دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

مزايا السكن في بيوت إسطنبول

مزايا السكن في بيوت إسطنبول

تمتلك مدينة إسطنبول العديد من الميزات التي تجعلها من أهم المدن في تركيا و العالم بأكمله و هذا ما يجذب إليها المستثمرين و السياح من كل أنحاء العالم .

كما أن التطور الذي حققته إسطنبول في المجالات الاقتصادية و الثقافية و السياحية و التعليمية كان له دور كبير في رغبة الناس بشراء عقارات في إسطنبول و البحث عن شقق للبيع في إسطنبول و هذا ما كان له دور كبير في ازدهار سوق العقارات فيها بشكل كبير .

و إن كنت ممن يرغب بالسكن في بيوت إسطنبول لا بد لك أن تتعرف على مزايا السكن فيها ..

 

-الخيارات الواسعة :

مما يميز بيوت إسطنبول أن هناك أشكال و خيارات عديدة تناسب الجميع حيث تنتشر في المدينة عقارات من جميع الأشكال مثل الشقق العادية و المجمعات السكنية و الفلل و شقق الاستديو و بالتأكيد يمكن إيجاد عقارات فاخرة في إسطنبول بالإضافة إلى أرخص شقق في إسطنبول و لهذا فالجميع يستطيعون إيجاد ما يناسبهم من العقارات .

 

-الموقع المميز :

تتميز إسطنبول بموقع استراتيجي إذ تقسم هذه المدينة إلى قسمين : إسطنبول الآسيوية و إسطنبول الأوربية و يفصل بينهما مضيق البوسفور و هذا ما أضفى جمالاُ و أهمية على بيوت إسطنبول إذ أن موقع المدينة ساهم بإعطائها أهمية تجارية و سياحية كذلك الأمر و لذلك فإنه من يرغب بالاستثمار العقاري في تركيا لن يجد أفضل من بيوت إسطنبول .

 

-الإطلالات الجذابة :

كما هو معروف فإن مدينة إسطنبول تطل على عدد من البحار و المحيطات فضلاً عن غناها بالمساحات الخضراء و الحدائق الساحرة و هذا ما يساهم بشكل كبير بإكساب بيوت إسطنبول إطلالات جميلة و جذابة في العديد من الأحياء كما أن هناك الكثير من المناطق التي تستطيع أن تشتري فيها شقق بإطلالة بحرية في إسطنبول .

 

-أسعار العقارات في إسطنبول :

إن من أكثر الأمور التي تجذب المستثمرين و كذلك باقي الناس إلى شراء عقار في إسطنبول هي أسعار العقارات في إسطنبول و التي تعتبر معقولة و منخفضة فيما لو تمت مقارنتها مع باقي العقارات في المدن الأوروبية المجاورة ، إذ يمكنك من خلال مبلغ مالي معقول أن تقوم بشراء عقار مميز مع إطلالة جميلة و مساحة واسعة بسعر لا يمكن أن تقدمه لك أي مدينة أخرى .

 

-إمكانية الحصول على الجنسية التركية :

هناك عدد كبير من منازل إسطنبول تكون مناسبة للحصول على الجنسية التركية إذ أنه و كما هو معروف يتطلب الأمر شراء عقار بقيمة 250 ألف دولار على الأقل لكي تحصل على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري .

 

-الخدمات الكثيرة و المنوعة :

تولي الحكومة التركية أهمية كبيرة لمدينة إسطنبول و تحرص دوماً على توفير كافة الخدمات و تحسين البنية التحتية و إصلاح الأضرار بالإضافة إلى انتشار مراكز خدمة المواطن في كل أنحاء المدينة لسهولة الوصول و تقديم العديد من الخدمات .

كما أن المدينة تحتوي على عدد كبير من المدارس التي تغطي كافة الفئات العمرية فضلاً عن الجامعات المعروفة على المستوى العالمي و كذلك عدد كبير من المشافي المجهزة بأحدث التقنيات و ألمع الأسماء من الأطباء .

 

-مواصلات إسطنبول :

تتنوع وسائل المواصلات في إسطنبول و تشكل شبكة قوية تربط أجزاء المدينة المختلفة ببعضها و تتنوع هذه الأشكال من مواصلات برية مثل الباصات و الترام و المتروبوس إلى الموصلات البحرية و الجوية .

 

-المرافق الترفيهية المتنوعة :

هناك الكثير من الأماكن السياحية في إسطنبول و التي تكون معروفة على مستوى العالم مثل المساجد و المواقع التاريخية كالقلاع و القصور و المتاحف بالإضافة إلى المنتزهات و المنتجعات السياحية و بالتأكيد فإن المدينة تعج بالمطاعم و المقاهي و التي تقدم أشهى المأكولات التركية و العالمية ، بالإضافة إلى عدد من المولات الضخمة و المميزة و التي تقوم ببيع مختلف السلع .

 

-القوانين التركية المشجعة :

لقد عملت الحكومة التركية على جذب المستثمرين للقيام بمشاريع مختلفة في إسطنبول و التوجه نحو الاستثمار العقاري فيها و ذلك من خلال تعديل العديد من القوانين السابقة و إصدار قوانين جديدة مشجعة و إلغاء العديد من الضرائب و هذا ما كان له دور كبير في ازدهار الاستثمار العقاري في إسطنبول .

 

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية