شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أفضل مشروعات استثمارية في مركز إسطنبول السياحي

أفضل مشروعات استثمارية في مركز إسطنبول السياحي

يعد الاستثمار العقاري أحد أنجح الاستثمارات في تركيا، التي استطاعت من بناء عشرات المشروعات الاستثمارية العقارية الضخمة لجذب رجال الأعمال التي تدر مليارات الدولارات إلى اقتصادها، خاصة وأن تركيا تدرك أهمية العقارات كمصدر للدخل وللعملة الأجنبية، ورغم أن تركيا من أحدث الأسواق الناشئة في الاستثمار العقاري ولكن ووفقا لمجلة بلومبرج فإن تركيا تعد أقوي 7 اقتصاد ناشئ على مستوى العالم لما تتمتع به من موقع جغرافي وبنية تحتية، وبيئة جاذبة للاستثمار إلى جانب كونها دولة سياحية في المقام الأول، وتنفرد إسطنبول وأنطاليا وموغلا عن باقي المدن التركية بعائد استثماري هو الأعلى والأكثر تنافسية في السوق العقارية سواء على المستوى المحلي أو حتى على المستوى الأوروبي والعالمي.

وتعد منطقة مركز إسطنبول السياحي من أعلى المناطق قيمة استثمارية، ووجهة أولى لكل المستثمرين الباحثين عن عقارات استثمارية في إسطنبول، واستطاعت الدولة التركية من بناء عشرات المشروعات السكنية والاستثمارية وذلك لتستطيع من تلبية احتياجات المستثمرين وإرضاء جميع الأذواق، كما لم تغفل من إقامة المشروعات العقارية الاستثمارية والتي تنوعت ما بين مشروعات فندقية ومشروعات مكتبية وإدارية بنظام الـHome Office، وذلك تلبية لمن يبحث عن استثمارات ذات عائد ومردود مالي له، في هذا المقال سنتناول أهم المشروعات الاستثمارية ذات الطابع الاستثماري والموجودة في مركز إسطنبول السياحي.

أهمية العقارات الاستثمارية في مركز إسطنبول السياحي:

للاستثمار العقاري عدة إيجابيات أهمها:

- الحصول على عائد مالي شهري ثابت ومستمر ومضمون سواء من خلال تأجيرها كمكاتب أو لشركات أو تأجيرها كشقق فندقية للسائحين الموسميين.

- زيادة قيمة العقار يومًا بعد يوم، خاصة أن ذلك النوع من العقارات ذات دخول عالية بطبيعة الحال خلافًا للمجمعات السكنية التي تكون أقل منها نسبيًا، ولذلك يستطيع المستثمر بعد عدة سنوات من بيعه وزيادة رأس ماله، ويعرف هذا النوع من الاستثمار بالاستثمارات طويلة الأجل بمثابة ادخار إضافي لفترة التقاعد وضمان للأسرة.

- الحصول على الجنسية التركية من خلال تملك شقة استثمارية أو فندقية بقيمة 400 ألف دولار أمريكي.

1- Pro 308:

يقع المشروع رقم "308" في منطقة كاغيت هانه إحدى اكثر المناطق تطورًا ونموًا في إسطنبول الاوروبية، والتي تتمتع بموقع مركزي ومقومات استثمارية لا يمكن الاستهانة بها، المشروع إحدى سلاسل مشروعات شركة Nef Global، أحد أكبر شركات الإنشاء والتي تمتد مشروعاتها ليس فقط في إسطنبول وإنما خارج حدود تركيا فهي تمتلك عدد من المشروعات السكنية في إنجلترا، الولايات المتحدة، كازاخستان، وألمانيا وقطر والعراق.

يمتد المشروع على مساحة 15 ألف متر مربع، ويتألف من 4 بنايات تتراوح ارتفاعها ما بين 5 إلى 6 طوابق، ويضم المشروع 174 شقة تأتي بأنماط 1+1، 1.5+1، 2+1، 2.5+1، فالمشروع استثماري بامتياز لكل من يبحث عن شقق استثمارية بالقرب من مركز إسطنبول، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

2- Pro 341:

يعد هذا المشروع من أفضل المشاريع الاستثمارية الصاعدة فهو يقع في منطقة كانديلي التابعة لبلدية اسكودار في الشق الآسيوي من مدينة إسطنبول، فأكثر ما يميز المشروع إطلالته الفريدة على مضيق البوسفور، المشروع يمتد على مساحة 40.000 متر مربع، ويتألف من 29 بلوك سكني يضم خلاله 407 شقة سكنية، بأنماط تبدأ من غرفتين وصالة حتى 5 غرف وصالون فالمشروع عائلي بامتياز، مساحات تتماشى مع مختلف الأذواق وتناسب كافة شرائح المجتمع.

المشروع يوفر العديد من الخدمات الاجتماعية لسكانه منها حمام السباحة المغلق والمفتوح، مسارات للجري، جراج للسيارات، والساونا، والحمام تركي، إلى جانب المطاعم والمقاهي، والسينما، كل هذه الخدمات مع إمكانية التقسيط حتى 36 شهر، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

3- Pro 327:

يقع المشروع في منطقة ليفنت التابعة لبلدية أيوب سلطان في الطرف الأوروبي لمدينة إسطنبول، المنطقة التي استطاعت الحفاظ على قيَمها الثقافية المستمدة من خليجها المائي، يعد المشروع "327" تحفة معمارية يتم تشييدها على أيدي فريق هندسي يسعى للكمال المعماري، إذ يمتد المشروع على مساحة 3700 متر مربع، ويضم 108 شقة سكنية تأتي بنمطين غرفتين نوم وصالة و3 غرف نوم وصالة، فالمشروع ذات طابع عائلي واستثماري في نفس الوقت، كما يضم المشروع 7 محلات تجارية من المقرر تجهيزها لتلبية احتياجات قاطني المشروع اليومية والترفيهية.

يعد المشروع مكان نموذجي للحصول على إقامة مثالية في إسطنبول، سكن مستقر، ومستقبل استثماري يطمح أي مستثمر بالوصول اليه، وذلك لوجوده في مركز إسطنبول، مما يعني أن كل المرافق التي قد تحتاجها هي فقط على بعد خطوات منك، سواء كان الترامواي أو مراكز التسوق الضخمة والمراكز التعليمية والجامعات الشهيرة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

4- Pro 347:

يقع هذا المشروع في منطقة السلطان غازي بالطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول والتي تتميز بهدوء أحيائها، وتمتعها بالكثير من المساحات والمسطحات الخضراء، والتي تتميز بموقعها البعيد عن بحر مرمرا، ولذلك فهي تعتبر واحدة من المناطق الآمنة ضد الزلازل.

يمتد المشروع على مساحة 1500 متر مربع، ويتألف من برج واحد، بارتفاع قدره 11 طابق، ويضم 48 شقة سكنية تأتي بنمطين هما؛ غرفتين نوم وصالة و3 غرف نوم وصالة، فهو مشروع ذات طابع عائلي للعائلات التي تبحث عن شقق للاستثمار والسكن في نفس ذات الوقت ويكون جاهزًا على الاستلام الفوري كون أن المشروع جاهزًا، إضافة لوقوعه بالقرب من مركز إسطنبول السياحي، ويتسم المشروع بتصميمه البسيط والأنيق، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

5- Pro 317:

يقع المشروع في منطقة غازي عثمان باشا أحد أكثر المناطق الحيوية في الطرف الأوربي في إسطنبول، والتي تزخر بوجود العديد من المراكز الإدارية الهامة وعدد من الجامعات المعتمدة دوليًا، يمتد المشروع على مساحة 47.000 متر مربع ويتألف من 10 أبراج ذات هندسة معمارية فريدة التصميم، ويضم المشروع قرابة 796 شقة بمساحات واسعة، وخيارات متعددة تبدأ من غرفتين وصالة و3 غرف وصالة، وتتميز البنايات بالواجهات الزجاجية العريضة، والأرضيات الخشبية الفاخرة، مع شرفات فرنسية جميلة تتمتع بإطلالات مُبهجة على فيالاند وغيرها من المشاهد الطبيعية والمساحات الخضراء.

ويوفر المشروع عدد كبير من الخدمات الاجتماعية لقاطنيه ليوفر لهم أقصى درجة من السعادة، فهو مزود بعدد كبير من المرافق الترفيهية من مساحات خضراء، ومسطحات مائية، ومناطق للجلسات العائلية، فضلًا عن المرافق الترفيهية التي تشمل العديد من مناطق الاسترخاء والاستجمام كحمام السباحة والحمام التركي والساونا وغرفة البخار تفاصيل تجعل من حياتك قصة رائعة بكل تفاصيلها، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

6- Pro 340:

هذا المشروع مخصص لمحبي منطقة اسكودار ذات المساحات الخضراء وأحد أقدم أحياء إسطنبول الآسيوية، يمتد المشروع على مساحة 30.000 متر مربع، ويتألف من 8 أبراج بارتفاع 15 طابق لكل منهم، وتضم 560 شقة بأنماط تبدأ من غرفة وصالة حتى 3 غرف وصالون، مما يجعله مشروعًا استثماريًا واعدًا للباحثين عن الاستثمار، كما يقدم لكم المشروع تجربة فريدة للعيش داخل أسواره لما يوفره المشروع من مساحات خضراء مزروعة تفصل بين أبراجه الثمانية، فجميع الأبراج محاطة بالطبيعة، وجميع شقق المشروع ذات مساحات واسعة، مع تنوّع خياراته السكنية المبنية على الجودة.

ويحقق المشروع أعلى مستويات المعيشة الفاخرة، مع أسقف مرتفعة، تراسات واسعة، والكثير من الجمال المعماري الذي يتخلله ممرات مائية، محمية طبيعية، وسوق يقدم منتجات عضوية من منطلق صحي، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

7- Pro 309:

يقع المشروع في منطقة نيشان تشي واحدة من أعرق مناطق اسطنبول وأكثرها رُقيًا، والوجهة السياحية للآلاف من السياح، والتي تتميز بموقعها المثالي على مشارف مضيق البوسفور وبجمال طُرقها وتنظيمها، وفهي معقل أجمل وأرقي المجمعات السكنية على الإطلاق، حيث يمكنك إيجاد شقق فاخرة بإطلالات على مضيق البسفور.

يعد المشروع أحد مشروعات سلسلة فنادق ريتز كيرلتون المنتشرة حول العالم، لذلك فأنت على موعد للسكن والاستثمار في أفخم الفنادق العالمية وأن تحظى بخدماته التي لا تعد ولا تحصى.

المشروع يمتد على مساحة 18.000 متر مربع، ويتألف من برج سكني واحد، بلون أسود خاطف وارتفاع شاهق يمنحه الحق بامتلاك أجمل إطلالة في العالم، وهو تحفة فنية تعكس فلسفة التصميم المعماري، ويمنحك شققًا أقل ما يمكن أن توصف به أنها فاخرة، بامتيازاتها لم ولن تشهد إسطنبول نظيرًا لها، يضم المشروع 121 شقة، تأتي بأنماط 1+1 وحتى 4 غرف وصالون، كما يوفر المشروع شقق البينتهاوس والتي تصل حتى 8 غرف وصالون، أما عن خدمات المشروع فهي لا تعد ولا تحصى سواء حمام سباحة ساونا وحمام تركي وغرفة بخار وسينما، وخدمات تنظيف الغرف، والنادي الرياضي وغيرها من الخدمات التي من شأنها أن ترفع جودة حياتك، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية والاستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها.

 

خدماتنا:

الاستشارات القانونية.

إدارة الأملاك.

خدمات ما بعد البيع.

الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية.

شراء وبيع العقارات في تركيا.

لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع.

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك:

منازل إسطنبول

كيف تحصل على الجنسية التركية

Reasons to select Istanbul luxury homes 

تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول 

ميزات وفوائد الجنسية التركية

The perfect time for buying property in Istanbul 

كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور

فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي

Turkish citizenship by investment 

شقق للبيع في تركيا على البحر

كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول

How to obtain Turkish passport by investment 

تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢

شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١

نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا

 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

مشاريع استثمارية في إسطنبول