شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أجمل مشاريع عقارية بإطلالة بحرية في إسطنبول

أجمل مشاريع عقارية بإطلالة بحرية في إسطنبول

إسطنبول تلك المدينة الساحرة، ذلك السحر أحد عوامله هو الموقع الجغرافي لها، إذ تمتاز إسطنبول بحدودها البحرية فبحر مرمرا يحدها جنوبًا، ، ويتصل بالبحر الأسود شمالًا عبر مضيق البوسفور الذي يمتد إلى الشمال ليفصل الجزء الآسيوي من تركيا عن الجزء الأوروبي، بينما يصله مضيق الدردنيل الذي يمتد إلى الغرب ببحر إيجة، الأمر الذي جعل إسطنبول تقع على قارتين في آن واحد.

هذه الطبيعة البحرية ساهم في رفع قيمة الاستثمار العقاري في إسطنبول بشكل كبير جدًا فتجد أن عدد كبير من مشروعات الاستثمار العقاري تمتد على شواطئ المدينة التي يمتد طولها أكثر من 492 كم وفقًا لآخر دراسة تمت عام 2007، تتنوع هذه المشروعات ما بين فيلل وشقق سكنية تتمتع بلإطلالات بحرية تضمنها لمحبين البحر. 

من منا لا يحلم بامتلاك منزلًا خاصًا يطل على البحر حيث الفضاء الأزرق اللامتناهي، مع إيقاع نغمات موج البحر الهامسة تعدك فيها بحياة هادئة وراحة البال، إن كنت من الحالمين بمنزل له إطلالة بحرية تقدم لك شركة رمزي في هذا المقال أفضل 10 مشروعات بلإطلالات بحرية في إسطنبول، تضمن لك الحصول على الجنسية التركية.

 

Pro 272

يقع مشروع Pro 272في الشق الأوروبي من إسطنبول وتحديدًا في منطقة نيشان تاشي الشهيرة، أحد أرقى مناطق إسطنبول بلا منازع، والتابع لبلدية شيشلي أحد أكثر الأحياء المعروفة ما يجعل من نيشان تاشي وجهة لكل من يرغب باقتناء شقق فخمة مطلة على البوسفور في إسطنبول.

في هذا المشروع تأتي الصحة في المقدمة، حيث تتناغم أبنيته الستة مع الحدائق الطبيعية متفردة بهندستها المعمارية الفريدة وموقعها الاستثنائي على مشارف مضيق البوسفور، يحقق المشروع رؤية الانتقال للعيش في يخت فاخر في إسطنبول، حيث تأتي الشقق هنا بأسقف مرتفعة للغاية وواجهات زجاجية عريضة تمنحك رؤية بانورامية من منظور مختلف كليًا مع تراسات واسعة وحمامات سباحة معلقة لكل شقة، وهذا يعني أنك ستمتلك مسبحًا خاصًا يمكنك الاستمتاع به في أي وقت تريد، عندها سيكون منظر البوسفور الرائع جزءً من المحادثات الممتعة مع أحبائك وستشعر أنك تعيش كل يوم على متن يخت فاخر، إنها فرصتك لتتملك شقة مطلة على البوسفور في إسطنبول لمزديد من التفاصيل انقر هنا.

 

Pro 203

يقع المشروع في منطقة الفاتح، وهو يعد تحفة فنية لمشروع بموقعه المُطل على ساحل بحر مرمرا، حيث تتمتع منطقة الفاتح بكل المقومات التي تجعلها وجهة للمستثمرين، أما المشروع فهو يعكس تاريخ القسطنيطينة القديمة فهو يجمع عراقة الماضي مع حضارة المستقبل، فتم رسم مخططه المنقسم إلى قسمين الأول يحاكي التاريخ القديم من خلال جدران حجرية وتصاميم مميزة للغاية، والقسم الثاني تم تصميمه على الطراز الحديث.

يوفر المشروع شُققا بأنماط مختلفة تبدأ من غرفتين وصالة وحتى 6 غرف وصالة ويوفر العديد من الخيارات لعُشاق الدوبلكس والفخامة في التصميم، فضلًا عن خدماته الاجتماعية والترفيهية من مسابح وملاعب والساونا والحمام التركي وسينما الهواء الطلق وغيرها لمزيد من التفاصيل انقر هنا.

 

Pro 086 

يعد هذا المشروع أحد أفخم المشاريع في إسطنبول، فهو يمزج بين التاريخ والثقافة ويتوافق مع البنية الحضرية للمدينة، كما يتمتع بروح مبتكرة تجمع بين الخطوط الحديثة والعمارة التقليدية.

يقع المشروع في منطقة زيتون بورنو على ساحل بحر مرمرا، لذلك يتيح لكم الاستمتاع بإطلالات بحرية بانورامية من مختلف شقق المشروع، يعد المشروع في موقع حيوي للغاية وذلك بسبب قربه من منطقة الفاتح، يعد المشروع اندماجًا للتطور المعماري مع التكنولوجيا من ناحية، ومن ناحية أخرى هو تعريف للفخامة والرقي، ولذلك فهو يضمن لك حياة الرفاهية، هذا المشروع هو تعريف للرفاهية إذ تم استخدام منتجات عالية الجودة في الهندسة المعمارية الخارجية والداخلية، المشروع يوفر اتصالًا مباشرًا بشاطئ بحر مرمرا، كما يوفر العديد من الفرص الاستثمارية والسكنية، لمظيد من التفاصيل انقر هنا.

 

Pro 185

يقع المشروع في منطقة بكر كوي الراقية، على ساحل البحر مباشرة، أحد أهم المناطق الحيوية المحاطة بكل الخدمات والتي على رأسها شبكة المواصلات، ومراكز التسوق وغيرها، ويقدم المشروع مفهوما جديدا للسعادة وراحة البال والهدوء، وذلك لإطلالته البحرية فضلًا عن المساحات الخضراء الموجودة داخل المشروع، الذي يمتد على مساحةً واسعة تقدّر بـ 62.000 متر مربع، ويتكون من ثمانية مبانٍ سكنية يصل ارتفاع كل منها إلى 17 طابق، بأنماط مختلفة شقق مختلفة تبدأ من 1+1 وحتى 5+2، أيضًا تتمتع شقق المشروع بنظام المنازل الذكية، ذلك الذي سيتيح لكم المجال لتجربة نمط جديد من للسكن في إسطنبول، إن كنت تحلم بحياة متكاملة تملؤها الرفاهية والرقي في آن واحد فالمشروع هو عنوانك الأمثل، لمزيد من التفاصيل انقر هنا.

 

Pro 261

يقع المشروع في الشق الأوروبي من مدينة إسطنبول، ضمن منطقة بكركوي، مُسْتَقَرّ المشاهير والأغنياء، والتي تحتضن نُخبة من الفنادق العالمية، إلى جانب المشاريع والمجمعات السكنية لتتيح فُرصاً استثنائية للباحثين عن شقق سكنية بإطلالة على بحر مرمرا يأتي هذا المشروع الذي يعكس مفهوم العمارة الساحرة والفخامة التي يوفرها من حيث المساحات المعيشية المخصصة لأصحاب الذوق الرفيع.

يتكون المشروع من ثمانية أبراج تتناغم مع تدرجات لون البحر الأزرق والطبيعة الخلابة والحدائق الفاتنة، لترسم لوحة فنية يمكنك الاستمتاع بالنظر إليها لساعات طويلة دون ملل، يضمن لك المشروع امتلاك الفخامة الواضحة مع كل تفاصيل المشروع الصغيرة والكبيرة، استمتع بالبحر وبفن الفسيفساء الراقي في المشروع وامتلك شقتك السكنية الآن. لمزيد من التفاصيل انقر هنا.

 

Pro 098

يقع المشروع في الشق الأوروبي من مدينة إسطنبول بمنطقة زيتون بورنو، المشروع يكسر حواجز المألوف من خلال جدرانه الزجاجية، التي تمنحكم إطلالة فريدة على بحر مرمرا، كما تسمح لأشعة الشمس أن تتسلل ليوفر لكم حياة صحية لك ولأفراد أسرتك.

تم تصميم المشروع بنظام الشقق الذكية والتي تجعل التحكم في منزلك ممكناً حتى وان كنت بعيداً، فضلًا عن التصميم المعماري لأبنية المشروع والتي تم استخدام الذكاء البشري فيها حيث قامت شركة التصاميم المعمارية الشهيرة تابانلي اوغلو والتي أصرت على ان تصل المسافات بين أبنية المشروع السبعة الى 95 م2 حيث ان هذا الاتساع يمنحكم رؤية واسعة وعميقة للبحر ويجعل الإطلالة البحرية رفيقة لكل غرف الشقة، ولتكمل متعتكم تم إضافة تراس بانورامي لكل شقق المشروع والذي من شأنه ان يزيد جمال شقتكم جمالا، لمزيد من التفاصيل انقر هنا.

 

Pro 268

يقع المشروع 268 في الطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول في منطقة زيتون بورنو التي تجمع بين الأحياء الشعبية والأحياء شديدة الرقي في آن واحد، لوهلة ما قد تعتقد أنك تعيش في اسطنبول اخرى غير التي تعرفها، ويعد هذا المشروع نموذج فريد للرقي والفخامة والرفاهية، هنا يمكنك رؤية إسطنبول الزرقاء ببحرها من نافذة شقتك.

يمتد المشروع على مساحة 25.000 متر مربع، يعتليها ثلاثة أبراج شاهقة الارتفاع ساحرة التصميم، بارتفاع يتراوح بين 27 و35 طابق، ويحتضن 496 شقة بمساحات وأنماط مختلفة تبدأ من غرفة نوم وصالة وتصل إلى 6 غرف نوم وصالة، إلى جانب شقق البنتهاوس التي تمنحك الفرصة للاستمتاع بمشاهد بانورامية لمدينة إسطنبول بأكملها .. لمزيد من التفاصيل انقر هنا.

 

مشروع المارينا Pro 056

يقع المشروع 056 على ساحل مرمرة في منطقة بيليك دوزو ، إحدى أرقى المناطق في اسطنبول حيث تتمتع بمناخ ساحلي رائع واجواء ساحرة تمتاز بالهدوء والرقي، خاصة وأنها اليوم وجهة للعديد من المستثمرين الأجانب، وذلك بقصد للتملك والاستثمار.

تبلغ مساحة المشروع 1.500.000 متر مربع، وتم تصنيفه كأول مدينة ساحلية مستقلة في إسطنبول، بمراحله المتنوعة التي تنقسم بين شقق سكنية وفلل فاخرة ويتميز بإطلالته البحرية الرائعة ليقدم مفهومًا جديدًا لعشاق البحر وتجعله جاذبًا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، إذ يعد مدينة متكاملة بما يحويه من خدمات، لمزيد من التفاصيل انقر هنا

 

Pro 099

يقع هذا المشروع في منطقة بيوك شكمجة بالطرف الأوروبي في إسطنبول، وتتمتع هذه المنطقة ببنية تحتية مثالية وموقع استراتيجي يكشف البحر بالكامل من جهة الجنوب، فضلاً عن بنائها الحديث وشوارعها المنظمة وطابعها الهادئ الذي تتمتع به، يقدم المشروع شقق أقرب الى حياة الرحابة، ذات طابع عصري فريد، ويقدم مفهوم معماري مبتكر، وتتجلى الهندسة المعمارية بأجمل صورها في أبنية المشروع الثمانية، ذات التصميم الفريد يسمح لكافة الشقق من الطابق الأول وحتى الأخير بكشف البحر والاستمتاع بالإطلالة البحرية الساحرة من مختلف الشقق.

يضم المشروع 367 شقة بأنماط مختلفة تبدأ من غرفة وصالة وحتى 5 غرف وصالة، بالإضافة الى شقق دوبلكس استثنائية تأتي بنظام الفلل الفاخرة، كما يوفر كذلك شرفات واسعة للغاية تجعلك أقرب الى الساحل وكأنك اذا قمت بمد يديك فقد تلمس البحر، لمزيد من التفاصيل انقر هنا.

 

Pro 232

يقع المشروع على أحد أكثر شواطئ بحر مرمرة جمالاً وتميزاً، في منطقة بيليك دوزو التابعة للشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول، ويقدم المشروع شققًا لمحبي الإطلالات البحرية، يتميز المشروع بموقع استراتيجي لا يبعد سوى 900 متر عن ساحل البحر، ومع تصميمه المؤلف من ثلاثة أبنية سكنية تتمتع بواجهات زجاجية عريضة، ستتمكن من الاستمتاع بالبحر منذ شروق الشمس حتى الغروب.

يضم المشروع 152 شقة ذات أنماط تصل إلى 3 غرف وصالة ومساحات واسعة للغاية تصل إلى 244 متر مربع، يصحبها جودة الإكساء وبناء مقاوم للزلازل وتشطيبات عصرية أكثر من رائعة.

إذا كنت من محبي السكن والاستثمار فهذا المشروع هو فرصة استثنائية لك، إذ يوفر لك السكن الهادئ الراقي، وفي نفس الوقت هو فرصة استثمار مربحة، وذلك لوقوعه في موقع استثنائي ضمن منطقة بيليك دوزو الواعدة، لمزيد من التفاصيل انقر هنا.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية