شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

المواصفات المثالية للعقار في إسطنبول

المواصفات المثالية للعقار في إسطنبول

إن عملية شراء عقار في إسطنبول يترتب عليها العديد من الخطوات و الإجراءات و هنالك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بالسكن ضمن منازل إسطنبول لما تتميز به من حداثة و أصالة في ذات الوقت .

و إن كنت من الباحثين عن شقق للبيع في إسطنبول لا بد أن تتعرف على المواصفات التي تجعل من العقار في إسطنبول مثالية للسكن و الإقامة ..

 

-الموقع المتميز ضمن إسطنبول :

إن مدينة إسطنبول كباقي المدن في العالم تضم أحياء مختلفة و متنوعة و ما يزيد عليها أنها مكونة من قسمين : إسطنبول الأوربية و إسطنبول الآسيوية و كلا القسمين يمتلكان ميزات عديدة ، و بالطبع ليست جميع الأحياء متساوية من ناحية الأهمية و الجمال و لذلك ما يجعل العقار في إسطنبول مثاليا هو أن يكون واقعا ضمن الأحياء الراقية التي تتواجد ضمنها بيوت إسطنبول الفاخرة و تتميز بارتفاع أسعار العقارات في إسطنبول ضمنها و من هذه الأحياء نذكر : ساريير ، الفاتح ، باشاك شهير ، و غيرها الكثير .

 

-الإطلالة الساحرة للعقار في إسطنبول :

إن ما يجعل العقار في إسطنبول مثاليا هو الاطلالة التي يتمتع بها و التي تلعب دور كبير أيضا في تحديد أسعار العقارات في إسطنبول ، و لكي يكون العقار مثاليا يجب أن يمتلك إطلالة مميزة كأن يكل على البحر مثلا أو أن يقوم مثلا على إحدى الحدائق و الغابات في المدينة و كذلك أن يكون مطلا على شارع هادئ و على العكس من ذلك فإن الشقق في إسطنبول التي تطل على الشوارع المزدحمة المليئة بالسيارات و الضجيج تفقد كثيرا من جمالها .

 

-العقار القريب من خطوط المواصلات في المدينة :

عند البحث عن عقار للبيع في إسطنبول من الضروري أن يتم الانتباه إلى خطوط المواصلات القريبة منه حيث يعتبر هذا العامل مهما جدا لمن يريد شراء عقار في إسطنبول ، و تتنوع وسائل المواصلات في المدينة حيث نستطيع أن نجد الباصات و الترام و المترو بوس و الدولمش و غيرها الكثير فضلا عن المواصلات البحرية و الجوية ، و نظرا لكبر حجم المدينة و امتلاكها لقسمين أوروبي و آسيوي فإن للمواصلات أهمية كبيرة و تهم بشكل خاص الطلاب الذين يحتاجون للوصول إلى الجامعات و العمال و الموظفين للوصول إلى مقر عملهم .

 

-قرب العقار من المواقع السياحية و التاريخية :

و هذه النقطة تهم بشكل خاص الأشخاص الراغبين بالاستثمار العقاري في إسطنبول إذ أن هذا النوع من عقارات إسطنبول يلقى اهتماما كبيرا من قبل السياح الأجانب و عادة ما تكون المناطق السياحية مقدمة بشكل جيد و تمتاز بهندستها و جمالها و لذلك يرغب الكثير من الناس بشراء شقة في إسطنبول ضمن المناطق السياحية .

 

-توافر المرافق الخدمية :

لكي يكون العقار مثاليا لا بد من أن يكون قريبا من مراكز خدمة المواطن في المدينة و ذلك ما سيسهل كافة الاجراءات القانونية بشكل كبير بالإضافة إلى ضرورة أن يكون المنزل ضمن منطقة تحتوي على مدارس و جامعات و مراكز صحية تستطيع تقديم الخدمات المواطنين و تحرص على تلبية احتياجاتهم .

 

-القرب من المرافق الترفيهية :

لا يوجد أفضل من أن تكون منازل إسطنبول قريبة من المولات و مراكز التسوق إن ستستطيع الحصول على كل ما تحتاجه بسهولة و يسر ، كما أن القرب من الحدائق العامة و المطاعم و المقاهي يكسب العقار أهمية إضافية .

 

-مساحة العقار :

بعد الانتهاء من المواصفات الخارجية لا بد من الانتقال إلى المواصفات الداخلية للعقار إذ أن مساحة العقار ستؤثر بشكل كبير على سعره و أهميته و بالتأكيد كلما ازدادت مساحة العقار سيرتفع سعره .

 

-التصاميم و التجهيزات المتطورة :

لا يخفى على أحد أن عصرنا اليوم هو عصر الحداثة و التكنولوجيا و بات الإنسان ينجذب بشكل أكبر للأدوات التي ستسهل معيشته و هذا ما ينطبق على العقارات كذلك فمثلا المنازل الذكية في إسطنبول تلقى اهتماما كبيرا حيث أنها تعمل وفق نظام الكتروني يتحكم بكل الأجهزة في المنزل و لا تحتاج إلى أكثر من ضغطة زر لتنجز المهام .

كما أن جودة مواد البناء و نوع الطلاء و جودة التشطيبات كلها تلعب دورا أساسيا في التأثير على العقار و جعله يبدو مثاليا للسكن .

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية