنها مناسبة للحصول على الجنسية التركية .

في النهاية إن كنت تفكر بشراء عقار في إسطنبول فإن شيلا تعتبر من أجمل المناطق التي تجمع بين عدة ميزات لذا ضعها في بالك .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية