شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق فاخرة في إسطنبول لعشَّاق الفخامة والرقي

شقق فاخرة في إسطنبول لعشَّاق الفخامة والرقي

مدينة إسطنبول عاصمة الجمال والسحر وعنوان الفخامة والرقي والحداثة وكافة مظاهر التميز، تشهد هذه المدينة تطوراً كبيراً في قطاعها العقاري وإن اختبار الكثير من المستثمرين العقاريين لها لم يكن خياراً عبثياً بل ناجماً عن دراسة شاملة حول الأمر.

تعد إسطنبول الوجهة الأمثل لمن يبحث عن شقق فاخرة للبيع لكن هل هذا النوع من الشقق يوجد في كافة مناطقها أم أنه يتركز في بعضها فقط؟ الكثير من التفاصيل حول هذا الموضوع يمكنك أن تتعرف عليها من خلال السطور التالية.

 

أهم المناطق من أجل شراء شقق فاخرة في إسطنبول:

١ - منطقة باشاك شهير:

تعد هذه المنطقة إحدى أهم مناطق القسم الأوروبي من إسطنبول تتميز بموقعها الجغرافي القريب من مطار إسطنبول الجديد، ومن مشروع القرن هذا كما أنها من أكثر مناطق إسطنبول تميزاً في بنيتها التحتية، تحتوي باشاك شهير على واحد من أهم المولات التجارية في إسطنبول وهو مول أوف إسطنبول، هذا كما أنها تحتوي على أشهر مستشفى في قارة أوروبا وهي مدينة باشاك شهير الطبية.

تعد المنطقة الأكثر تميزاً على صعيد الاستثمار العقاري وذلك كون أن أسعار العقارات في تتزايد باستمرار وقد برز هذا الأمر بوضوح في السنوات الثلاثة الأخيرة.

تشهد هذه المنطقة تنوعاً عقارياً واسعاً حيث المجمعات السكنية الفارهة هذا بالإضافة إلى أنها من أفضل مناطق المدينة للبحث عن فلل للبيع.

 

٢ - منطقة ساريير:

لكل من مناطق إسطنبول طابع خاص من التميز والفخامة ولكن عندما تكون في ساريير فإن كل المعايير تختفي لتبرز ساريير بفخامتها وعراقتها وتاريخها، لقد صنفت على أنها منطقة الأغنياء والأثرياء والشخصيات المهمة والفنانين.

تعرف أن أسعار العقارات في ساريير مرتفعة لطريقة لا تتلاءم مع كافة الميزانيات فهي تناسب أصحاب الميزانيات المرتفعة فقط.

تعد من أضخم أحياء إسطنبول من حيث المساحة وتتميز باحتوائها على عدد كبير من المجمعات السكنية الفاخرة.

شراء شقة في ساريير بغية الاستثمار العقاري هو من القرارات الصائبة حيث إنها تسجل ارتفاعاً متواتراً في أسعار عقاراتها وذلك بناءً على وجودها بالقرب من أهم المرتفق الحيوية في المدينة هذا إلى جانب أنها قبلة سياحية نتيجة ما تملكه من معالم سياحية تاريخية وطبيعية.

 

شقق فاخرة في ساريير

 

٣ - منطقة بيليك دوزو:

حصلت منطقة بيليك دوزو على لقب الوجه العمراني الجديد في إسطنبول وذلك نتيجة ما تشهده من مشاريع تحول حضري ووجود عدد كبير من المجمعات السكنية فيها، تصنف الحياة فيها على أنها صحية وذلك استناداً لما تملكه من مساحات خضراء واسعة وحدائق بالإضافة إلى أنها هادئة وبعيدة عن مصادر الضجيج.

تمتاز بيليك دوزو بأن بنيتها التحتية فريدة من نوعها فهي تملك عدد واسع من وسائل المواصلات العامة هذا كما أنها تحتوي على عدد من المراكز التجارية المهمة وعلى مراكز صحية وتعليمية مما جعلها مناسبة لسكن العائلات .

عدد كبير من مستثمري العقارات يفضلون اختيارها وذلك لأن أسعار العقارات فيها ملائمة وأقرب لأن تكون رخيصة وهناك من وصفها بأنها (المنطقة التي تنتج الثروات) حسب العديد من المختصين فإن أسعار العقارات في تلك المنطقة من المتوقع أن تسجل تزايداً مع الأيام المقبلة مما يعزز فرص الحصول على عائدات مجزية.

 

٤ - منطقة بهجة شهير:

تعد هذه المنطقة بأنها الأكثر احتواءً في إسطنبول على الحدائق والمنتزهات المميزة، كما أنها من أكثر مناطق إسطنبول فخامة ورقياً.

تعد أسعار العقارات في بهجة شهير مرتفعة وذلك كونها تقع بالقرب من أهم المواقع الحيوية في إسطنبول مثل المطار والمولات وغيرها.

تتميز بأنها الأكثر تميزاً على صعيد الاستثمار العقاري فتقدم الكثير من العائدات المرتفعة.

 

٥ - منطقة اسكودار:

صنفت على أنها من أهم مناطق القسم الآسيوي من المدينة تمتاز بإطلالة مزدوجة الأولى على الشطر الأوروبي والثاني على مضيق البوسفور.

تتميز بأنها تعد بؤرة تاريخية مهمة استقطبت الكثير من السياح حول العالم ومن أبرز ما تحتويه برج الفتاة والقصور المتميزة وفي هذا إشارة إلى أهمية الاستثمار العقاري فيها خاصة أن أسعار عقاراتها ترتفع باستمرار.

من الجدير بالذكر أنها لا تقل أهمية عن أي منطقة في إسطنبول الأوروبية خاصة مع تطور بنيتها التحتية واحتوائها على عدد كبير من المؤسسات التعليمية والجامعات.

 

شقق فاخرة في اسكودار

 

6 – شقق فاخرة بي أوغلو:

تُعتبر بي أوغلو واحدة من أهم مناطق إسطنبول الأوروبية على الإطلاق وهي من المناطق المركزية التي تشهد كثافة سكانية عالية، وتعد قيمتها الاستثمارية عالية إذ إنها قريبة من مطار إسطنبول الجديد ومن مطار صبيحة الدولي وبالوقت ذاته لا تبعد عن الجانب الآسيوي سوى مسافة خمسين كيلو متراً.

تحتوي بي أوغلو على خدمات متكاملة ومحال تجارية عديدة وعلى أطول شارع في تركيا وهو (شارع الاستقلال).

 

7 – شقق فاخرة في عمرانية:

توجد هذه المنطقة في الطرف الآسيوي من المدينة وتمتاز بموقعها الاستراتيجي حيث إنها قريبة من اسكودار وبيكوز وتعتبر من أكثر المناطق احتواءً على المساحات الخضراء الواسعة.

تمتاز عمرانية بأنها المنطقة الأسرع نمواً في إسطنبول وباتت اليوم قبلة رجال الأعمال والمستثمرين وخاصة أنه يتم العمل على بناء مركز إسطنبول المالي فيها فهذا رفع من شأنها كثيراً.

بالتأكيد هذا ليس كل شيء حيث عن إسطنبول مليئة بالمناطق الراقية أو الفاخرة والتي تنتشر في كل أجزائها وهذا بالتحديد ما جعلها الوجهة الأولى بالنسبة لأي مستثمر ورجل أعمال.

من أهم المناطق الأخرى التي يمكن أن تبحث فيها عن شقق فاخرة للبيع في إسطنبول هي مسلك التي تُعرف بأنها منطقة الأثرياء ورجال الأعمال وذلك نظراً لأمرين الأول فخامة عقاراتها التي لا نظير لها والثاني أن أسعار الشقق فيها مرتفعة جداً، وأيضاً تعتبر منطقة زكريا كوي من الخيارات المميزة.

 

ما فائدة استثمار العقارات الفاخرة في إسطنبول؟

- يعد هذا النوع من العقارات الأكثر ارتفاعاً في أسعارها مما يشير إلى أهمية استثمارها عقارياً.

- في حال تأجيرها فهي تقدم عائدات مرتفعة ومميزة وبشكل خاص في المواسم السياحية.

- من المتوقع أن تسجل مستقبلاً ارتفاعاً في أسعارها مع الانتهاء من عدد من المشاريع التنموية مثل (قناة إسطنبول المائية الجديدة).

- على الرغم من كافة امتيازاتها تعد منخفضة الثمن إذا ما تمت مقارنتها مع أسعار العقارات في غيرها من المدن الكبرى حول العالم.

إن كنت تبحث عن عقار فاخر ومتميز لن يكون عليك سوى أن تختار مدينة إسطنبول حيث إنها تضم عدد واسع من المناطق المتميزة التي قلما يتم العثور على ما يشبهها في دول أخرى .

 

 

اطلع على مواصفات الشقق الفاخرة في إسطنبول:

لدينا مجموعة من المواصفات التي تشترك بها المناطق الفاخرة في إسطنبول ومن خلال الفقرة التالية يمكنك الاطلاع عليها بالتفصيل:

-موقعها استراتيجي ضمن مدينة إسطنبول.

-غالباً ما تتميز بإطلالة بحرية أو إطلالة على المساحات الخضراء.

-تكون مواصفاتها عصرية ونموذجية تتبع أهم الدول الأوروبية.

-أسعارها مرتفعة بالمقارنة مع أسعار الشقق في غيرها من المناطق الأخرى.

-نظراً لارتفاع أسعارها يمكن التقديم من خلالها للحصول على الجنسية التركية.

-سكان تلك المناطق من الأغنياء والمثقفين ورجال الأعمال.

-تعمل الحكومة التركية على تطوير البنية التحتية الخاصة بها باستمرار.

-فرصة رائعة للاستثمار العقاري حيث يقصدها السياح دائماً للحصول على إقامة راقية ومميزة.

-ستجد فيها المدارس المهمة الدولية والمدارس الخاصة وأفضل الجامعات.

-تضم العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة.

في هذا الصدد لا بدَّ من الإشارة لأمر مهم للغاية وهو أن وجود الشقق الفاخرة في إسطنبول لا ينحصر على القسم الأوروبي أو الآسيوي فقط حيث يحتوي كلا القسمين على الكثير من العروض المميزة.

عليك أن تعلم أن أسعار الشقق الفاخرة في إسطنبول تعتبر منخفضة ورخيصة بالمقارنة مع أسعار العقارات المماثلة لها من حيث الأهمية في الدول الأوروبية أو الأمريكية وحتى في بعض الدول العربية.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

شقق فاخرة في إسطنبول