شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أسعار الشقق الفاخرة في إسطنبول

أسعار الشقق الفاخرة في إسطنبول

تتميز إسطنبول بإنها مدينة التنوع في كل شيء، فهي تجمع بين المتناقضات كافة دون استثناء في مزيج متناغم عصري بطابع شرقي فريد، يرجع هذا التنوع لمساحة إسطنبول الكبيرة فهي أحد أكبر مدن أوروبا مساحة، وما تضمه من شرائح سكانية متباينة من الطبقة الغنية وطبقة رجال الأعمال حتى المواطنين البسطاء، كذلك يرجع هذا التنوع لطابع المدينة الأوروبي المحمل بتراث إسلامي شرقي طابعًا في معالمها التاريخية التي تعود لعصور الإمبراطورية العثمانية، الأمر الذي انعكس على معالم المدينة الحديثة 

في كثير من الأحيان تكون الفخامة أحد شروط المستثمر الذي يرغب في شراء شقق في إسطنبول، في حين تكون هذه الفخامة هدف للبعض الآخر، فإلى جانب الهدف الأساسي من شراء العقار سواء كان للسكن أو الاستثمار أو للحصول على الجنسية التركية يضع بعض المستثمرين شرط الرفاهية والفخامة كأحد الشروط التي يجب توافرها في الشقة التي سوف يقوم بشرائها، وهنا تأتي عبقرية مدينة إسطنبول التي استطاعت أن تضم في أرجائها العديد من المشاريع المتنوعة سواء في طبيعة المشروع أو في منطقته أو في أسعاره، فهناك مشاريع تجارية ومشاريع سكنية ومشاريع استثمارية، وهناك مشروعات في مركز المدينة مثل شيشلي وباشكتاش وهناك مشروعات في المناطق الجديدة مثل باشاك شهير وبهشا شهير، وغيرها من المشروعات المتنوعة، مما دفع شركات الإنشاءات إلى تشييد مشاريع فاخرة في مناطق حيوية وبشروط ومعايير بناء عالمية، على أن تتمتع هذه المشروعات بإطلالات مذهلة سواء على مراكز المدن أو البحر أو الطبيعة،لتزخر إسطنبول بالعديد من المشاريع الفخمة وأصبحت وجهة جاذبة للمستثمرين الأجانب والمحليين، وجذب العديد من المستثمرين الجدد، بعدما استطاعت المدينة من تلبية احتياجات المستثمرين.

ولكن ما الذي يجعل مشروعًا ما فخمًا دون عن مشروع أخر، هناك عدة معايير يجب توافرها في المشروع أو الشقة حتى تكون فاخرة، تقدم لكم شركة رمزي العقارية في هذا المقال كل ما يهمك عن الشقق الفاخرة من معايير وأسعار.

 

أولًا العوامل التي تجعل من المشروع فخمًا

تتحكم في أسعار الشقق الفخمة مجموعة من المعايير، وكلما جمع المشروع عدد أكبر من اشتراطات الجودة والفخامة كلما انعكس ذلك على سعر الشقة في هذا المشروع من ضمن هذه الاشتراطات:

منطقة الشقة: مناطق مثل باشيكتاش أو ليفنت وشيشلي أو الفاتح أو مسلك هذه المناطق التي تعد ضمن مركز المدينة القديم، واسمها وحده له تشترط على أن تكون المشروعات على أعلى مستوى من الجودة والفخامة.

نوع المشروع وطبيعته فالمشروعات ذات الطابع الاستثماري مثل المشروعات الفندقية تكون ذات جودة عالمية وأكثر فخامة إذ يعتمد هذا النوع من المشروعات على عدد نجوم الفندق التي يحملها، هناك مشروعات فندقية 7 نجوم وهناك مشروعات فندقية 5 نجوم مما يمنح المستثمر شعور رفاهية وفخامة كبيرين.

الشريحة السكانية المستهدفة من المشروع، هناك مشروعات تكون مخصصة لطبقة أو شريحة معينة من طبقات المجتمع، فهناك مشروعات تكون لطبقة السياسيين وهناك مشروعات تكون لطبقة الفنانين أو للقضاة والحكام والدبلوماسيين وهذا ما يعني أن يكون المشروع فخمًا لتحقيق مستوى من الرفاهية والترف لتلك الشرائح.

اسم شركة الإنشاء، هناك عدد من شركات الإنشاء اسمها وحده يعني الرفاهية والفخامة المطلقة، هناك شركات يمتد عمرها منذ خمسينيات القرن الماضي ولها تاريخ عريق ومشرف في المجتمع التركي ومعروفة بقوتها ومستوى جودة تشطيباتها، وتحظى بثقة المجتمع التركي حتى أن هناك بعض الشركات يتم بيع شقق مشروعاتها بالكامل وهي مازالت قيد الإنشاء، وهناك شركات سمعتها امتدت خارج حدود تركيا وأصبح لها مشروعات في الولايات المتحدة وقطر والعراق وغيرها من الدول.

إطلالات الشقة إذ يتحكم موقع المشروع وإطلالته على المشروعات، فالمشروعات البحرية التي تكون صف أول على بحر مرمرا أو تلك التي لها إطلالة على البسفور دائمًا ما تكون على مستوى عالي من الفخامة.

إمكانيات المجمع، كلما تعددت وكثرت إمكانيات المجمع السكني كلما أعطى رفاهية أكثر لساكنيه، فهناك مجمعات تكتفي بوجود حمام سباحة ومنطقة أطفال وصالة رياضية، وهناك مجمعات يوجد بها ملاعب كرة سلة وملعب اسكواش وصالة سينما خاصة، وغرفة لعزف الموسيقى، وقاعة اجتماعات، وتتفنن شركات الإنشاء المختلفة في توفير أكبر قدر ممكن من الخدمات الترفيهية لساكنيها لتشعرهم بالترف، بل أن هناك شركات إنشاء يكون للساكن عضوية دولية في جميع مشروعاتها، بحيث إذا تمكنه من استخدام الخدمات الاجتماعية لأي من مشروعاتها داخل أو خارج تركيا.

التشطيبات الداخلية للشقق، أحد أهم العوامل التي تحدد فخامة الشقة والمشروع، فكلما كانت المواد المستخدمة في التشطيبات من الدرجة الأولى كلما زاد من فخامة الشقة، (البلاط والجرانيت والرخام، مقابض الأبواب من الاستانلس ستيل أم مطلية بماء الذهب) هناك شركات تعتمد على ماركات عالمية ألمانية أو إيطالية وهناك شركات تعتمد على الماركات المحلية ذات السمعة الممتازة.

نوع العقار، فأسعار الفيلا ذات عدد محدود من الغرف وهي أقل كثيرًا من أسعار القصور ذات ال20 غرفة، وأيضًا أسعار الشقق تكون أقل مقارنة بأسعار الفيلات، أيضا نوع الشقة إذ أن شقق الدوبلكس، التربلكس أو البنتهاوس أكثر فخامة ورفاهيةعن الشقة العادية.

ارتفاع السقف أحد عوامل الجاذبة والتي تحدد رفاهية الشقة والمشروع، هناك شقق ارتفاع السقف فيها يصل إلى 3.5 متر أو 4 متر لتشعر ساكن الشقة بالرحابة والاتساع.

نسبة المساحات الخضراء مقارنة بمساحة المشروع والمباني، كلما ازدادت مساحة الحدائق الخضراء كلما أعطى رفاهية لساكنيه.

الشقق الذكية التي تعتمد على أنظمة الذكاء الاصطناعي في جميع مرافقها يعد خيارا مميزا وتزيد من شعور الرفاهية.

(إذا قررت أن تشتري شقة دوبليكس ضمن مجمع في منطقة باشيكتاش لها إطلالة مباشرة على البسفور فهذا يعني أن سعر الشقة لن يقل عن مليون دولار أمريكي وإن لم يكن أغلى من هذا السعر بكثير).

 

مشروعات معروفة بالفخامة والرفاهية

1- Pro 126

يقع المشروع في منطقة بهشايفلار بالطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول، وهي تعد أحد المناطق المركزية بموقعها، يعد المشروع فرصة سكنية استثمارية نادرة، بتصميم معماري يخطف الأنظار، ليكون أيقونة سكنية فريدة قامت بإنشائه أحد أعرق شركات الإنشاء في تركيا، تصل المساحات الخضراء قرابة 60% من المساحة الإجمالية للمشروع التي تصل 326.000 مترمربع، المشروع يلبي كافة احتياجات المستثمرين إذ تتنوع أنماط الشقق لتبدأ من 1+1 حتى 5+1، ويتميز بفخامة تشطيباته الداخلية والخارجية، أما عن الخدمات الاجتماعية للمشروع فهي الأفضل من بين المشاريع الأخرى، إذ يوفر المشروع المسابح، الملاعب، السينما المفتوحة، غرفة بلاي ستيشن، غرفة لعزف الموسيقى وغيرها لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

2- Pro 171

يقع المشروع في منطقة بي أوغلو قلب إسطنبول النابض بالسياحة والتجارة، والتي تحتل مدخل مضيق البوسفور، المشروع يعد بالطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول، وقد كان الهدف من إنشاء المشروع بناء مدينة مصغّرة تؤمن لك أعلى مستويات المعيشة المترفة، ويمتد المشروع على مساحة 82.000 متر مربع، ويتألف المشروع من 10 أبنية سكنية يضم 950 شقة، بالإضافة إلى 120 محلاً تجاريًا.

هذا المشروع مخصص لمحبي مركز المدينة وتحديدّا منطقة تقسيم، إذ يبعد المشروع 10 دقائق عن ميدان تقسيم، فيعد موقعه استراتيجيًا مجاورًا للعديد من المناطق السياحية الهامة منها برج جلاطة وجسر البوسفور ومنطقة شيشلي وحي نيشان تشي الراقي، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

3- Pro 279

يقع المشروع بمنطقة مسلك، بالطرف الأوروبي في إسطنبول، يوفر المشروع سكن فاخر لتعيش تجربة فريدة من نوعها بهندسة المشروع المعمارية العصرية، ويوفر لك خيارات سكنية بأنماط متعددة تبدأ من 1+1 إلى 4+1، وبشرفات تجعلك تستمتع بأجواء إسطنبول بلا حدود، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

4- Pro 213

يقع المشروع في منطقة شيشلي بمركز إسطنبول الأوروبية، وهو أحد أرقى المشاريع العقارية التابعة لسلسلة فنادق روتانا الشهيرة، لتمتلك عقار بطراز فندقي 5 نجوم، وينقسم المشروع إلى ثلاثة مراحل مختلفة، يضم فيها كلاً من شقق سكنية والمكاتب والمحال التجارية، وهو ما يعتبر من المزايا الرائعة التي تتيح لك تجربة استثنائية تم تصميمها كي تتلاشى الخطوط والفواصل بين الحياة الخاصة وحياة العمل، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية