شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

هل كنت تعلم بهذه الميزات عن الجنسية التركية عبر الاستثمار ؟

هل كنت تعلم بهذه الميزات عن الجنسية التركية عبر الاستثمار ؟

تتنوع طرق الحصول على الجنسية التركية إذ يمكنك التقديم إليها عند زواجك من شخص تركي أو عن طريق إثبات النسب كما يمكنك تحقيق ذلك من خلال شراء عقار في تركيا و تبقى الطريقة الأكثر تفضيلا من قبل المستثمرين هي الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار و لكن ما هي الميزات التي تحملها هذه الطريقة؟ هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال ..

 

-المدة القصيرة و سلاسة الإجراءات للحصول على الجنسية :

إن ما يميز برنامج الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار هو أنه لا يتطلب الكثير من المستندات و يمكنك أن تقوم باستخراج كل الوثائق المطلوبة عن بعد و ذلك بتفويض إحدى الشركات المعنية بذلك في تركيا ،بالإضافة إلى أن بالك سيكون مطمئنا لأن الاستثمار الذي تقوم به يعتبر مضمونا و لا يعرضك للخسارة ، هذا عدا عن كون الوقت اللازم لإتمام كافة الإجراءات و الحصول على الجنسية التركية يعتبر قصيرا .

 

-إمكانية توريث هذه الجنسية للأجيال القادمة :

إن هذه الميزة تعتبر من أكثير الميزات التي تدفع بالمستثمرين الأجانب إلى اختيار هذه الطريقة للحصول على الجنسية التركية ، إذ أنه و بحسب قانون التجنيس في تركيا سيكون بإمكانك أن تنقل هذه الجنسية للأجيال القادمة عند حصولك عليها عبر الاستثمار و بهذا ستضمن لأولادك و أحفادك امتلاكهم للجنسية التركية و تمتعهم بميزاتها الكثيرة .

 

-فرصة لتجربة الحياة في تركيا :

إن حصولك على الجنسية التركية عبر الاستثمار سيتيح لك أن ترى هذه البلاد عن قرب و تعيش فيها لتجرب طعم الحياة في بلد جميل مثل تركيا إذ تتميز تركيا بموقعها الاستراتيجي ، و مناخها المميز ، فضلا عن توافر الخدمات المتنوعة و بأرخص الأسعار مما يضمن لك نمط معيشة مرتاح ماديا .

 

-استثمار العقار الذي تم شراؤه و تحقيق الأرباح :

إذا كنت ممن اختار الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري فإنك قد حققت أكثر من هدف في آن واحد .

حيث أنك بداية تمكنت من التقديم على الجنسية التركية و ستصبح مواطنا تركيا ، و لا تنسى أنك حصلت على عقار بمواصفات عالية في بلد جميل و ذو قوة اقتصادي  هامة ، بالإضافة إلى أنك تستطيع الاستفادة من هذا العقار بطرق مختلفة فمثلا تستطيع أن تقوم بتأجيره لتحصل على دخل شهري ثابت و لكن يجب التنويه إلى أنك لن تستطيع بيع هذا العقار قبل أن تمضي ٣ سنوات كاملة على شرائه و إلا فإنك ستخسر فرصتك للحصول على الجنسية التركية .

 

-فوائد اقتصادية هامة :

إن برنامج الجنسية التركية عبر الاستثمار كان له دور كبير في رفد الاقتصاد التركي و دفع عجلة التقدم فيه ، لا سيما خلال السنوات الماضية و أثناء جائزة كورونا إذ أنه و برغم إجراءات الحظر العالمية تمكن قطاع العقارات في تركيا من الاستمرار و  لك من خلال مجموعة من القرارات التي أصدرتها الحكومة التركية و التي كان لها دور كبير في جذب المستثمرين و بالطبع فإن قيامهم بشراء العقارات في تركيا من أجل الحصول على الجنسية ساهم في تنشيط سوق العقارات التركي و بالتالي تنشيط الاقتصاد .

 

-التمتع بميزات جواز السفر التركي :

إن حصولك على الجنسية التركية يعني أنك ستحمل جواز السفر التركي و الذي يحمل ميزات كثيرة إذ أنه يسمح بدخول عدد كبير من البلدان دون الحاجة للفيزا و يعتبر من أقوى جوازات السفر العالمية .

و لا ننسى إمكانية استخراج تأشيرة E2 و التي تسمح لحاملها بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية و العمل هناك و هذا ما يشجع عدد كبير من المستثمرين و التجار .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية