شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

ماهي فوائد شراء عقار في إسطنبول

ماهي فوائد شراء عقار في إسطنبول

إنّ ما تتميّز به مدينة إسطنبول من طابع سياحي فريد و ما تشهده من تطوّر على صعيد البنية التحتيّة و المشاريع العقاريّة الضخمة جعلها محطّ أنظار العالم أجمع من عرب و أجانب للقدوم و الاستثمار العقاري فيها سواء أكان الهدف الاستفادة من المردود المالي للعقار أو بهدف الإقامة في مدينة إسطنبول .

و سنذكر هنا أهمّ الفوائد التي ستحصل عليها و تتمتّع بها عند شراء عقار في إسطنبول.

 

أسعار العقارات الملائمة:

بالمقارنة مع أسعار العقارات في الدول الأوروبيّة المتطوّرة الأخرى مثل بريطانيا و فرنسا و إسبانيا يعتبر العقار في مدينة إسطنبول أرخص قيمةً و بمزايا تنافس تلك العقارات الّتي في باقي الدول ، كما أنّ تنوّع العقارات و تدرّج أسعارها من الرخيص جدّاً إلى الغالي وفّر أريحيّة كبيرة و خيارات كثيرة للمستثمر .

 

الإعفاء من ضرائب الميراث: 

حيث أعفت الدولة التركيّة أبناء الفقيد الأجنبي من ضرائب الإرث على العقار الموروث ، وذلك على عكس الدول الأوروبيّة الأخرى التي تفرض ضرائب على توريث العقار المملوك لشخص أجنبي قد تصل ل 20 % من قيمة العقار في دولة مثل بريطانيا.

 

تنوّع أساليب استثمار العقار : 

حيث يوفّر العقار في مدينة إسطنبول فرصة مضمونة للربح سواء بالاستفادة من تأجيره في المواسم السياحيّة أو إدخال التعديلات عليه و إعادة بيعه بسعر أعلى أو أيضاً الاعتماد عليه كمركز للممارسة عملك و نشاطك المكتبي و التجاري.

 

تكاليف المعيشة الزهيدة في إسطنبول: 

فعلى الرغم من سحر و جمال مدينة إسطنبول الذي يضاهي غيرها من مدن أوروبّا و البنية التحتيّة القويّة و توافر الخدمات المتنوّعة إلّا أنّ تكاليف المعيشة فيها تبقى أوفر من غيرها من الدول بالنسبة للطعام و الشراب و الماء و الغاز و الكهرباء و المحروقات و غيرها من أساسيّات المعيشة.

 

المستقبل الواعد لسوق العقارات في إسطنبول : 

ففي دراسات حديثة شغل سوق العقارات التركي مركزاً متقدّماً كثالث أقوى سوق عقارات حول العالم خلف كلّاً من الصين و الولايات المتّحدة الأمريكيّة ما يشير إلى المستقبل المبهر الذي ينتظر سوق العقارات في تركيا بشكل عام و إسطنبول بشكل خاصّ.

 

الملكيّة الكاملة للعقار:

فمهما كان نوع العقار و مهما كان عدد العقارات التي تملكها فبإمكانك التصرّف فيها و بيعها متى تشاء بحريّة مطلقة.

 

الحصول على الإقامة العقاريّة :

حيث أنّه عن طريق تملّكك لعقار في إسطنبول يمكنك الحصول على إقامة عقاريّة و تجديدها باستمرار طالما أن العقار مازال باسمك.

 

الحصول على الجنسيّة التركيّة عبر الاستثمار العقاري: 

و ذلك وفقاً لشروطٍ خاصّة تستوجب أن تتجاوز قيمة العقار 250 ألف دولار أمريكي ، و متى ما حصلت على الجنسيّة التركيّة يمكنك الحصول على جواز السفر التركي أيضاً.

 

سهولة الوصول إلى إسطنبول : 

حيث تحتوي مدينة إسطنبول ثلاثة مطارات دوليّة { مطار أتاتورك الدولي ، مطار صبيحة كوكجن الدولي، مطار إسطنبول الجديد} توفّر الرحلات الجويّة الدوليّة على مدار السّاعة دون توقّف. 

 

شبكة المواصلات المتطوّرة: 

ترتبط مناطق و أحياء مدينة إسطنبول بين بعضها و بغيرها من مدن تركيا  بشبكة مواصلات منظّمة تجعل التنقّل بينها بغاية السهولة عن طريق حافلات النقل الداخلي أو المترو .....

 

المناخ المميّز في إسطنبول : 

حيث تتمتّع مدينة إسطنبول بمناخ رائع صيفاً و شتاءً خالٍ من موجات الحرّ و البرد و العواصف ، كما تمتاز بطبيعة خلّابة و مناظر ساحرة تبعث في النفس الراحة و السكينة بعيداً عن صخب المدينة .

 

الحضارة العريقة :

فالحضارة في إسطنبول ليست وليدة العقود الأخيرة بل تعود لمئات السنين ، حيث تناوبت عليها حضارات مختلفة من الحضارة الرومانيّة ثمّ الحضارة العثمانيّة التي تلاها تأسيس الدولة التركيّة الحديثة ، و قد أضفى ذلك على مدينة إسطنبول تنوّعاً ثقافيّاً كبيراً انعكس إيجاباً على بنية المجتمع التركي.

 

المرافق الخدميّة : 

تحتوي مدينة إسطنبول أعداداً كبيرة من المرافق الخدميّة المختلفة ، فقد شُيِّدت المدارس و الجامعات الّتي وفّرت العلم المتقدّم و جعلته في متناول الجميع ، كما أُنشِئت دور العبادة من مساجد و كنائس و فُتِحَت الحدائق العامّة و غيرها الكثير من المرافق الخدمية المختلفة. 

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية