شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

فلل بإطلالات بحرية ساحرة وأسعار تنافسية في سيليفري

فلل بإطلالات بحرية ساحرة وأسعار تنافسية في سيليفري

تعد منطقة سيليفري من أهم مناطق التمدد والتوسع السكاني في إسطنبول، حيث تعنيها الحكومة التركية اهتمامًا خاصًا وتضعها ضمن المناطق المستهدفة في خططها التنموية المستقبلية، وازدادت أهمية المنطقة بعد الانتهاء من أعمال مشروع جسر إسطنبول الثالث، وكذلك وضع حجر أساس مشروع طريق جناق قلعة تيكيرداغ السريع الذي سيمرمن منطقة سيليفري.

وتستهدف الدولة خلال السنوات القادمة على نقل 6 ملايين نسمة ليكون مقر عيشهم هناك في منطقة سيليفري، وهو ما نلاحظه اليوم من التوسع في المشروعات الإنشائية من خلال إقامة المشاريع العقارية الجديدة سواء كانت مشاريع سكنية أو فلل للاصطياف ذات إطلالات ساحرة، وهذا التوسع المستمر في عمران منطقة سيليفري يساهم بشكل كبير في زيادة أسعار العقارات فيها، ورفع أسعار الأراضي أيضا، في هذا المقال سنتناول مزايا شراء فلل في منطقة سيليفري وأهم المشروعات الموجودة هناك.

حول طبيعة سيليفري:

تقع منطقة سيليفري في الطرف الاوروبي مدينة إسطنبول، وهي منطقة بحرية بامتياز فهي تأتي بمحاذة بحر مرمرا الذي يحدها جنوبًا، ويحدها من الشرق بيوك شكمجه، ومن الشمال منطقة تشاطالجا، وبحر مرمرة من الجنوب، وهي تقع منطقة في أقصى غرب مدينة إسطنبول، إذ تبعد عن مركز مدينة إسطنبول حوالي 78 كلم تقريبًا، فهي تعد من المناطق المتطرفة لمدينة إسطنبول، وتبلغ مساحة سيليفري 760 كم، وهي بذلك تكون ثاني أكبر منطقة في محافظة اسطنبول بعد تشاتالجا.

كما تتوسط المنطقة طريقي E-5 السريع وE-80الدولي اللذان يربطانها بباقي مناطق إسطنبول، ويمكن الوصول إلى سيلفيري عبر الحافلات الصغيرة والمتوسطة حيث تبعد أقرب محطة ميتروبوس عنها 30 دقيقة بالسيارة.

ورغم طبيعة المنطقة البحرية للمستمدة من بحر مرمرا، إلا أنها تعد أيضًا منطقة ريفية بكر فهي تجمع ما بين امتداد المساحات الخضراء السهلية جنبًا إلى جنب سواحلها البحرية، وهي منطقة مستقلة كاملة الخدمات، تتميز بالهدوء ونقاء الطقس وأجوائها بعيدًا عن ضوضاء وتلوث مركز المدينة، كما تضم منطقة سيلفري العديد من القرى التي تنتشر بها حقول عباد الشمس التي تساهم في اقتصاد منطقة سيلفري، كما تضم المنطقة شاطئ غوموش كايا وهو الوجهة المفضلة لمحبي الاستجمام والبحر، ويستقبل الشاطئ في فصل الصيف المئات من الزوار والسائحين لقضاء عطلاتهم الصيفية.

مزايا العيش والسكن في منطقة سيلفري:

تمتاز سيليفري بأنها منطقة كاملة الخدمات إذ إنها تضم 3 جامعات واحدة منها حكومية وجامعتان خاصتان، كما أنها تضم العديد من المراكز الصحية والمُستشفيات منها مستشفى نجمي أيانوولو الحكومي، مستشفى سيليفري الحكومي، مركز رعاية الأم والطفل وتنظيم الأسرة، مستشفى ميديكال بارك، حياة دياليز مركيزي وهو مركز لغسيل الكلى، كما تضم المنطقة عددا كبيرا من الفنادق والمراكز التجارية، فضلاً عن الفلل ذات الإطلالات البحرية ما يعني أنها منطقة تتمتع بمناخ استثماري.

وتعد سيلفيري عاصمة إسطنبول الصيفية فهي وجهة للاصطياف لكل من يعيش في إسطنبول، حيث تتميز بساحلها النظيف وضمها لمطاعم الأسماك على امتداد الساحل، بالإضافة لمجمع ضخم يحتوي عدة نوادي رياضية ومطاعم ومقاهي، كما تعد سيليفري مركزًا زراعيًا مُهمًا بسبب مساحتها الواسعة فهي منطقة متنامية تجاريًا وعقاريًا وسياحيًا بشكلٍ ملحوظ.

تضم سيليفري مجمعات سكنية راقية مُطلة على بحر مرمرة وهي منطقة غنيّة بالأماكن الترفيهية كالحدائق العامة والمُنتزهات، كما تزخر منطقة سيلفيري بالعديد من الأماكن التاريخية التي يعود تاريخها إلى فترة البيزنطيين والعُثمانيين وأشهرها قلعة "سيليمبريا وكنسية شانتوا اليونانية ومنازل سيليمبا التاريخية.

تطل سيلفيري على ميناء طبيعي وتقع على مداخل أهم المراكز الصناعية والتجارية بالإضافة لامتدادها على طُرق بريّة مُهمة، فضلاً عن اتصالها بالمناطق الصناعية والسكنية المجاورة عبر شبكة مواصلات حديثة.

مزايا الاستثمار في منطقة سيليفري:

تشهد منطقة سيليفري في اسطنبول منذ عدة سنوات توافد المستثمرين الأجانب، لاسيّما المستثمرين العرب القادمين من بلدان الخليج العربي، حيث يبحث المستثمر عن فرصة اقتناء عقار في موقع مميز، مع الرغبة في ضمان عائد ربحي سريع لرؤوس أموالهم.

وتهدف بلدية اسطنبول حسب مخططاتها إلى إيصال خط المترو إلى المنطقة في السنوات القادمة، كما تربط جميع المراكز السكنية والمجمعات الصيفية وكذلك القرى الموجودة في المنطقة بالطرق الرئيسة، وقد ازدادت أهمية المنطقة بعد الانتهاء من أعمال مشروع جسر اسطنبول الثالث، وكذلك وضع حجر أساس مشروع طريق جناق قلعة – تيكيرداغ السريع، الذي سيمر من منطقة سيليفري.

تعتبر سيليفري إحدى أهم مناطق التمدد والتوسع السكاني في إسطنبول حيث تعمل السلطات الحكومية منذ عدة سنوات على نقل 6 ملايين نسمة ليكون مقر عيشهم غرب إسطنبول وتحديداً في منطقة سيلفيري، وهو ما يوفر فرصة لاستثمار الشقق والأراضي فيها.

مزايا شراء فلل في منطقة سيليفري:

تتميز الفلل هناك بالإطلالات البحرية الساحرة على بحر مرمرا فأغلب المشروعات السكنية لا سيما الفلل تمتاز بإطلالاتها على البحر.

أسعار الفلل مناسبة ومعقولة لصغار المستثمرين مقارنة بأقرب مناطق لها مثل بيليك دوزو أو بيوك شكمجه، بعيدًا عن المقارنة بأسعار الفلل في مناطق مثل اسكودار أو بيبك أو ساريير، كما يمكنك شراء الفيلا بالتقسيط خاصة وأن أغلب المشروعات هناك مازالت قيد الإنشاء.

Pro 329:

يوفر المشروع فرصة تملّك فريدة للباحثين عن الطبيعة والحياة النموذجية ضمن فلل مستقلة بتصميم مبتكر على شكل أكواخ في تركيا اسطنبول، ضمن مجمع فلل حديث، حيث يقع المشروع في منطقة سليفري التي تعد واحة للعديد من مشاريع الإسكان والفلل المستقلة، وهو مشروع مثالي للباحثين عن راحة القرى وهدوئها، ويمنح لك المشروع فرصة لاقتناء فلل مستقلة على شكل اكواخ يحيط بها أشجار الزيتون التي تزيد أعمارها عن 250 سنة.

يمتد المشروع على مساحة 13.500 متر مربع، ويضم المجمع 34 فيلا تأتي بنمط 3 غرف وصالون، وتتألف كل فيلا من طابقين وكل فيلا لديها حديقة جاهزة بنظام ري مزروعات اوتوماتيكي، ومزروع بها شجرتين من أشجار الزيتون المعمرة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية والاستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها.

 

خدماتنا:

الاستشارات القانونية.

إدارة الأملاك.

خدمات ما بعد البيع.

الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية.

شراء وبيع العقارات في تركيا.

لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع.

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك:

منازل إسطنبول

كيف تحصل على الجنسية التركية

Reasons to select Istanbul luxury homes 

تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول 

ميزات وفوائد الجنسية التركية

The perfect time for buying property in Istanbul 

كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور

فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي

Turkish citizenship by investment 

شقق للبيع في تركيا على البحر

كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول

How to obtain Turkish passport by investment 

تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢

شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١

نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا

 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

فلل للبيع في إسطنبول