شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

احصل على أفضل عروض العقارات في إسطنبول

احصل على أفضل عروض العقارات في إسطنبول

لا تتوانى مدينة إسطنبول عن تقديم كل ما هو مميز وحداثي وفريد من نوعه ومن أجل ذلك هي الخيار الأفضل لمن يبحث عن عروض عقارية متميزة مرفقة بكافة الميزات والتفاصيل النموذجية، من خلال 39 منطقة تضمها في جعبتها لكل منها تفاصيل وامتيازات ومن أبرز ما يميز إسطنبول دون غيرها من المدن التركية الأخرى أنها تحتل موقعاً جغرافياً فريداً ضمن اثنتين من قارات العالم آسيا وأوروبا.

لكن ما أبرز المناطق التي يجب التوجه إليها؟ ما جدوى اختيارها؟ من أجل تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع يمكن متابعة المقال التالي.

أهم مناطق إسطنبول من أجل الحصول على فرصة عقارية مميزة:

 

مناطق القسم الأوروبي من إسطنبول:

1 – بيليك دوزو:

إذا ما دققت النظر قليلاً فإنك ستجد أن بيليك دوزو من أكثر مناطق إسطنبول نموذجية وتميزاً وذلك بناءً على ما تملكه من مقومات عديدة من أبرزها أنها تمتاز ببنية تحتية متطورة وشبكة مواصلات متكاملة من أبرزها المتروبوس حتى أن هناك من منحها لقب عقدة مواصلات إسطنبول. تتميز بيليك دوزو بأن تنتشر فيها المجمعات السكنية ذات الطابع الراقي والحديث المتطابقة مع معايير الجودة العالمية للبناء.

تُعد الحياة في بيليك دوزو صحية بامتياز وذلك لكثرة المساحات الخضراء المنتشرة والحدائق والمنتزهات، هذا كما أنها تتصف بالهدوء والأمان. 

تحتوي بيليك دوزو على الكثير من المشاريع العقارية الحديثة مما يجعل الخيارات كثيرة أمام المستثمر وفي هذا السياق لا بدَّ لنا أن نذكر أن أسعار العقارات في بيليك دوزو مناسبة وملائمة.

 

2 – ساريير:

تُعتبر ساريير المكان المناسب لمن يبحث عن الحياة المتميزة المرفقة بالرفاهية والراحة ولا أفضل من ساريير التي تحتل مرتبة ضمن أول ثلاثة مناطق في المدينة من حيث الفخامة وارتفاع أسعار العقارات. إن أغلب من يسكنها ينتمون لطبقة الأغنياء ورجال الأعمال والمشاهير.

تُعتبر ساريير قبلة سياحية للعديد من السياح حول العالم وللسكان المحليين ومن أبرز معالمها هي القصور التي تنتمي للفترة العثمانية هذا إلى جانب حدائقها والقسم الذي تضمه من غابات بلغراد. إن الاستثمار العقاري في هذه المنطقة يأتي بعائدات مرتفعة حيث إن أسعار العقارات في إسطنبول ضمن هذه المنطقة تسجل ازدياداً باستمرار.

 

3 – باشاك شهير:

العديد من المستثمرين يقع اختيارهم على باشاك شهير حيث إنها بما تملكه من مقومات تُعد واعدة في المجال العقاري هذا استناداً إلى المشاريع العديدة والحديثة التي تملكها بالإضافة إلى بنيتها التحتية المتطورة والتي تتمثل في شبكة المواصلات المتكاملة التي تسهم في سهولة التنقل منها وإليها.

تملك باشاك شهير أهم مدينة طبية في قارة أوروبا والتي أخذت اسمها من المنطقة التي توجد فيها وبسبب وجودها باتت المنطقة قبلة لكل من يبحث عن علاج متطور، كما أنها تتميز بموقعها الجغرافي القريب من مطار إسطنبول الجديد ومن قناة إسطنبول المائية الجديدة. هذا بالإضافة إلى أن باشاك شهير الأولى في إسطنبول في ارتفاع أسعار العقارات وقد برز هذا بوضوح في السنوات الثلاثة الأخيرة.

 

4 – أتاكوي:

إنها من أهم المناطق التي تقع في القسم الأوروبي من المدينة لها إطلالة مميزة على بحر مرمرة وتُحيط بها شبكة مواصلات متطورة والكثير من المرافق الخدمية والترفيهية المهمة. تتميز هذه المنطقة ببنية تحتية حديثة ومطورة كما أنها توجد بالقرب من العديد من المدارس والمستشفيات المهمة منها ما ينتمي للقطاع الحكومي والخاص.

تتميز العقارات في تلك المنطقة بأنها ذات طراز عمراني حديث وفاخر كما أنها تضم العديد من المطاعم الراقية والجامعات القريبة منها. تُعتبر أتاكوي وجهة استثمارية مهمة وذلك بسبب قربها من أهم المراكز في إسطنبول.

 

مناطق القسم الآسيوي في إسطنبول:

1 – عمرانية:

تُعتبر واحدة من أهم وأحدث مناطق هذا القسم من المدينة تحيط بها المناطق والمواقع المهمة من كافة اتجاهاتها هذا كما أنها من أكثر المناطق التي تحتوي على مساحات خضراء، في هذه المنطقة تتوفر كافة مقومات الاستثمار العقاري الناجح حيث التطور العمراني اللافت للنظر المترافق مع الكثافة السكانية للمنطقة وبذلك فإنها تستقطب المستثمرين إليها بكثرة خاصة بعد أن أصبحت إحدى المناطق المركزية في المدينة.

من المتوقع أن تسجل العقارات فيها مع الأيام المقبلة المزيد من الارتفاع خاصة مع ما تشهده تركيا اليوم من مشاريع التحول الحضري وازدياد عدد المشاريع التنموية الضخمة.

 

2 – اسكودار:

تقع في الجانب الآسيوي من المدينة ولها إطلالة مميزة على مضيق البوسفور كما أنها تقع في مواجهة الشطر الأوروبي وهي من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها السائح ومن أبرز معالمها الأثرية برج الفتاة ومسجد تشاملجا الذي صُنف على أنه أكبر مسجد في تركيا، تتميز اسكودار بأنها تحتوي على عدد كبير من المدارس والجامعات والمؤسسات التعليمية المهمة.

إن اختيار الكثيرين لشراء عقار في إسطنبول لم يكن خياراً عبثيَّاً بل نتيجة ما تقدمه هذه المدينة من امتيازات كثيرة من أبرزها الخيارات العقارية والعروض المتنوعة التي تتلاقى مع رغبات الباحثين عن العقارات النموذجية.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

عقارات مميزة في إسطنبول