شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

بعض الأفكار لرفع القيمة الاستثمارية للعقار في تركيا

بعض الأفكار لرفع القيمة الاستثمارية للعقار في تركيا

يرغب العديد من المستثمرين العرب و الأجانب بايجاد طرق مختلفة لدخول عالم الاستثمار العقاري في تركيا من أجل تحقيق الأرباح الوفيرة و لكن ينطوي على هذا الأمر متطلبات عدة أهمها أن تقوم بدراسة سوق العقارات التركي لكي تستطيع التفكير بطرق عديدة يمكن من خلالها رفع قيمة العقار و من ثم إضافة المزيد من الأرباح .. و نحن اليوم سنسلط الضوء على أهم الأفكار التي يجب الانتباه عليها أثناء رحلة البحث عن عقار في تركيا من أجل الاستثمار ..

 

-اختر الموقع المناسب :

إن أهم قاعدة عقارية تقول اهتم بالموقع أولا و أخيرا لان موقع العقار يلعب دورا كبيرا في تحديد سعره و قيمته المالية و الاستثمارية و لذلك لا بد من دراسة المنطقة بشكل كافي و من ثم اختيار المنطقة الأفضل و هذا لا يعني الأغلى إذ أن هناك العديد من المناطق الآخذة بالنمو حاليا و التي تشكل فرصة استثمارية مميزة .

و يجب الانتباه بالموقع إلى مدى القرب من خطوط المواصلات الرئيسية و سهولة الوصول إلى العقار ، بالإضافة إلى مدى توافر الخدمات الضرورية مثل المدارس و المستشفيات و الجامعات و غيرها .

 

-ابحث عن النقص و رممه :

و هذا ينطبق بشكل أساسي على العقارات التجارية في تركيا فمثلا عليك أن تقوم بدراسة المنطقة التي يتواجد فيها العقار لتعرف ما الذي يلزمها ؟ و من ثم تستغل عقار لتصميم هذا النقص و هذا ما ينطبق على المطاعم و الفنادق و المحلات التجارية المختلفة إذ أنه كلما كنت متردد في عملك سيعود ذلك عليك بالربح الأكبر و سيرفع من قيمة العقار الذي تملكه .

 

-قم ببعض التحسينات :

لا شك أن المظهر الخارجي و الداخلي للعقار يلعب دورا كبيرا في تحديد الإقبال عليه و لهذا ينبغي أن تولي الموضوع أهمية كبيرة و تعمل بشكل دائم على إضافة بعض التحسينات و صيانة العقار بشكل كامل و الاهتمام بالديكورات و النظافة .

 

-قم بتسويق العقار ضمن الشركات العقارية :

تقدم الشركات العقارية في تركيا العديد من الخدمات التي تساعدك على تسويق العقارات بالشكل الأفضل و إيجاد عملاء مناسبين و لهذا لا تتردد بالذهاب إلى إحدى الشركات الموثوقة و التي تضم كادر من الموظفين مهمتهم الاستماع للطالب و اختيار الأفضل لك .

 

-مزايا الاستثمار العقاري في تركيا :

بعد أن علمنا الطرق الأساسية التي يمكن من خلالها رفع قيمة العقار الاستثمارية سنتحدث قليلا عن الميزات التي جعلت المستثمرين يتهافتون على شراء العقارات في تركيا و الاستثمار فيها :

١-أسعار العقارات في تركيا منافسة بشكل كبير و تعتبر منخفضة عند مقارنتها مع الدول الأوروبية المجاورة إذ يمكن لك أن تقوم بشراء عقار في إسطنبول بأفضل المناطق بمبلغ مالي معقول.

٢-إمكانية الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري و ذلك عند القيام بشراء عقار في تركيا بقيمة ٢٥٠ ألف دولار أمريكي كحد أدنى .

٣-الحصول على الإقامة في تركيا عند شراء أي عقار مهما كان ثمنه و بالتالي يمكنك الدخول و الخروج من تركيا دون الحاجة إلى فيزا مع إمكانية تجديد هذه الإقامة و منها لأفراد العائلة .

٤-التنوع الكبير الذي يقدمه سوق العقارات التركي و الذي يناسب الجميع إذ يمكن ايجاد شقق رخيصة للبيع في تركيا بالإضافة للعقارات الفاخرة من فلل و قصور و غيرها .

٥-التسهيلات الكثيرة التي تقدمها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب من ناحية تخفيض الضرائب المترتبة عليهم و السماح لهم بتملك العقارات في تركيا و معاملتهم معاملة الأتراك و هذا ما يشكل أهم عوامل الجذب للاستثمار في تركيا .

٦-الطبيعة الجميلة و التضاريس المميزة الموجودة في تركيا و التي تجذب الأنظار بشكل كبير .

٧-حسن الضيافة و الأخلاق الحميدة لدى الشعب التركي إذ ستشعر أنك في وطنك و بين أهلك و أصحابك و لن تشعر بالوحدة مطلقا .

٨-انخفاض تكاليف المعيشة في تركيا و توافر الخدمات في كل الأماكن و بذلك يمكنك توفير كل ما قد تحتاجه .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية