شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أشكال الفلل في تركيا و ميزات كل منها

أشكال الفلل في تركيا و ميزات كل منها

يضم سوق العقارات في تركيا خيارات عديدة تناسب كافة الأذواق و جميع الفئات في المجتمع إذ أن الباحثين عن شقق رخيصة للبيع في تركيا يمكنهم ايجاد خيارات متنوعة بأماكن مختلفة و كذلك الباحثين عن عقارات فاخرة في تركيا يستطيعون ايجادها بأشكال عديدة مثل الفلل في تركيا ، المجمعات السكنية الراقية ، المزارع ، الشقق الذكية و غيرها الكثير .

و لعل أكثر أشكال العقارات الفاخرة التي تجذب المستثمرين و بشكل خاص للمستثمرين الغرب و الخليجيين هي الفلل فما هي أشكال الفلل في تركيا ؟ و بماذا تتميز ؟ هذا ما سنتغرف عليه ضمن المقال ..

 

-أشكال الفلل في تركيا :

١- الفلل العادية في تركيا : و هي أكثر أنواع الفلل انتشار في تركيا و بالطبع فإن لهذه الفلل ميزات كثيرة بدءا بالمساحات الواسعة ، مرورا بالديكورات الجميلة ، و وصولا إلى الملحقات الممتازة من مسابح و حدائق محيطة بالفيلا .

و غالبا ما تتواجد هذه الفلل في المناطق الهادئة البعيدة عن ضجيج المدينة و ازدحام السيارات و تشكل فرصة استثمارية مميزة للمستثمرين الأجانب .

٢- الفلل السياحية في تركيا : على عكس النوع السابق فإن هذه الفلل تتواجد ضمن مراكز المدن و بالقرب من أهم المناطق السياحية فيها و بالطبع فإنها تتشابه مع الفلل العادية من حيث المساحة الواسعة و الفخامة في التصميم و تتميز بأن أسعارها تكون أغلى من السابق و بالطبع يمكن الاستفادة منها في مجال الاستثمار العقاري في تركيا من خلال تأجيرها أو استخدامها لأغراض أخرى غير السكن .

٣-الفلل التاريخية في تركيا : و تتميز أسعار الفلل من هذا النوع بكونها مرتفعة للغاية و هي تعود إلى مئات السنين و هذا ما يضيف إليها جمالا خاصا و بالطبع فإن هذا النوع من الفلل يحتاج إلى رأس مال كبير لذا فهو يجذب كبار المستثمرين في مجال العقارات في تركيا .

فلل للبيع في تركيا

 

 

شراء فيلا في تركيا مناسبة للجنسية التركية 


1. يجب أن تتعاون مع محامٍ أو مستشار قانوني متخصص في القوانين التركية المتعلقة بالعقارات في تركيا والجنسية التركية، سيساعدك المستشار القانوني في فهم القوانين واللوائح وضمان اتباع الإجراءات الصحيحة. 
2. يجب التحقق من شروط الحصول على الجنسية التركية ومتطلباتها. قد تختلف هذه الشروط بين الفترات والتغييرات التشريعية، لذا يجب أن تكون على دراية بأحدث المعلومات. 
3. يجب أن تختار فيلا تلبي متطلبات الحصول على الجنسية التركية. يمكنك البحث عن عقارات تناسب ميزانيتك وموقعك المفضل في تركيا. 
4. التأكد من أن العقار الذي تختاره يتوافق مع اللوائح العقارية التركية وأن جميع الأوراق القانونية موجودة وسليمة. 
5. بمجرد اختيار العقار المناسب، يجب التفاوض بشأن السعر والشروط، وبعد ذلك يتم توقيع العقود الرسمية مع المالك. 
6. بمجرد شراء فلل في تركيا بقيمة 400 ألف دولار أمريكي، يجب أن تتابع الإجراءات المطلوبة للحصول على الجنسية التركية وفقًا للشروط المعمول بها في ذلك الوقت. 

 

 

-كيف أختار الفيلا المناسبة لي ؟

١-ينبغي تحديد الهدف من شراء الفيلا :

قبل أن تقوم بأي عملية شراء للفلل في تركيا يجب عليك أن تفكر ما الذي تريده من هذه الفيلا ؟ هل ستستخدمها للسكن ؟ لقضاء العطلة الصيفية ؟ أم للاستثمار العقاري في تركيا ؟

إن إجابتك على هذا السؤال ستحدد بشكل كبير نوع و موقع الفيلا التي ستقوم بشرائها .

٢-ما هي الميزانية التي تمتلكها :

بالطبع قبل شراء عقار في تركيا مهما كان نوعه يجب أن تدرس حالتك المادية بشكل جيد لتعرف الخيارات المناسبة لك و هذا ما ينطبق على الفلل إذ تتنوع أسعار الفلل بشكل كبير بحسب مواصفاتها و الميزات التي تتمتع بها و الملحقات الموجودة ضمنها و بالطبع فإن رأس المال الذي تحمله سيلعب دورا كبيرا في تحديد الفيلا التي تستطيع شراءها .

٣-حدد الإطلالة التي ترغب بها :

قبل أن تختار الفيلا لا تنس أن تلقي نظرة على الإطلالة التي تمتلكها و إن كانت تناسبك إذ تتنوع الإطلالات في تركيا و لعل أجملها هي الفلل ذات الإطلالة البحرية و التي عادة ما يكون سعرها مرتفع و مرغوبة بشدة لدى السياح ، كما يمكن أن تكون الفيلا مطلة على الغابات أو السطوح الجبلية أو على شوارع هادئة .

 

فلل في تركيا

 

-ميزات شراء الفلل في تركيا :

هناك الكثير من الميزات التي تدفع المستثمرين إلى شراء الفلل في تركيا و أهمها :

١-أسعار العقارات في تركيا تعتبر منخفضة عند مقارنتها مع مجاوراتها من الدول الأوروبية على الرغم من أنها تمتلك مواصفات ممتازة و هذا ما يتيح للمستثمر الحصول على عقارات فاخرة مثل الفلل بسعر معقول و منافس .

٢-يمكن الاستفادة من الفلل بطرق مختلفة لتحقيق أرباح استثمارية حيث يمكن تأجيرها أو إعادة بيعها بعد فترة و ربح بعض الأموال كما يمكن استخدامها لعقد الاحتفالات و المؤتمرات و المعارض .

٣-نظرا لأسعار الفلل و التي تكون عادة أعلى من سعر الشقق في تركيا فإنها مناسبة للغاية من أجل الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري و من ثم التمتع بميزات الجنسية و جواز السفر التركي .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 
متى يمكن الحصول على الإقامة العقارية في تركيا ؟
منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية